"هل أنت متأكد من أنك تريد أن تذهب بهذا العرض ، يونغي ؟"
"نامجون ، إنه هو! الصبي من أحلامي!"
"كيف جيمين ، رجل كامل ، الصبي من أحلامك؟"
"إنه النسخة الأكبر منه."
"حسنا. هل تريد مني أن آتي معك ؟"
"لا ، لن أشعر بالراحة معك. سأكون على ما يرام ، لأنه يعرف لغة الإشارة."
"حسنا، حظا موفقا."
☙
قام نامجون بتوصيل يونغي إلى استوديو الرقص جيمين الذي طلب منهم الاجتماع في.
أعطى يونغي باتًا مشجعًا أخيرًا على ظهره قبل أن يبتعد.يستقبل تايهيونغ يونغي عند الباب ، يمسك ذراعه ويسحبه إلى موقع جيمين المفترض.
يتوقفون عند باب وعليه الرقم "13".
تاي يطرق عليه مرتين قبل الدخول.
يتبع يونغي تاي الى الداخل ، لكنه يتوقف بصدمه في طريقه عندما يرى جيمين.
يُظهر جيمين يده مع ساقه وهو ينظر للأعلى - تمامًا كما فعل الصبي من أحلام يونغي يفعل .يعود تاي إلى الخلف ، ويطلب يونغي إلى حيث يقف ، ويخرج يونغي بشكل مؤثر من شروده.
يشير تاي إلى لوحة مفاتيح بالقرب من مكبرات الصوت في الاستوديو.
يفترض يونغي أن هذا ما سيلعب عليه ، إنه ليس مثاليًا ، لكنه يستطيع أن يحقق ما كان مطلوب منه . يقوم تاي بإيقاف تشغيل الموسيقى .يتحدث جيمين بلغه الأشاره
"هل يمكنك المجيء إلى هنا من فضلك؟ لا أستطيع رؤيتك ..."يونغي يمشي إلى جيمين ، يمسك يديه ، ويثنيها على نفسه.
"مرحبا."يبتسم جيمين
" لقد رأيتك ترقص ، هل هذا تصميم رقص الباليه؟"
رفع جيمين يديه للتحدث بها
"في الواقع ، إنه مجرد روتين أقضيه. نوع ما ظهر في ذهني في صباح أحد الأيام.""لقد أعجبتنى حقا."
يبتسم جيمين ، وتتجعد عيناه إلى شقوق صغيرة "شكرًا لك ، هيونغ".
"قد يبدو هذا غريبا ، ولكن قد يكون لدي أغنية تناسب هذه الرقصة."
يرفع حيمين رأسه بسرعه
"حقا؟ يا لها من مصادفة"."نعم ، واصل المضي قدما ، سوف ألعبها لك."
يونغي يشق طريقه إلى لوحة المفاتيح مرة أخرى ، يأخذ نفساً عميقاً. لم يسمع أحد بهذه الأغنية من قبل ، ولا حتى نامجون. لقد رآها فقط على أنها سر. تقوم يونغي بسحب الكرسي المعدني القابل للطي الموجود أمام لوحة المفاتيح ويأخذ مقعدًا.
"سوف ألعب الآن ، جيمين."
يغلق عينيه ويترك ذاكرة العضلات تلعب له.تبدأ الأغنية
☙
عندما ينتهي يونغي ، يتطلع للعثور على جيمين ويرى الدموع في عينيه. ينطلق يونغي على الفور ، ويهرع إلى جيمين.
يمسك بيدي جيمين وعلامات الخوف عليه
"هل أنت بخير؟""إنها مثالية ، يونغي."
أنت تقرأ
first love | yoonmin| مكتمله 【✔】
Teen Fictionمعجزة البيانو الأصم مين يونغي يلتقي براقص الباليه الفاقد للبصر بارك جيمين.