part 5

13 3 0
                                    

وفي مايو استلمت كاترين دميتين جديدتين وهما " ترينا ، التي لقيت حتفها وهي في الثلاثين من عمرها والدمية اجاثا وهي تحمل داخلها ثلاثة ارواح ، وعلى الرغم من ذلك تعترف كاترين ، بان وجود دمى مسكونة ورعايتها ليس امر سهل ويستطيع الكثيرين فعله ، فهناك دمى كثيرة الحركة وتحب الدمار وافتعال المصائب ، فلقد حدث حريق صغير في شقتها قبل بضعة اسابيع ، وهي تعرف بانها من فعل الارواح المسكونة بالدمى الموجودة في شقتها ، تنكر ذلك فلديهم الكثير من الطاقة التي تشعر بها ويشعر بها الكثيرون ممن يزوروني في المنزل .

والغريب بان كاترين مهوسة الدمى المسكونة تعتبر نفسها المسؤله عن تلك الدمى وحارسها الشخصي ، فلا ترغب في ترك الدمى وحدها بالمنزل ، ولكنها تترك امها معهم كجليسة لهما في حالة ذهابها او غيابها عن المنزل لاي سبب او لفترة طويلة فهي تريد جليسة اطفال حتى تجلس مع دماها المسكونة، حتى لا يؤذون انفسهم ، وتكمل كاترين بأنها لن تتخلى عن أي دمية في منزلها ، فهل يتخلى المرء عن اطفاله فكلهم اطفالي الصغار ، هناك منهم اشقياء وسيئون ولكنني أحبهم ولن ادعهم يؤذون أنفهم أو يرحلون من المنزل ، أعرف بأنهم يريدون المغادرة ويفتعلون الحرائق ولكنني ، لن أسمح لهم بذلك وسأحتفظ بهم للأبد ولن أدعهم يرحلون والغريب بان كاترين مهوسة الدمى المسكونة تعتبر نفسها المسؤله عن تلك الدمى وحارسها الشخصي ، فلا ترغب في ترك الدمى وحدها بالمنزل ، ولكنها تترك امها معهم كجليسة لهما في حالة ذهابها او غيابها عن المنزل لاي سبب او لفترة طويلة فهي تريد جليسة اطفال حتى تجلس مع دماها المسكونة، حتى لا يؤذون انفسهم ، وتكمل كاترين بأنها لن تتخلى عن أي دمية في منزلها ، فهل يتخلى المرء عن اطفاله فكلهم اطفالي الصغار ، هناك منهم اشقياء وسيئون ولكنني أحبهم ولن ادعهم يؤذون أنفهم أو يرحلون من المنزل ، أعرف بأنهم يريدون المغادرة ويفتعلون الحرائق ولكنني ، لن أسمح لهم بذلك وسأحتفظ بهم للأبد ولن أدعهم يرحلون .

في النهاية لا ادري هل اشفق على السيدة كاترين مهوسة الدمى من احتفاظها لدمى يسكنها الشيطان وملبوسة في منزلها ، أم أشفق على تلك الدمى البائسة والأرواح التي تريد التحرر والهروب من منزل السيدة كاترين ولكنها لا تستطيع ، يفتعلون الحرائق حتى يستطيعوا الهروب ولكن لا يجدون الفرصة فالسيدة كاترين تقبض قبضتها عليهم وتمنعهم من التفكير في ذلك وللرعب وجوه كثيرة .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 26, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"*عٌأّشُـقُهّـ أّلَدٍمًى أّلَمًسِـکْوٌنِهّـ*"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن