هذا البارت إهداء لـAilAil535 و شكرا لتفاعله 🖤🖤
استمتعوا 🖤
_______________$____________يستيقظ في الصباح على الساعة 7:00 ، يجلس على السرير ليشعر بألم في مؤخرته ، ثوانٍ ليتدارك الوضع و يتذكر ما حصل معه لتنهمر دموعه بدون إذن منه ، يبكي بحرقة ، هل فعلاً والده مجرم؟؟ ، بكى إلى أن شبع و نزل من على السرير كاد يسقط لولا تدخل تلك اليد التي أحاطت خصره ليلتفت و يرى .......
تقولون انه ميكا لكن هذا خاطئ ، كانت تلك اليد يد جين الذي امسك بخصر الأصغر قبل وقوعه ، ليردف جين : لا تتحرك من مكانك ... تناول الطعام ، ليضع له صينية الطعام على المنضدة بجانب السرير ، ليرمقه الصغير بنظرات يحتويها الحزن و الغضب ، ليردف بصوت عالٍ قليلا : لا اريد تناول الطعام اريد الخروج من هنا لقد اغتصبني سيدك الفاسد ماذا يريد مني بعد؟ ، ليسمع صوت باب الغرفة يفتح لتتسع عينا جين و هو ينظر بنظرة "سيقتلك" للصغير الذي لم يعره أي اهتمام ، ليتجه ميكا الذي دخل الغرفة لتوه نحو الأصغر الذي تسارعت دقات قلبه من الخوف ، بعد أن أصبح ميكا قريباً من الاخر أمر جين بالخروج فنفذ جين ما قيل له ، لتبقى الغرفة فارغة صامتة لا صوت فيها فقط نظرات دون أي تعابير محددة ، ليقطع هذا الصمت الذي دام طويلاً ميكا بقوله : حسنا ... انا فاسد .. اذا كنت انا الفاسد فمن انت؟ .. بالتأكيد ستكون العاهر ، شعر الاخر بألم في قلبه بسبب هذا الكلام القاسي ، أما ميكا فاكتفى باغماض عينيه قبل ان يتنهد : انا ذاهب للعمل لا تحاول الهرب لأن الغرفة بها حراس من كل الجهات .. وداعا و لا تنسى أن تتناول طعامك ، يخرج من الغرفة متجهاً لعمله ، أما عند الصغير فهو خائر القوى لا يقوى على السير ، تنهد بقلة حيلة و بدأ بتناول الطعام حتى انتهى و وضعه على نفس المنضدة و جلس يحدق في اللا شيء ، ليدخل جين الذي يتصنع البرود لكنه من الداخل طيب القلب ، ليأخذ الصينية و يهم في الخروج لكن يوقفه ذاك الصوت الرقيق : جين .. لا تتصنع البرود اعلم انك طيب القلب ... لذا أرجوك ساعدني على الهرب ارجوك جين أرجوك ، ليقف الآخر و على وجهه صدمة خفيفة ، ليستدير يقابل تلك الأعين الدامعة تنظر له بترجي ، ليتنهد : لا استطيع آسف ، ليقول الاخر : لكن يا جين .. أرجوك ساعدني سيستمر في تعذيبي حتى اموت أرجوك ، ليتنهد الأكبر و يغادر الغرفة بعد تمتم بـ "حاول الهرب بنفسك" ، ليشعر الصغير بألم في قلبه لا يعلم سببه لكنه تجاهل كل شيء و نام .
عند ليو
يستيقظ ببطء يفتح عينيه يفركهما ثم ينظر إلى الفراغ لتتجمع الدموع في عينيه ليبدأ بعدها بالبكاء بشكل هستيري ف يوكي كان صديقه الوحيد لكنه فقده ، بعد أن انتهى من البكاء نهض و توجه نحو الحمام ليستحم و يخرج يرتدي ملابس عادية ، ليجلس على السرير يفكر في طريقة ليجد بها يوكي ، لكن لا جدوى لا أفكار تأتي إليه .
أنت تقرأ
"حِّــبٍ غٌٍـیٌــر مــتًَـوقٍع 💌✨" 18+ 🔞🔥
De Todoرواية ياوي سادية منحرفة..ان كنت لا تحب هذا النوع لا تدخل 😐 ارجو ان تقرأوا روايتي الثانية بعنوان : أخي الصغير 🔞✨ . . . . الكاتبة : بيبي سان 💜✨