"ولأنـكِ وَردة يَـلزمـني أن أُخـاطِبـكِ بِـلُغـةٍ ناعِمةٍ ورَقـيقـة لـكَي لا تُـخدَش أورقِـكِ"إحمرت الفتاة الكستنائيةُ خجلاً وتايهيونغ إتسعت إبتسامته ليحاوط خصرها الرقيق ويدفعها باتجاهه.
"أخجلَ القمر من حلاوة لساني؟!"همس بجوار أذنها وعضها بخفة مسبباً إضطراباتٍ لقلب هذه الفتاة الخجولة ، أمسك يدها وقبلها ثم همس قبل أن يبتعد"مفاتنكِ تسرق عيناي دوماً حلوتي"
قبل يدها مرةً أخرى وابتعد عنها أخيراً لتتنفس براحةٍ وتحاول إبعاد حمرة وجنتيها ، تايهيونغ توجه لطاولةٍ يجلس عليها بعض الأشخاص وجلس بجوارِ أحدهم.
"مرحباً رفاق هل وصل طلبنا أم ليس بعد؟!"نفى له أحدهم والذي كان فتًى بشعرٍ رمادي وعينان سوداء ، تأفف تايهيونغ بضجر وكتف يديه لصدره"أشعر أننا طلبنا حوتاً ، ما بالهم بطيئين هكذا؟!!"
"إصبر قليلاً بعد"أومأ تايهيونغ ليونغي والذي كان منشغلاً بالعبث بهاتفه متجاهلاً الضوضاء من حوله وتذمر الجائع أمامه.
مرت دقيقة وتقدمت فتاة شقراء ترتدي تنورة سوداء قصيرة وقميص أبيض عليه اسمها وبيدها تحمل صينية طعام باشرت بوضعه على الطاولة.
عينا تايهيونغ لم تنفكا عن إختراق مفاتن الفتاة والتي لم تكن تعلم بأمره بل إنشغلت بترتيب الطعام لهم"من أين أتى هذا الجمال ، هل أنت فتاة من السماء؟!"
نظرت له وعقدت حاجبيها له وارتسمت إبتسامةٌ صغيرة على ثغرها"عذراً هل تخاطبني"صوتها الرقيق سبب رعشةً بجسده فأومأ مبتسماً"لا أرى فتاة جميلة هنا غيركِ"
لم تجد الفتاة ما ترد به فابتسمت له بحياء وحملت صينية الطعام معها وغادرت على الفور ليبدأ هو بتناول طعامه مبتسماً بسعادة.
"تايهيونغ أنتَ تسرف في رمي كلماتك على الفتيات ، ألا يجب أن تضبط نفسكَ قليلاً"تحدث أصغر فردٍ في المجموعة وسريعاً نظر له تايهيونغ بحاجبين معقودان"لما؟! ، أنا لا أتحرش بهن فقط أغازل ، أنت لم يسبق لك أن غازلت فتاةً جونغ كوك الأمر جميل"
جونغ كوك تأفف"أنت تغازل الفتياتِ والفتيان حتى أصدقائك هؤلاء سبق وغازلتهم!!!"تايهيونغ لم يعلم ما المشكلة بالتحديد ولما جونغ كوك يعاتبه فهو لم يقم بفعلٍ مشين.
"يا رفاق علينا أن نعود للمنزل الآن غداً سيكون يومنا شاقاً"نامجون تحدث وكلاهما أومآ بصمت وتابعا تناول الطعام سريعاً ثم خرجوا للعودة الى المنزل ، الأصدقاء يعيشون في منزلٍ واحد.
جين قاد السيارة ببطء وبجواره كان يجلس هوسوك يستمع لبعض أغاني الراب وفي الخلف تايهيونغ بجوار النافذة وجونغ كوك ونامجون بينما يونغي وجيمين ناما في المرتبة الأخيرة.