[مجرد يوم آخر لنا نحن الماشية في مدينة مصاصي الدماء...حياتنا اليومية هي عبارة عن امتصاص دمائنا منا]
نظر هياكويا ميكايلا الى آلية مص الدماء، ثم انكمش على نفسه قليلاً اثناء اختراقه لعنقه.
تسببت الابرة التي طعن بها قدراً ضئيلاً من الالم عندما بدأت بسحب الدم بصوت غريني."اغه...آه"
كان الامر وكأن مصدر حياته يتم سحبه من جسده... تشوش عقله وشعر بالثقل في جسده بعض الشيء، وبينما كان يقاتل هذا الخمول، دعا ميكا احد افراد اسرته الذي بجانبه الى التبرع بدمه لانه امر اجباري، كالعادة.
"هيه يو تشان"
"...."
"يو تشان"
"همم؟"نظر يو تشان نحوه.
كان يجلس بجانبه فتى في نفس عمره، 12 عاماً فقط، كان يمتلك شعراً اسوداً غير مرتب، واراده قوية مخبأة في عينيه، اسمه هو يويتشيرو.[هذا يذكرني...انا لا اعرف اسم عائلته]
كان هذا لانه قبل اربع سنوات، عندما انضم يو الى نفس دار الايتام الذي كان فيه، انتشر الفيروس الغامض وسرعان ما انتهى العالم.
وبدعوى ان هذا لاجل حمايتهم، هاجم مصاصي الدماء بقية الاطفال الايتام الذين بقوا على قيد الحياة واستولوا عليهم، والآن يتم احتجاز هؤلاء الاطفال في هذه المدينة مثل الماشية.
ويستخدم رقم التعريف معهم منذ ذلك الوقت، انهم مجرد ماشية بدون اسماء.
بالنظر نحوه، قال يو تشان:
"ما الامر، ميكا؟"
اجاب:
"يو تشان، هل شربت مسبقاً من حليب الام؟"
"هاه؟!"
"انت تعرف، حليب الام، البعض قد قالوا انه دماء، هل تعرف هذا؟"
"ماذا؟ ما هذا بحق الجحيم الذي تتحدث عنه فجأة؟"
"الرضع حقاً يشربون دماء امهم وينمون بعد ذلك، لقد قرأت عن هذا في المكتبة امس"
"بجدية...ماذا بحق الجحيم؟"
اعطاه يو تشان نظرة حائرة.
ابتسم ميكا واستمر بالتحدث قائلاً:
"آوه، انت تعرف، لقد كان هذا امراً مثيراً للاهتمام...لأنه اذا كان جميع الاطفال مصاصي دماء، اذن في الواقع البشر مصاصوا دماء بطبيعتهم...لذلك، الا يجعل هذا كل الامهات في العالم مواشي؟ هذا ما كنت افكر فيه، انت تعرف، تماماً مثلنا"واشار الى آله امتصاص الدم التي كانت متصله بعنقه.
كانت ملامح الاشمئزاز مكتوبة على وجه يو تشان بالكامل."نحن لسنا مواشي"
"انت الوحيد الذي ما زال عنيداً بشأن هذا، يو تشان، الطعام الذي يقدمونه لنا اشبه بالخردة، ويتم الاخذ من دمائنا كل يوم، نحن ماشية بغض النظر عن نظرتك نحو الامر"
"انا لست ماشية! انا سوف اضرب هؤلاء مصاصي الدماء ضرباً مبرحاً يوماً ما..."
"وتخرج من هنا؟..."
أنت تقرأ
The Story of Vampire Michaela 1 قصة مصاص الدماء ميكايلا
Vampireسيراف النهاية: قصة مصاص الدماء ميكايلا هي لسلسلة روايات خفيفة لمانجا سيراف النهاية. من تأليف: تاكايا كاغامي والرسوم التوضيحية: ياماتو ياماماتو --- تتحدث الرواية عن هياكويا ميكايلا واصل مصاصي الدماء. --- النبذة: السر المخفي في اسم "ميكايلا"، المعركة...