Part 10

74 8 2
                                    

كيبوم : لقد قمت عن طيرق الخطأ بأستخراج وحش و جعلته يتلبس جسدي. ولقد خرج عن سيطرتي و بدأ يتحول لم أعد أستطيع الأحتفاض به في جسدي بدأ يخرج و يتلبس أجسام الأخرين الآن ينتقل من جسد لآخر ثم يعود لي مرة أخرى.
تيمين : أنا علاقة هذه القلادة بالأمر ؟؟
كيبوم : هناك جزء مني قد تحول فعلا لذلك الوحش لذلك حبسته في هذه القلادة و عندما يعود سوف يحاول أن يأخذها و يعيد قوته لكنه يحتاج إلى شخص طاهر كي يخرج له قوته. لكن إحذر أن يتلبس جسدك فحينها لن تستطيع أن تعرف ماذا تفعل، فقد تقتل دون أن تدرك ذلك. ذلك الكتاب يحوي على التعاويذ الآزمة لذا خبأه جيدا. بدأت أتحول لذلك الوحش لذا حاول أن تتجنبني هل فهمت.
هز تيمين رأسه والدموع في عينيه. ثم خرج أخوه من البيت لكنه عاد عندما تحول إلى وحش و ظل يتردد عليه كثيرا حتى بدأت تراوده كوابيس عنه.

وفي أحدى الأيام رأى تيمين فتاة غريبة تمر من قرب بيته نظر لها من نافذة غرفته وظل يتمعن النظر فيها. فأعجبته فإبتسم بخفة على لطافتها وجمالها. فنظرت له  فتردد و عاد إلى الخلف و أخذ نفسا عميقا، ثم تذكر أمر أخوه الوحش فعاد لينظر لم يجدها لذا خرج. يرى أين قد تذهب فوجدها بخير لكن لسوء الحض لقد رئاها الوحش وضل يستدرجوها يوميا لهناك حتى إنه قد بدل جسده مع تيمين. فأصبح تيمين في جسد كيبوم و كيبوم الوحش في جسد تيمين و لكن ظل تيمين يحارب بقوة كي يستعيد جسده ويحمي تلك الفتاة من بين براثم ذلك الوحش الشرس.

سونا : 😕😮؟؟؟؟!!!!!!........حقا !!

أومء برأسه( نعم )

سونا : هل أنت تيمين الآن ؟؟
تيمين : أجل
سونا : من أرسلني إلى هنا كان الوحش و ليس أنت أعني ليس تيمين
تيمين : أجل....هو يريد القلادة و الكتاب
سونا : كيف أتأكد بأنك تيمين و ليس الوحش ؟
تيمين : عندما أعطيتك القلادة اخبرتك بسرها في ذلك الوقت هل تذكرين الوحش لا يعرف إن القلادة تبدلت للون الأسود.
سونا : لنقل أني قد صدقتك. كيف يمكن لنا أن نوقف الوحش؟ ألم يذكر الكتاب شيء عن ذلك؟
تيمين : هناك شيء في الكتاب عن ذلك الأمر لكني لم أقرأه بعد
سونا : ما الذي تنتضره دعنا نذهب بسرعة كي نجد الحل
تيمين : هيا

ذهبا وبحثا عن الحل طويلا لكن للأسف الكتاب لم يكن به أي حل
سونا : ماذا نفعل الكتاب لم يذكر أي شيء

بعد صمت قصير

تيمين : تذكرت لقد قال أبي في أحدى المرات.............يتبع

                           🍒الكاتبة سوني🍒

الوحش/MONSTER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن