ليس بارت : تعريف شخصيات الرواية.

11.3K 246 39
                                    

هاااااي 🐱

كيفكم اتمنى انكم بخير 🐱

و أتيت برواية جديدة 🐱

الشخصيات الرئيسية :

1. يوكي : فتى يبلغ من العمر 14 سنة ، لطيف و طيب القلب رقيق ، يحب الحيوانات الأليفة خاصةً القطط 🐱 و الكتاكيت 🐥 ، فقير يعمل في مطعم عادي ، يمتلك شعر أسود و أعين حمراء و بشرة بيضاء كالثلج ، ميوله الجنسي : يميل للفتيات ، ستتعرفون عليه أكثر في الرواية .

2. جيمس : شاب يبلغ من العمر 18 سنة ، لطيف و طيب لكنه عندما يغضب يتغير بالكامل ، يحب الكلاب ، يكره الفتيات ، غني كاللعنة ورث الثروة عن والده ، يملك شركة و هي ثاني أكبر شركة في اليابان ، يمتلك شعر أصفر و أعين بنفسجية ، يملك بشرة ليست بيضاء و ليست سمراء (( صفراء يعني 🌚)) ميوله الجنسي : يميل للجنسين ،  ستتعرفون عليه أكثر في الرواية .

3. ليو : فتى يبلغ من العمر 14 سنة ، لطيف و طيب القلب رقيق ، يحب الحيوانات الأليفة ، صديق يوكي المقرب ، يكره الفتيات ، فقير يعمل في المطعم الذي يعمل فيه يوكي ، يمتلك شعر بني و أعين خضراء ، يملك بشرة بيضاء كالثلج ، ميوله الجنسي : يميل للفتيان ، ستتعرفون عليه أكثر في الرواية .

4. ميكا : شاب يبلغ من العمر 18 سنة ، متكبر و قاسي القلب لا يعرف الرحمة ، يحب الذئاب لدرجة انه يذهب للغابة لرؤيتهم ، يكره الفتيات ، غني كاللعنة ورث الثروة عن والده ، يملك شركة و هي أكبر شركة في اليابان ، يمتلك شعر أسود و أعين سوداء ، يملك بشرة ليست بيضاء و ليست سمراء (( صفراء هو الآخر 🌚)) ، ميوله الجنسي : يميل للفتيان ، ستتعرفون عليه أكثر في الرواية .

هكذا اكون قد عرفت الشخصيات الرئيسية و لا زال هناك شخصيات أخرى سنتعرف عليها في الرواية☻

و اتمنى ان تضعوا فوت  و كومنت ☻

بيبي سان ☻

"حِّــبٍ غٌٍـیٌــر مــتًَـوقٍع 💌✨" 18+ 🔞🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن