كان ذلك في عام 1217م، قبل مغادرتهم الى الحملات الصليبية.
صاح أحد الفرسان.
"مهلاً يا رفاق! لقد فهمتم هذا، أليس كذلك؟ هذه الحرب هي فرصتنا لإثبات قوتنا الساحقة كفرسان الهيكل! لذا فلنظهر للفرسان الآخرين بالاضافة الى اعدائنا كل ما لدينا! فلنعلمهم فحسب من هم المختارين هنا من قبل إلهنا!"رفع الفرسان الآخرون زجاجاتهم ودعوا بصرخة الحرب خاصتهم.
في ذلك اليوم، في قاعة الطعام الضخمة، سُمح للفرسان اللذين كانوا سوف يشاركون في الحملات الصليبية بالحصول على طعام باهظ الثمن أكثر من المعتاد، قبل خوضهم للحرب.
كان هناك لحم، نبيذ، ونساء حتى... احتفل الفرسان خلال الليل في هذه الليلة بعيداً عن كل شيء.كانوا على وشك الذهاب الى الحملات الصليبية، الحرب المقدسة تحت رايه اسم الاله، لقتل الوثنيين واستعادة الارض المقدسة.
لقد كانت حرب عادلة، وكانوا جميعهم يعتقدون من دون ادنى ظل للشك بأن ما ينتظرهم هو طريق مجيد لنصر.في زاوية القاعة، شرب كراولي النبيذ في صمت.
لكنه لم يُترك بمفرده حتى ناداه شخص ما.
"مهلاً، كراولي، ما الذي تفعله متخفياً في زاوية هكذا؟ تعال إلينا ودعنا نرفع كؤوسنا معاً لنخب الجحيم الليلة!"بالنظر ناحية الصوت، وجد كراولي ڤيكتور يقف هناك. كان فارساً في ذات المرتبة العالية التي هو فيها.
كان ڤيكتور أشقر الشعر بعيون خضراء، إنضم الى فرسان الهيكل في نفس الوقت تقريباً مع كراولي، وقد تدربوا كثيراً معاً.أفرغ ڤيكتور كأسه في جوفه بجرعة واحدة وألقى به على الارض والتقط واحداً آخر.
"انظر إلى عدد الفتيات اللطيفات اللّواتي هنا الليلة"
"فتيات، هاه؟... ماذا حدث لقسم العفة لدينا؟"
"آوه... لا تكن كمفسد الحفلات، يمكننا التفكير في هذا ابتداءً من الغد، فلن تكون هناك أي امرأة في ساحة المعركة على اية حال، إذا لم تحصل على نصيبك من المرح الآن، فسوف تأسف على هذا في الجحيم لاحقاً... أنا قد اخبرتك"
"هذا الوعظ يأتي من الشخص الذي دائماً ما يعبث مع الفتيات"
"كيف تعرف ذلك؟!"
"رأيت الفتاة النبيلة التي تخلصت منها في ذلك اليوم تبكي وهي لا تنفك عن النظر إليك"
"أية واحدة؟"
"يا الهي... حظاً موفقاً"
"حسناً... على اية حال، هذه فرصة نادرة عندما لا تحتاج للاختباء لقضاء وقت ممتع مع الفتيات، فلماذا لا تغتنمها وتستفيد منها على أكمل وجه؟ مهلاً يا رفاق! كراولي سوف ينضم إلينا!"عندما صاح بذلك، لاقى الفرسان الآخرون الخبر بهتافات وإثارة. الفتيات، اللواتي يرتدين ملابس مبهرجة لاجل هذه المناسبة، يصرخن أيضاً بصوت عالٍ، ويصنعون كل انواع الضوضاء الممكنة.
اعطى ڤيكتور كراولي نظرة حادة وقوية بعينين ضيقتين وقال:
"أيها الوغد... شعبي كما العادة، لقد فهمت، اذاً... كم عدد الفتيات اللواتي نمت برفقتهن؟"
"لم انم مع اية واحدة... من المفترض على فرسان الهيكل ان يحافظوا على عفتهم"
"نعم... صحيح، وكأنني سوف أصدق ذلك... جميع الفتيات لا يمكنهن ابعاد نظرهن عنك!"
"اذاً...كم فتاة قد نُمت معها أنت من بينهن؟"
"أربعة"
"آوه... هيا!"
"ها! ها! ها!"
ضحك ڤيكتور ببراءة.
أنت تقرأ
The Story of Vampire Michaela 1 قصة مصاص الدماء ميكايلا
Vampireسيراف النهاية: قصة مصاص الدماء ميكايلا هي لسلسلة روايات خفيفة لمانجا سيراف النهاية. من تأليف: تاكايا كاغامي والرسوم التوضيحية: ياماتو ياماماتو --- تتحدث الرواية عن هياكويا ميكايلا واصل مصاصي الدماء. --- النبذة: السر المخفي في اسم "ميكايلا"، المعركة...