part 4

12 3 0
                                    

ولم تكتفي كاترين بتلك الدمى التي تمتلكها ،  بل اشترت المزيد والمزيد فمنزل المرأة المهوسة  ، مليء بالكثير من أصناف الدمى المسكونة بالأرواح ولم تكتفي بذلك بل اشترت المذيد واستكمل

ولم تكتفي كاترين بتلك الدمى التي تمتلكها ،  بل اشترت المزيد والمزيد فمنزل المرأة المهوسة  ، مليء بالكثير من أصناف الدمى المسكونة بالأرواح ولم تكتفي بذلك بل اشترت المذيد واستكمل معكم اليوم ، في هذا المقال باقي دمى مهوسة الدمى المسكونة كاترين دريك

بعدها اشترت كاترين باتريك ، الدمية يوليا وهي تبغ ن العمر 33 عاما ، ولقد توفت بحادث تحطم طائرة ، وحصلت على الطفل الازرق وذلك في خريف عام 2011 ، وهي دمية تعود لطفل عمره عشرة اشهر تسللت روحه الى الدمية وسكنت فيها ، وكان الطفل الأزرق يخيف أطفال كاترين فتحكي قائلة ، لقد كانت دمية الطفل الأزر تذهب إلى فراش أطفالها ويشعرون بأن أغطيتهم تتحرك من تلقاء نفسها ، وكانوا يقولون بأنهم يعرفون بأنه الطفل الأزرق والدمية الجديدةولكنهم ليسوا خائفين ، وبعدها اشترت اربعة دمى مسكونة .
وهم الدمية هيذر وغريتشن وكانت الدميتان بعمر السبع سنوات والدميتان ” ايريس وبيرل ولقد لقيى حتفهما في عمر العشرين ، وتكمل كاترين مهوسة الدمى ان الدمية بيرل روحها تحوم من حولنا وتشم رائحة الخبز ، وتحب الدمية تبادل الحديث مع رفيقتها ايريس ، مثل معظم الشابات في العشرينات وعن أمرهن الخاصة والشباب الذين تعرفهن كلا منهما ، ولا يحبون ان تعرف امهاتهن الكبيرة لذلك كان يتحدثن سرا ولكنها تسمع القليل من الكلام .
وفي مايو استلمت كاترين دميتين جديدتين وهما ” ترينا ، التي لقيت حتفها وهي في الثلاثين من عمرها والدمية اجاثا وهي تحمل داخلها ثلاثة ارواح ، وعلى الرغم من ذلك تعترف كاترين ، بان وجود دمى مسكونة ورعايتها ليس امر سهل ويستطيع الكثيرين فعله ، فهناك دمى كثيرة الحركة وتحب الدمار وافتعال المصائب ، فلقد حدث حريق صغير في شقتها قبل بضعة اسابيع ، وهي تعرف بانها من فعل الارواح المسكونة بالدمى الموجودة في شقتها ،   تنكر ذلك فلديهم الكثير من الطاقة التي تشعر بها ويشعر بها الكثيرون ممن يزوروني في المنزل .

يتبع...

"*عٌأّشُـقُهّـ أّلَدٍمًى أّلَمًسِـکْوٌنِهّـ*"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن