6

2.4K 172 54
                                    

"أنا فخور جدا بك ، يونغي! لقد قمت بالفعل بتأليف أغنية لمرة واحدة!"
  سيوكجين ، صديق نامجون ، يهني عليه.  إنه أمر خفي بعض الشيء ، بعض الحركات غير متماسكة ، لكن يونغي يفهم الثناء. 
بعد كل شيء ، بدأ للتو في تعلم لغة الإشارة من نامجون.
كانت أول أغنية قام بتأليفها يونغي منذ سنوات وهو الآن على وشك تقديمها على الهواء مباشرة. 
كان الأمر مثيرًا جدًا لجيمين وتيهيونغ أيضًا. 
عندما علمت وسائل الإعلام أن يونغي قام بتأليف شيء ما ، تم بيع تذاكر عرض الباليه في غضون ساعات قليلة. 
كان الجميع يتوقعون عودة مين يونغي للتأليف وكان عليهم أن يشهدوا ذلك مباشرة.

"شكرا ، هيونغ. أنا سعيد لأنك تمكنت من ذلك. أعلم أنك مشغول."

"هل تمازحني؟ كنت أفتقد عودة مين يونغي التي طال انتظارها على التأليف"

"مين يوونغي؟ أين مين يونغي؟ نحن بحاجة إليك على الطريق!"

"يبدو أنه حان وقتك ، يونغي . حظا سعيدا!"

"شكرا ، هيونغ ، ولكن لا أعتقد أنني سأحتاج إليها."

"مرحبا بالجميع!" 
تاي يخطو إلى مركز الصدارة على المسرح ، ويسلط الضوء على ميزاته الزاوية.
  "اسمي كيم تايهيونغ وأود أن أرحب بكم في First Love. ' الحب الاول ' قمت بكتابة مؤامرة هذا الباليه وتم تصميمه من قبل جونغ هوسوك والتي سيرقصها بارك جيمين من أكاديمية سيول للرقص ، كما يحتوي على قطعة من تأليف مين يونغي. آمل أن تستمتع بالعرض! "

  يبتعد تايهيونغ عن المسرح بينما يهتف الجمهور.
عندما ترن النغمة الأولى من البيانو الكبير الأنيق الخاص بيونغي ، يجلس المسرح بأكمله صامتًا. 

جيمين يخطو إلى المسرح ويرتدي بلوزة بيضاء متدفقة وبنطلون أسود ضيق.  ينقسم شعره الفضي الداكن إلى نصفين بعناية حيث يتولى وسط المسرح للرقص.

تصل الأغنية الأخيرة في وقت أقرب مما كان يأمل يونغي. 
استمتع يونغي حقًا بمشاهدة رقص جيمين ، حيث تنقل بطريقة ما جميع العواطف التي لم يتمكن يونغي من فهمها من خلال الموسيقى.  لسوء الحظ ، يعرف يونغي أنه يجب أن يلعب الجزء الأخير: الأغنية الأصلية المتوقعة إلى حد كبير. 
لذا ، فهو يلعب القسم الاول و جيمين يتابع بعناية إيقاع الأغنية ، ويتدفق الرقص منه بسهولة كما لو أنه ولد للقيام بذلك.

في النهاية ، يلعب يونغي النوته النهائية لـ C
. جيمين ويتوقف في الوقت المناسب مع أغنية يونغي ، حيث شكل الذراع الطريقة التي كان بها في المرة الأولى التي أظهر فيها يونغي تصميم الرقصات.
يهتف الجمهور ، وعلى الرغم من أن يونغي لا يستطيع سماعهم ، فإن الابتسامة التي  كان يطلقها جيمين تكفي.

"كنت رائع يا جيميني!" 
هوسوك يلقي ذراعيه حول أكتاف جيمين في عناق سحق العظام.

"مرحبًا ، هوبي هيونغ! جيميني هو صديقي!"
  تاي يزيل هوسوك من جيمين

يضحك جيمين
"شكرًا يا رفاق! أنا أيضًا أحبك!"

ابن عم جيمين ، جونغكوك ، يمشي ، يسلم جيمين باقة ، مكتوب عليها. 
"عمل جيد."

"ايه الشقي! تعال إلى هنا وعانق هيونغ!"

جيمين يعانق جونكوك بإحكام

يقاطع نامجون جيمين
"آه! ها هو ، يونغي!"

"هاي ، هيونغ!" 
جيمين يلوح بيده ولكن سرعان ما مسك احد يده  لم يخطئ أبداً في توقع لمن تكون تلك الاصابع 

"ياه جيمين."

"مرحبًا ، هيونغ".

يضع يونغي الزهرة بين يدي جيمين. 
يشعر جيمين حوله لثانية واحدة قبل تحديده على أنه وردة.

"شكرا لك ، يونغي."

  كان جيمين يسمع تصفيقًا قصيرًا قبل أن يتحدث يونغي ليتوقف كل الاصوات من حوله عدى صوت يونغي عندما قال له
"عمل جيد ، ميني."

🎉 لقد انتهيت من قراءة first love | yoonmin| مكتمله 【✔】 🎉
first love | yoonmin| مكتمله 【✔】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن