🤷🤷🤷

91 5 0
                                    

صديقك ليس الذي يجعلك تحتاجه، وانما من يصل بك الى مرحله الاكتفاء ، تلك المرحله التى يعلم بها عن حزنك قبل ان تنطق به ..

لأول مره أشعر اننى في كامل هزيمتى ، ثم بكيت ...احتضر في صدرى كل الكلام ...

ثمنه صوت لا يستخدم الكلمات... فأنقت!

انت متورط في حياه ليست على مقاسك ، يملؤك الشعور بأنك مختلف عن العالم الذي يحيط بك .

جمالك ! .. قد حير الاوصاف وذهل العقول و اعمى العيون .

وانى أراك بعين قلبي جنه يا من بك مر الحياه بطيب ..

هناك انت ... حيث لا أحد غيرك في الارض يعجبنى .

ان همست يضئ حلم وان ضحكت صار ماء البحر عذل ....!

مابك؟
*الازمات تميت القلوب يا صاحبي

البشر لا يميلون لحسن الظن لان سوء الظن يمنحهم دائما قصصا مثيره .

الحياه الفاضله هى التى تجرى وفق عقل سليم

حياه مثقوبه ، يتناثر منها الحظ و الرفاق.

من باب الواقعيه ، لا حياه تخلو من الهموم فإبتسم .

املى أكبر من جهدى.....وجهدى أكبر من موهبتى.....وموهبتى سجينه طبعى ولكن اقاوم........

ليس من المنطق في شئ ان تتباهى بالحريه وانت مكبل بقيود المنطق!

كلما نظرت اليك؛قفزت في رأسي جمله اعرفها: "على هذه الأرض مايستحق الحياه".

انت مجبر على العيش مع مجموعه من المنافقين و الموهومين والكذابين مع عدم وجود طاقه لأحتمال كل هذه التفاهات.

أنا أعيش بين هذه الصور ...ادون عليها كل شئ..التاريخ..المواقف...اللحظات التى سبقت ولحقت التقاطها..كل هذه التفاصيل البسيطه التى تجبرنى ان اسافر بين الحين و الاخر بينها.....الصور لا تتغير كما يتغير ضيوفها ...مجرد شئ يحفظ باقي الاشياء من الانهيار ...مهمة تتغير الاشخاص ...الصور لا تتغير مطلقآ ..

مقالات حزينه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن