..
بعد ما انفصلان عن عالمهما و الصمت يدور بيهما كاللغة تتحدثان بها..
"مرحبا مرحبا بيكهيون اصبحت شقي" سمع بيكهيون هذا الصوت المالؤف عليه التف على صاحب الصوت ..
افا:"مفأجاه!!! هيا نذهب الى موطننا.."ببرود ،أقف بيكهيون من مكانه اما صوفيا تتقيأ شراب..
بيكهيون:"مواطن؟ ولكن انا في موطني"
افا:"يا موطن؟"
بيكهيون:"انظر لا لدي وقت معك اذهب قبل ان تتأتي فكتوريا و الأخرين"
افا:"وكأني خائف .. كفى كلام هيا لنذهب"سيهون:"ما خطب؟" اسئل سيهون التي وقفت فجأة
فكتوريا:"موجود أفا سيهون" بصوت خافت بعدها قفزت من سطح منزل جنغكوك التقت اشارة كايا و ايميلي و سوهو ايضاً و سوكجين ذهبوا الى البحر اشعرت فكتوريا بأنهم هناك..."يا! أفا ارحل قبل ما نمزقك !!" صرخت فكتوريا على أفا التف أفا بنظره عليها و على سيهون الذي واقف بجانبها و ايميلي و سوكجين و كايا و سوهو ومستذئبين
افا:"حفيدتي افقدتكِ كثيراً اما كايا ما هذا هل انتِ جاسوسة عندنا؟"
كايا:"قلت لك سأكشف" همست الى سوهو
فكتوريا:"يا ايها الوغد العجوز هل نستعمل قوتنا اما ماذا؟!"
افا:"اطول لسانكِ كثيراً و ما زالتي قصيرة"
فكتوريا:"هل لديك كلام بعد؟"
افا:"أجل.. سنأخذكِ انتِ و بيكهيون" صفق بيده لقفزوا اثنين من جنود افا لاخذوا بيكهيون و فكتوريا برمش العين..
افا:"مع اللقاء لا لدي كلام معكم" بابتسامة
"فكتوريااا!!" صرخ سيهون و هو يركض الى خاطفها لتضرب على عنقه لترك فكتوريا على ارض تحت تخدير..
سوهو:"حسناً حان وقتنا!" وقع سيجارة من فمه لاطفئها برجله..
تلتقى افا ضربات من كايا اما الأرض مزقت بفعل قوة سوهو و ابلع جندي من جنود أفا .. سوكجين كان خصمة قائد ممسك بالبيكهيون كان تتلقى ضربات و يدفعه عن نفسه فقط لكي لا يوقع بيكهيون مستذئبين مزقوا قليل من جنود الضعفاء بالنسبه الهم ايميلي تعالج فكتوريا..شيومين كان مع كايا تضارب أفا كان يصدد الأثنين في أن واحد.. قتل سيهون قائد بقطع رأسه ..بالعجوبة رحلوا جميعاً و معهم بيكهيون..
بيلي:"اخيي!!" ركضت ايميلي اليها لمعالجته
ايميلي:"ساعالجه فقط اهمليني الوقت"دفعت بيلي ايميلي
بيلي:"لو انكم لا موجودين لكان اخي في افضل حال!"
حزنت ايميلي تنظر الى ارض و بلا شك كان كلام بيلي صحيح..
شيومين:"بيلي! لا داعي لفعلتكِ هذهِ"بتملل أخذ أبنتها بين ذراعاه "سأذهب كاي اي شي يحصل اركض الية"
كاي:"حسناً"
سوكجين:"بيكهيون اخذوه" نهد سوهو بالضجر كايا تشاهد الجميع بحزن لو ان علمتهم بالقدوم افا ما كان يحصل ما حصل...
فكتوريا:"سيهون اين بيكهيون.."بتعب
سيهون:"اسف اخذوه" نظرت فكتوريا على سيهون وبعدها الى السماء "اسفة يا امي.. سيهون اخذني الى المنزل انني متعبة" تمتم سيهون و احمل فكتوريا و ذهب الى منزل حاملاً فكتوريا بين ذراعاه صحيح انه وعدها بأن تتدافع عنها ولكن انه اخوها....
أنت تقرأ
Falling in love with devil|مكتملة
Fantasiaهلَ أَنت ألماضي أم ألحاضر؟ هلَ أَنت ألحٌب أم العشق؟ هلَ أنت ألخليل ألذي أقرأ عنه في روايات ألملكية وألكلاسكية ذأت الطراز العريق؟ هلَ أنت الشخص الذي يكسر فؤادي؟ و الذهاب بدون همٌ او كللَ او ألاهتمام لما سيحصل؟ من أَنت لتقتحم حياتي و تقوم بعكسها رأساً...