________
بعضٌ من أبرز صفات الأنفِب:
- مُتحفظ، يرى أن مشاعره وافكاره الثمينة لا يجب الإفصاح عنها.
- يحب العزلة في حال لم يجد احد يرتاح له في محيطه.
- يرى أن من يُقدر اهتماماته ومايحب فعله كنز ثمين.
- يسهل عليه دعم الآخرين عاطفيًا لكن نادرًا مايستطيع التخفيف عن نفسه._______
نصائح يحتاجها الأنفِب؛
- إذا شعرت بأنه خطأ، لا تفعل ذلك.
- قل بالضبط ما تعنيه.
- ثق بغرائزك وبذاتك.
- لا تتحدث أبدًا بالسوء عن نفسك.
- لا تستسلم أبدًا عن أحلامك.
- لا تخف أن تقول لا.
- لا تخف أن تقول نعم.
- كن لطيفًا مع نفسك.
- إترك ما يؤذيك وما لا يمكنك السيطرة عليه.- إبتعد عن الدراما والسلبية.
- كن حريصًا على وضع حدود في علاقاتك مهما كنت واثقًا بالطرف الآخر.
- لا تبالغ بالتفكير في صغائر الأمور.
- تغلب على خجلك ومخاوفك.
- كن نفسك.
- لا تسكت عن حقك.
- لا تعطي أكثر مما تأخذ.
- كن قويًا.
- لا تجعل آراء الناس عنك تؤثر فيك.- تصالح مع ذاتك.
- لا ضرر من الأنانية في بعض الأحيان.
- العطف والمسامحة شيء جميل لكن لا تبالغ في ذلك فالبعض لا يستحق فيسبب ذلك جرح روحك فحسب.
- خيالك هو منفذك إذا شعرت بالحزن والتعب من العالم ولكن أحيانًا يحب عليك مواجهة الواقع.٢٣. لا تتكاسل عن عمل يمكنك إنهاؤه في دقيقتين.
- إذا أردت أن تغير نفسك غيرها من أجل نفسك لا من أجل غيرك.
- نفسك أولًا ثم الآخرون._________
الأنفِب ومتى يكرهك؟
- إذا كنت تجبر الأشخاص على فعل شيء ما، وإذا قمت بتخريب تفكيرهم باللحظة الأخيرة.
______
سيظهر لك أنهم فوضويين جدًا وغير مُبالين لكن حينما تتعمق بهم ستكتشف أن لديهم هوس الترتيب خصوصًا بالأشياء التي يفضلونها.
________
ينكمش من مشاركة اهتماماته على مواقع التواصل حينما يكون أغلب متابعيه أشخاص يعرفهم بالواقع ودائمًا ما يهرب إلى حسابات خاصة بعيدًا عنهم.
________
من صفات الأنفِب إنه شخص عميق الفكر والعاطفة، يسأل الكثير من الاسئلة حول كل ما يسمعه أو يراه، لديه فضول كبير تجاه العالم.
_______
لو تسأل عن الأنفِب عند عدة أشخاص ستحصل على أجوبة مختلفة لأنه ببساطة يعطي كل شخص على مزاجه ولا يُحب أن يُبيّن شخصيته الحقيقية لأحد ما.
_______