اجعلهآ طفلتُك آلمدللة ، ونفذ كُل مآ تريد
افسدهآ بدلآلك حتى لآ يتحمل دلآلها آحد غيرُك
'كلشي بيتعوض الا رفيقك اللي قد ما قصفت جبهته ما بيزعل منك 💚
احنا مش حلوين في كل الأوقات ، بس في ناس مصممة تشوفنا حلوين مهما حصل .💚
بخاف أطلع من المحادثة لما يكون حدا بيحكيلي عن شغلة مدايقيته، عشان ما يحسّ بعدم الإهتمام ويتدايق أكتر🥺.
الاحساس الحلو
الرساله الي تكومك من يم اهلك علمود
تضحك على راحتك ♥️المدن صارت وطن للناس وانه مالي وطن غيرچ ♥️
يكول:
ي أم لسان شسويتي خاطر هيچ حبيتچ ؟
تعبت من الصبح لليل رايح جاي يم بيتچ 🖤يڪلهـا :
ٳلزمي ٳيدي اشتهيت انغر
بس بهداي خاف اخدر !.يگول الها :
لا تخسريني صعب تلكين هيج
واحد يحبج مثل حبه لهله
يشهد الله من الهوا يمعوده اغار
طبعي لو حبيت احب بمرجله 🖤تخيل أن يحبك شخص في الأصل ليس لين أبدًا
هل تعرف مدى الضعف الذي نال من قواه؟وكيف له أن يكون صادق بكل هذا الحد المكشوف،المفضوح الذي يشبه خلع باب ما لبيت كان مستور؟حُبٌّ كبير؛ للرسائل التي تُكتب لك وأنت نائم، التي نقرأها في اليوم التالي بنصف عين، بلا وعي، مع الكثير من النعس وعيون عاشقة.
حُبٌّ كبير؛ لحديثٍ مُفاجئ، لكلمة "أحبك" بلا إنذار، لـ "اشتاقك وأنت بقربي".
حُبٌّ كبير؛ للإتصالات بنصف الوجع والوِحدة، وكأنَّ الله يقول لك "لست بمفردك".
حُبٌّ كبير؛ لعناق بعد طول غياب، لدمعة بعد حديث نابع من القلب.
حُبٌّ كبير؛ للأشياء البسيطة التي تحملُ إحساسًا كبيرًا، لتذكُّر حادثٍ مَضى عليه سنين.
حُبٌّ كبير؛ لضحكة قلبٍ قبل ثغرٍ عندَ صُدفةِ لقاء، لهمسات وسط جَمعة تعبيرًا عن الحُبّ.
حبٌّ كبير؛ للحركات التي ينسخوها عنَّا، لعيون شاردة بمن تُحبّ.
حبٌّ كبير؛ لمن يوقظك ليلًا فقط لأنه اشتاق لصوتك، لهدايا تصلك بلا مُناسبات.
حبٌّ كبير؛ للذين يُحبّونا بلا سبب 💛✨ .تدرين منو تحبين ؟ 🧸💕
- الي يهتم بيج . . . 🧸💕
- تعرفين شلون يصير الاهتمام !!
مــטּ تحجون ميطلع من محادثتج مــטּ يحجي وياج يعوف كلشي حتى يتفرغلج مــטּ تحجين ويا وتكوليلة ضايجه يدزلج بصمات ويسولفلج شغلات حتى يضحكج الي قبل متنامين يحجي وياج وميمر يوم اذا مكايلج تصبحين ؏ خير وتغفون والخط مفتوح الي اذا جربتي وردتي تزعلين ويا وتشوفين يتحمل يوم بدونج وهو صدك يطلع مـہ يتحمل وبنفس الليلة يصالحج ويكلج ماكدر اخليج تنامين ضايجة مني الي يغار عليج من الهوا الي يسالج اكلتي؟ نمتي زين؟ شسويتي اليوم الي اذا كتيلة رايحه لكرايبي يضوج لان عدهم ولد ويغار عليج الي يومية يشوف حساباتج ويشوف شنو تنشرين ، الي يتذكرج وين ميروح واهلة يعرفون اسمج الي اذا طلع لمكان لو كل الدنيا يمة يدزلج ترا اشتاقيتلج الي يحذف بنات خلق اللّٰـۿ كلهم من حياتة لان انتي تغارين شغلات كفيلة تكولج هل شخص مو بس يموت عليجج لا مستعد يخسر حياتة ؏ مودج 💕💍...- يفاجئك لحن قديم فتعود مُرغماً مغرماً..🖤🎶✨"
أنت تقرأ
أسيرة الصمت _خواطر_
Randomهذه مجموعة خواطر للكاتبة المبدعة اسيرة الصمت و قد طلبت مني نشرها لها