تكمل كاترين قائلة بحماس ، إنهم يبدون مثل البشر حيث يتحدثون معا وفي أحد المرات سمعت صوت جرس وليس جرس منزلها ، فلكل دمية حياتها الخاصة المستقله لشخص غادر الحياة ولكن روحة علقت في دميه وسكنها لسبب ما ، وكل دمية تستخدم أسمها الحقيقي مع زملائها الدمى ، المسكونين بالأرواح أن كاترين متحمسة جدا لتلك الدمى ، حتى احضرت الدمية مايكل وبعدها تغيرت الكثير من الامور في منزل كاترين مهوسة الدمى واليوم اكمل معكم القصة والجزء الاخير ، من قصة كاترين دريك البريطانية مهوسة الدمى المسكونة.تكمل كاترين كلامها قائلة ، اشتريت بعدها الدمية الثانية مايك 2011 ل ولقد اشترتها في شهر يونيو عام ، وكان يسكنها طفل صغير مات في المهد في الثمانينات ، ولقد سكن جسد الدمية والان اصبحت الدمية تحت رعايتها ومسؤليتها ، وتقول كاترين ، بانها تحصل على كل الدمى المسكونة من اماكن مختلفة ومن بعض البشر وجامعي وصائدوا الارواح ، ويشترون الدمى وهم لا يعرفون بانها مسكونة بالارواح وهناك من يعرفون بانها دمى يسكنها الارواح ، ولكنهم يحبون جمعها فقط رغم كل هذا ، ولكن عندما يفقدون السيطرة عليها وعلى الوضع يقومون ببيعها ، تقول كاترين ، ان اطفالي لا يخافون من الدمى المسكونة التي امتلكها بل يحبونها ويحبون أن يقرأون لها بعض قصص الأطفال ويلعبون معها أيضا ، ولكنهم يخافون من الدمية الجديدة ” اجاثا ” لان جسدها لين وراسها ثقيل والكثير من الاصدقاء لا يحبونهاولقد كان الدمية مايكل نشط جدا ، وكثير الحركة مثلة مثل الكثير من الاطفال في مثل عمره ، فهو يهز راسه دوما ويتحرك بنشاط كبير ، ولاحظت أم كاترين ذلك أيضا ، فهو دائما يغير وجهه كما انه يغار ، عندما تلعب كاترين مع اطفالها فانه يهز قدمية وراسه ويصرخ مناديا ” ماما العبي معي أنا أيضا ” ، وتكمل كاترين قصتها مع الدمية مايكل قائلة ، وفي يوم كنت اشاهد التلفزيون واثناء تقليبي بالقنوات ، كان التلفاز يقلب من لقاء نفسه ليبقى على الكرتون ، وقتها ادركت بأن مايكل ، ما هو إلا طفل صغير ويريد التصرف كباقي الأطفال في مثل عمره ، وتكمل كاترين ليس فقط الدمية مايكل الذي يمارس تلك الالعاب ، الكثيرة والحركة المفرطة حتى حضرت الدمية ” اشلي ” وكانت بعد مايكل مباشرة ، وعرفت قصتها في احدى الليالي المظلمة من ليالي الشتاء ، وقالت قصتها بانها قد ماتت منذ اكثر من قرنان في حادث سيارة وانه مات مع امه في السيارة ، وكان “اشلي ” روح لصبي صغير ، كان لا يحب أن أخرج بسيارتي وكان دوما يصرخ ، ويخفي مفاتيح سيارتي قائلا ألا أخرج بالسيارة ، حتى لا أموت كما ماتت أمه في الحادث . وبعدها الدمية ايزابيل وهي دميه لفتاة صغيره توفيت بمرض السرطان ، وكانت ايزابيل هي روح الفتاة وسكنت الدمية وكانت تمتلك شعر طويل وناعم جدا رغم إنها ماتت صلعاء بسبب مرض السرطان ، ولكنها كانت تتمنى ان يكون لها شعر ، ولم تكتفي كاترين بتلك الدمى التي تمتلكها ، بل اشترت المزيد والمزيد فمنزل المرأة المهوسة ، مليء بالكثير من أصناف الدمى المسكونة بالأرواح ولم تكتفي بذلك …
ولقصة مهوسة الدمى كاترين بقية ، ومع باقي دماها وقصصهم الغريبة
ويتبع ..
أنت تقرأ
"*عٌأّشُـقُهّـ أّلَدٍمًى أّلَمًسِـکْوٌنِهّـ*"
Horrorواليوم سوف أتحدث عن الدمى المسكونة والمرعبة هل تتخيلون بأن هناك أشخاص قد فقدوا عقولهم بسبب تلك الدمى ،لدرجة بأنهم يحتجزون تلك الدمى في منازلهم ولا يسمحون لها بالرحيل ، هل تتعجبون من كلامي إذ استمعوا لي لتعرفوا بأن للرعب وجوه كثيرة ، اليوم سوف أقص ع...