4

1.8K 142 8
                                    

القصه دي ملخبطاني ويمكن لخبطتكم انتم معي 😂
بس حبيت اذكر هذا للعلم عشان ترتبون افكاركم وما تتلخبطون
* يونغي *
يسمع ❌
يتكلم ✔️
يشوف ✔️

* جيمين *
يسمع ✔️
يتكلم ✔️
يشوف❌

لو يونغي حكى رح يفهمه جيمين
لكن لو جيمين حكى يونغي ما بيسمع
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

"جيميني ، لماذا تختار يونغي كمؤلف؟ و هو لم يقم بالتأليف اي اغنيه منذ بعد سنوات من الحادثه."

"إنه أمر غريب تاي ، لدي هذا الشعور عنه ، إنه شعور جيد. وكأنه يقصد القيام بذلك."

لا يعرف تايهيونغ لماذا سمح لـ جيمين بالتحدث معه لتوظيف يونغي كمؤلف موسيقي ، ربما يكون له علاقة بالنقطة المرنة التي لديه من أجل أفضل صديق له. 
في كلتا الحالتين ، يجد تايهيونغ نفسه جالسًا في مقهى يشاهد جيمين ويونغي يوقعان ذهابًا وإيابًا.  لقد أدهش تايهيونغ دائمًا كيف يمكن لشخصين إجراء محادثة بدون كلمات ومع ذلك فهم بعضهما البعض بشكل مثالي. 
إنه يدهش أكثر أن جيمين تعلم كيفية الرقص والتوقيع بدون بصيرة. 
كان تايهيونغ فخورًا جدًا بصديقه المفضل.

يخرج تاي إلى معظم محادثة يونغي و جيمين ، مع الانتباه فقط عندما يتحدث إليه جيمين لشرح ما يقولونه.  في نهاية الأمر ، اندهش تاي من أن جيمين أقنع يونغي بطريقة ما بتولي الوظيفة. 
وحذر نامجون تايهيونغ من أن يونغي قد يتراجع عن الصفقة وألا يرفع آماله. 

يأمل تايهيونغ أن يفهم جيمين ما إذا كان سيفهم.

يعلم الجميع أن يونغي لا يمكنه تحمل كتابة الموسيقى بعد مقتل والدته في حادث السيارة.
  نفس الحادث الذي جعله أصم. 

كان جيمين في الخامسة عشرة من عمره فقط عندما حدث ذلك ، خرج سائق مخمور من ممره وضرب جانب السائق من السيارة.
  قُتلت والدته على الفور وعانى يونغي من تلف شديد في الدماغ. 
تمكن الأطباء من إنقاذه ، لكنه فقد سمعه في هذه العملية. 
الآن لا يستطيع التأليف لأنه يذكره بوالدته. 
بدأ فقط في الأداء مرة أخرى قبل عامين.
كانت معجزة أن يونغي نجا من الحادث وكانت معجزة جعله جيمين يقول نعم.

"لا أعرف ، جيميني. من المحتمل أن يتراجع عن الصفقة. أنت تعرف ما حدث لوالدته. لم يعد يؤلف. قد نبدأ أيضًا في البحث عن شخص آخر."

"تاي-"
يتحول جيمين لمواجهة تايهيونغ بنظرة عزيمة في عينيه الفضية
"إنه الشخص".

"كيف تعرف؟ هناك الملايين من الملحنين الآخرين ، فما الذي يجعل مين يوونغي يبرز؟"

"همم—"
يتنفس ويربت على المساحة المجاورة له على الأريكة
"اجلس من فضلك". 
ويواصل حديثه بعد أن جلس تايهيونغ
"لم أخبرك بهذا من قبل ، لكنني كنت أحلم بهذه الأحلام الغريبة مؤخرًا. أنا على المسرح لأرقص أغنية لم أسمعها من قبل ، لكنها تبدو مألوفة جدًا  بالنسبة لي. إنها جميلة تجعلني أشعر بعواطف شديده ومرّة. أريد أن أبكي وأبتسم ، إنه أمر مربك حقًا. على أي حال ، هناك رجل يعزف الأغنية على البيانو. عندما أنهي رقصتي ، يصفق لي ويقول: 
"عمل جيد ، ميني". 
هذا سيبدو جنونا لكن يونغي لديه نفس صوته ".

تاي:
"هذا جنون يا جيميني. يونغي قليل الحديث."

جيمين:
"هذا هو الشيء ، على الرغم من ذلك! لقد تحدث في المقهى. ربما يكون قد تكون لغته الكوريه ضعيفه ، لكنني لم أستطع أن أخطئ هذا الصوت. إنه هو."

تاي:
"هل أنت متأكد؟ هذا يبدو مبتذلاً بالنسبة لي."

جيمين:
"أنا إيجابي ، تاي. أنا لا أؤدي رقصتي إلا إذا كان يونغي على المنصة معي."

تاي:
"أم ... أنت تعرف أنه سيكون خارج المسرح ، أليس كذلك؟"

"اخرس!"

first love | yoonmin| مكتمله 【✔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن