اليوم الاول 😇

52 3 3
                                    

اصدمت بجسم دافئ و مرن و دون ان ترفع راسها بدات تظهر عليها الاعراض. ارتبكت و تراجعت الى الوراء على الفور معتذرة: انا .. اسفة لم ارك
جم. لا باس يبدو اني لست القصير هنا بعد الان فانا لم انتبه لك بسبب قصرك.
دخلت او سول المطبخ و هي تعطيه ظهرها و تقول بشبه غضب لطيف: انا لست قصيرة انا امراة و هذا طبيعي، وهزت كتفها بطفولية. نظر اليها جيمين و انفجر ضاحكا من لطافتها.
Jimin_pov
يالهي لا بد اني لم اعد اللطيف هنا بل هي، انها لطيفة جدااا!!!
End_Jimin_pov
جلست اوسول تقطع الفواكه، اقترب جيمين و اخذ يقطع الفواكه معها. كانت رائحته كافية لتجعلها ترتبك، لكنها حافظت على هدوئها بصعوبة. راها جيمين وهي تضع حبة دواء و تبلعها.
جم بقلق. هل انت مريضة ؟!
اسل و هي تتنفس بعمق. لا لست كذلك.. انه .. مكمل .. اجل مكمل غذائي . و ابتسمت.
جم. اه كنت قلقا جدا عليك.. لحظة سؤريك شيئا. مد يده الى يدها و اخذها بينما هو يقطع حبة الفراولة و يريها مراحل التقطيع. كانت لمساته ناعمة، انعم من الريش، و انعم من اريج الحب، جعلتها تحس بكل شيء دفعة واحدة.
اسل. واااو انه ارنب و ابتسمت بطفولية و هي تاكل قطعة الفراولة.
جم. اجل انه ارنب و ضحك.
......تسريع للاحداث.....
انتهى الاثنان من تقطيع الفواكه.
جم. حسنا اظن انه يجب علي الذهاب لايقاذ الاخرين، انا حقا لا ادري لماذا استيقظت مبكرا هذا غريب و ابتسم.
اسل. حسنا.
كاد يخرج من لكنها نادته: انتظر!
حين استدار نحوها ارتبكت من نظراته الجميلة و البريئة و قالت له: لا شيء...
ذهب جيمين و الاستغراب باد عليه.
احضرت اوسول الطعام بمساعدة كوك وجلسوا جميعهم.
تاي بمرح: 3_2_1!!!! هيا انطلقوااااا.
ثم بداو الاكل، و اوسول تسترق النظر الى جيمين الذي يجلس قبالتها، لاحظ ارام ذلك لكنه لم يقل شيئا.
جين و هو يتلذذ بالطعام: لقد وجدنا الطباخة البديلة... و ضحكوا جميعا.
حين انتهوا من الاكل توجهوا لصالة التدريبات.
كان الجميع منبهرا من مظهر او سول الرياضي، كان بطنها مشدود للغاية!
بدا الجميع بالتدريب. استعملت او سول الة الجري و قامت ببعض حركات شد الجسم.
فجاة انهارت على الارض تلهث. خاف الجميع اقتربو منها لكنها بدات بالضحك.
تاي: ما الذي يضحك؟!
او سول: لقد تعبت و عادت للضحك مرة اخرى و هي تلهث. في النهاية قاموا بالتدرب على الرقص.
كان الايقاع سريعا جدا و صعب المجاراة، لذلك تعثرت او سول و كادت تقع لو لم يمسك بها جيمين الذي كان وراءها مباشرة. امسك بخصرها برقة.
كانا اشبه براقصين ثنائيين. نظرت او سول في عينيه طويلا و هي تحس بارتباك شديد، بدات ترتجف، انها الاعراض مرة اخرى.
افلتت من يده فجاة و قالت:
ش..شكرا لك كاد ظهري سينكسر.

كيف اخبره ب💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن