١

539 68 25
                                    


-١-

‌ شخص خائِب يتلعثم في الكلام دائماً..يحاول أن يستريح بين الكلمة و الأخرى، يخطىء ويخطئ و يصيب مره فقط بين الكثير، يفضل الصمت كثيراً ليس لكثرة التلعثم وإنما لأفكاركم الهشة تلك التي لاتُناسبه البته.

-٢-

‏لاتُسيء فهمي، أنا أيضاً تستفزني مكعبات الثلج التي تتراكم بي، أنا أيضاً أشتهي الإحتراق لكنني .. بعيد كل البعد عن أيةّ شرارة.

-٣-


‌‎لا تقلق عليه حين يبكي أو يتذمر طوال الوقت"إقلق عليه حين يبقى هادئًا بشكِل غير معتاد وعندما يتجه للإبتسام بشكل أكبَر من الكلام."

-٤-

‏لقد بدوت هادئًا، لكن داخِلي كان يفيض بالتعب، ولم أكن بحاجةٍ الى أكثر من يقين، الى طمأنة واحدة تُهشّم كل هذا التِيه المُتراكم في زوايا روحي.

-٥-

‌‎حتى لو كان فارغاً من الطبيعي أن يؤجل
نصف أعماله بسبب مزاجه.

-٦-

‏أرغب برحلة طويلة بمفردي،إلى مكان تكسوه الخُضرة،إلى مكان لا يتوقف فيه المطر,هُناك حيث أتجرد من إنفعالاتي من غضبي من مزاجاتي السيئة،أرقص أبكي أفرح أضحك أمارس جنوني،أستمع لموسيقاي بصوت مرتفع،أصرخ فأسمع صدى صوتي يرتد لي،أرغب في أن أعيش حياة تناسبني قبل أن أموت.

-٧-

‌‎ يخجلون من الطلب كثيراً،والسبب خوفاً من رفض طلبهم،يكرهون الرفض.

-٨-

‌‎المعالج شخصية تمتاز بالخصوصية، والقدرة على قراءة افكار الاخرين، المعالج مبدع ومثالي لدرجة كبيرة، ودائماً مايبحث عن
مسارات ذات معنىٰ.

-٩-

‏" لا أنام جيداً ليلاً ولا أرتاح بما يكفيني نهاراً ولا أهتم بصحتي واكتم كل شيء بقلبي وابتسم ، كم انا سيء بحق نفسي."

-١٠-

‌‎صبورين لايفقدون ألامل فيك سريعاً،ويعلمون مافي وسعهم للبقاء معك،ولكن إن ابتعدو لن.
يعودوا

INFP؛ 家حيث تعيش القصص. اكتشف الآن