الضوء الاصطناعي القاسي هو الأكثر إرضاءً لـ يونغي.
خاصة بالنسبة لبيانو طفولته.
كانت البقعة البنية الداكنة قد بدأت في التلاشي وكانت المفاتيح تتحول إلى اللون الأصفر ، لكنها كانت مثالية لـ يونغي.
لا يزال يصدر الأصوات الواضحة والنظيفة التي يتذكرها يونغي من طفولته.يشق طريقه من ممر الغرفة إلى البيانو الذي يتواجد مقابل الجدار الخلفي.
يدير أصابعه على الغطاء الناعم. و حريص على عدم إتلافه وهو يرفع الغطاء ، ويكشف النقاب عن المفاتيح البالية.
ينظر إلى يمينه ، حيث يوجد تسجيل عشرات الموسيقى بشكل عشوائي على الحائط بورق الأيقاع - نفس النتائج الموسيقية التي كانت والدته تعزفها له قبل النوم.
ينظر إلى يساره مجددا ويجلس صبي على الأرض - نفس الصبي الذي رآه في كل أحلامه.يتطلع الصبي إلى مقابلة نظرة يونغي. تغطي الشغف عيناه البنية الداكنة ، لكن ابتسامته واضحة للعيان. لا يزال يرتدي بلوزة بيضاء وبنطلون سوداء مشابه من الحلم الأخير.
الفتى
"ماذا ستعزف هذه المرة؟""دعونا نكتشف ماذا سأختار."
يعود يونغي لمواجهة البيانو.
يفكر في أي مفتاح يجب أن يضرب أولاً - يتأمل اللحن - لكنه يعلم أن قلبه قد كتب الأغنية بالفعل. يغلق عينيه ويضع أصابعه على المفاتيحفي منتصف الأغنية ، ينظر يونغي من البيانو لمشاهدة الصبي ، يقترب الصبي من الانتهاء من تصميم الرقصه الخاص به ، لكن يونغي لم يكن يهتم بأقل من ذلك. مشاهدة رقص الصبي كان يستحق ذلك.
عيون الصبي مغلقة ، وجسده مسيطر عليه الآن. مهما كانت المشاعر التي تجعل أغنية يونغي تشعره بأن اللحانه يتم ترجمتها مباشرة إلى حركات جسد الفتى .
بينما يلتقط يونغي وتيرة أغنيته ، وتتحرك من وتيرة حزينة إلى أغنية مرحة ، تلتقط حركات الصبي أيضًا متزامنه مع الأيقاع .تنتهي الأغنية على C.
توقف الصبي عن الرقص لحظة انتهاء الأغنية.
يرفع يده لتصل نحو الضوء ، كما لو كان يحاول الوصول إلى شيء ما. ثم يسقط ذراعه ليبتسم في نحو يونغي. على الرغم من أن عينيه تتجعد عندما يبتسم ، لا يزال يونغي يلمح عينيه الفضيتين اللامعتين.يحتضن الصبي يونغي
"سأراك مرة أخرى ، يونغي"
ويغادر من خلال الممر الذي دخله يونغي.يونغ يوقع مرة أخرى
"وداعًا".
☙يستيقض فجأه من السرير لاهث.
يمرر ظهر يده على جبهته ويحاول إبطاء تنفسه. الساعة 3:00 في الصباح ، لكن يونغي لا يزال يمشي على البيانو في زاوية غرفته.
أنت تقرأ
first love | yoonmin| مكتمله 【✔】
Teen Fictionمعجزة البيانو الأصم مين يونغي يلتقي براقص الباليه الفاقد للبصر بارك جيمين.