البارت 6 : قـرآرٌ ۔ رَحـیْلٌ 💔

7.7K 267 96
                                    

اعتذر بشدة على السحبة لكن امي أغلقت علي الانترنت كي أدرس و لا انسى منهجي الدراسي اكرر اعتذاري ، ✨

تصويت ⭐ + تعليق 💌 ، قبل القراءة بلييزز ، 🔮

استمتعوا ❤
________________

لم يهتم الأكبر لكلام الاخر بل اكتفى برفع الصغير على كتفه ، ليدخل الغرفة و يرمي الصغير على السرير ثم ........
_____________+_________

قاطعهما صوت رنين الهاتف الخاص بميكا ، زفر ميكا بغضب و وجه نظره إلى يوكي قبل أن يقول ببرود : يال الحظ السعيد .. سأعود لدي عمل ، و خرج بينما يوكي غير مصدق لما حدث قبل قليل ، بدأ بالبكاء فجأة ، إلى أن تعب و نام .
.
.
.
.
.
عاد ميكا إلى المنزل متعباً ، دخل الغرفة و استحم و نام على الفور ، صباح اليوم التالي استيقظ ميكا و لبس ملابس عمله و ذهب لشركة جيمس بعد أن طلب من جين أن يذهب للشركة إلى أن ينتهي من عمل ما ، و تعرفون الباقي :)

Flash back End :)

جيمس : حمداً لله أن هاتفك رَن .

ميكا : أخرس .

ليو : لما تفعل ذلك؟ .. يوكي بريء لم يفعل شيئا لك .

ميكا : لا شأن لك يا صغير .

ليو : لست صغيراً انا رجل .

ميكا : هه نظراً لطولك انت في عمر ال13 سنة .

ليو : عمري 14 .

ميكا : لا فرق .

جيمس : بلا بلا بلا بلا بلا بلا بلا حسنا حسنا ، كيف اساعدك .

ميكا : أريد شيئاً اقوى اعذبه به .

جيمس : تباً لك .. اترك الفتى لا علاقة له ميكا .

ميكا : حسناً سأطلب من شخص آخر .

يخرج ميكا بينما ليو نزلت دموعه و هو يقبض على يده بغضب ، لاحظ جيمس ذلك و اتجه ليحتضن ليو الذي شد على قميص جيمس و بكى كأنه لم يبكي من قبل ، هدأ ليو بعد نصف ساعة و نظر لجيمس بأعين باكية مترجية : جيمس خذني لمنزل ميكا .

جيمس : لماذا؟ .

ليو : أرجوك اريد رؤية يوكي .

جيمس : لك ذلك .. تعال .

يخرج جيمس و معه ليو ليستلم نائب جيمس الشركة إلى حين عودة جيمس و ليو ، صعدا إلى سيارة جيمس و توجها نحو منزل ميكا ، بعد دقائق وصلا إلى المنزل ، دخلا و الخادمة ترحب بهما ، لتقول الخادمة بينما تنحني باحترام : عذراً سيد جيمس لكن سيدي ليس موجوداً بالمنزل .

ليو : و هل تعرفين الولد الذي يحتجزه .

بدأ القلق واضحاً على الخادمة ، أخفت توترها : لا ، لا أعرفه .

جيمس بحدة : لا تكذبي .

شهقت الخادمة بصوت منخفض و ازداد توترها لانه سبق و أن أخبرهم ميكا بـ ألّا يقولوا لأحد عن يوكي ، أغمضت عينيها بقوة : أ ... انا لا اكذب سيدي لا أعلم .

"حِّــبٍ غٌٍـیٌــر مــتًَـوقٍع 💌✨" 18+ 🔞🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن