حلقة 4🔥

18.7K 558 6
                                    


#حب_أناني 4 

يوسف:فتح البالكوني وفتح ستار ...جت عينه ع سياره عاليه واضح انها مضلمه وغريبه ع جهة....شاف سراج واقف جنبها وعيونه ع الحوش ...شاف لجهة دار ريناد وشاف ريناد في البالكوني ....سكر عيونه ببرود غريب قعد يحاول يهدي اعصابه ..وطلع!!

ريناد:اي اي نشوف فيك تشوف فيا انتا ي روحي مستاحشاتك كوووم
سراج:مش اكتر مني ....لو تنزلي نشوفك بس!
ريناد:ياريت والله !
يوسف:فتح الباب ودخل ويتفررج ع ريناد كيف واقفه وتحكي ع تلفون !
ريناد:محستش انه يوسف دخل ووراها وقعدا مستمرره تحكي !
يوسف:محبش يقاطعها ...قعمزز ع الكرسي الي في دار ويستنا فها تكمل مكالمتها !
ريناد:باااي حبيبي نحكو بعدين !..اي ونا نحبك هههه تمام باي!...وكيف راجعه لسريرها...تشوف يوسف مقعمز ...من الصدمه طاح تلفونه..🥺
يوسف:وقف ...شنو كملتي ؟
ريناد:بلعت ريقها بصعوبه...اءءء
يوسف:قرب منها ..وبصوت مليان استفزاز.....شن الي قعد يصير وع شنو ناويه انتي ؟
ريناد:اول مره تحس روحها ضعيفه هكي ..اءءء هدا صديقي!يوسف:قرب منها اكتر ...هادي مره وربي وربي نحس انك اديري في شي غلط بس نحس حاتتعاقبي وتطلعي تقعدي في الشارع من وين جبتكم!
ريناد:بصوت يرعش...مدرتش شي غلط حب يشوفني وشفته يعني شن صار؟
يوسف:اي تتلاقي معاه ع حساب سمعتنا وبصوت متعصب ..لو حد شافك توا شن بيقول اخوات يوسف واقفين ع بالكوني ي تافها !!
ريناد:حست بالغلطه ....ااءء اسفه !🥺
يوسف:ممنوع انك تطلعي من الحوش هدا مهما كان السبب فاهمه وشدها من يدها بقوه ولما يجي حسين هني انتبهي لتصرفاتك وحركات الرخيصه الي اديري فها مش راح تنفعك!
ريناد:تهز في راسها 🥺
يوسف:شاف لي مياسين ع خاطر اختك بس مش اكتر فوتهالك  بس مره تانيه مش راح تقعدي ثانيه هني !
ريناد:اسسفه💔
يووسف:اخر تنبيه...وطلع !
ريناد:غبيه🤦‍♀️

جود:هااي ي حلوو
ريناد:شن تبي انتي التانيه؟
جود:ههههه لا والله بس تفرجت ع الفيلم!
ريناد:ش شنو تقولي انتي ؟
جود:لا بس الباين انك مش ساهله بككل !
ريناد:بتوتر مليكش دخل اقلبي وجهك!
جود:والله ما توقعت خويا يضعف معاك ويدخل لدارك !
ريناد:فهمت انه جود مكشفتهاش وانه تحسابه في شي بينها وبين يوسف بس..لا حبيبتي متخافيش مافيش شي بيني بينه !
جود:ههه بجد يالا قلت ندخل انبهك بس انك تبعدي عليه.
ريناد:متحاوليش تهدديني لانه نا خوك منفكرش فيه ...معقد مريض نفسي!
جود:استغربت ...المهم* باي

🔥مـــيُـــلــو حــــسسـٰـــن🔥
🔥مـــــيُــــلــــووو حــــسـٰــن

يوسف:طالع من الدوش كان مش لابس شي غير شورت قصير ...وقف قدام لمرايا ...ومنضر ريناد وتصرفاتها متحولوش من تفكيره ..قاطع صوت تفكيره صوت تلفونه ...الو
حسن:اهلين بالحلو
يوسف:شن صار معاك؟
حسن:نوع السياره كامري والشخص اسمه سراج *****..ويسكن في منطقة (؟؟؟؟؟) وتاااجر حشيش وميصلحش نهائيا!
يوسف:بصدمه...تت تماام تمام هادي المعلومات الي قدرت توصلها !
حسن:اي هيا هادي وهدا اهم شي !
يوسف:اوكى تماام !
حسن:علاش شن داير هوا ؟
يوسف:مافي شي مهم اول مايطلع من المنطقه قولي!
حسن:تم تحت المراقبة !
يوسف:تمام ...وسكر الخط ....من وين تعرفه ريناد؟ وهل تعرفه انه ميصلحش او لا ؟شن قعدا ادير الفرخة هادي بس ؟رجع شاف لملاامحه في لمرايا...تبي قرصه البنت هادي وله راح تتطاول اكتر !!!

حب أناني ( روايات ليبية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن