هيلووو شلوني شخبارني فديتني يلا نبلش حبينا انغير الكم مو كلة حزن هاذا البارت يخبش كل يحجي ع صقر وملاك وايفان ومحمد🙈😁 صوتو النا علمود نستمر فديتكم
الكاتبة ايوش وسومة😍🙈
—————————————————سأنسيك النسآء ولطفهنّ
وأمحو بآلوضآءة حسنهنوأملأ قلبكَ الموهوم ..حباً
لتدرك بعد حبّي ..وهمَهنّسألبسك الغرآمَ ردآء عـزٍّ
وأُرغم بآلإبـآء .. أنوفهُـنّلأنّي طفلةٌ بدهـآءِ أنـثى
سأغلب بآلبرآءة كيدهنّ—————————————————
صقر:كاعدين بالاستقبال كلياتنا امي وابويه وجدي وجدتي وعمي وعم ابويه والولد سمعنا ايفان صاحت....
ايفان:وهيه تبجي...صقر الحك ملاك...
صقر :طبيت واشوفها متمدده والدم يجري مدري منين شلتها وركضت بيها وكلها ورايه.
صقر:محمد سويج السياره محمد. ..
محمد:ي لحضه...
جاب السويج وفتح السياره ودخلها وكله يله محمد ويايه ...
أما الجماعه الكل يصيح الجد بصفحه والبيبيه بصفحه الولد ابو ملاك كلها تريد تروح (صراحه حقهم بتهم وشافوها بهيج منظر اكيد يخافون ويقلقون)
صقر:كاااافي محد يجي بس اني ومحمد وايفان بسرعه لبسي عبايتج وتعالي بسررررعه...يحجي بصياح وفاير دمه على ملوكته🙈😁
الجد:ماشي بويه على كيفك عود طمنه ابني لاتخلي بالنه يمك...
إجت ايفان وصعدت ع سريع يم ملاك ...
صفر:انشالله انشالله ....وشخط السياره بسرعه....
وصلوو للمستشفى اتلكتهم فرقه الطوارئ...اخذو ملاك وبقى محمد وصقر وايفان ينتظرون...طلع الدكتور...ولد شاب هستوه متعين. .
صقر:بششر دكتور شلونها المريضة...
الدكتور:بالأول المريضه شتصير منك..
محمد:اكلك بلا حجي زايد وتدخلات وكول ملاك شلون وضعها ..
صقر:محمد كافي بلاهل تصرفات واضبط أعصابك...عفوا دكتور اني آسف نيابه عن اخوها واني خطيبها وهاي اختي ومحمد اخوها ....
الدكتور:لا عادي اخي مصارشي وبعدين هاي تعليمات من اداره المستشفى انو نسئل الكل هذه الاسئله لحماية المرضه المقيمين عدنه...
بالنسبه للمريضه جبتوها بالوقت المناسب لين لو باقيه أكثر جان فقدناها ...
صقر :ضل مصدووم فقدناها لييش دكتور شبيها ملاك ...
محمد:دكتور ملاك بيها شي رجاءا احجي...
الدكتور:مريضتكم مرتفع عدها الضغط وقال التركيز مالتها أثناء ارتفاع الضغط وأعتقد جانت نايمه....
ايفان:ي ي دكتور جانت نايمه ومن كامت خربت ووكعت وكعه خفيفه بس ليش هيج تأثرت وطلع دم ...
الدكتور:ي نعم لهذا السبب هيج صار بيها لين نامت وهيه مرتفع عدها الضغط....
صقر:لحضه. .لحضه دكتور شنو ضغط شنو بطيخ هيه اصلا بعدها زغيره وينها وين الضغط...
الدكتور:مااعرف اخي بعد الفحوصات بين عدنا انو المريضه تعاني من ضغط مزمن وهسه راح اكتبلكم راجيته العلاج الدائمي للضغط...وانشالله عدها العافيه عن اذنكم..
صقر:بقى صافن ...شنو ضغط هل دكتور خبل شنو...
محمد:لا خويه لا ملاك بيوم الي تخربطت ابغداد وودوها الولد وابويه للمستشفى اني جنت بالدوام هنا الدكتور الي ابغداد كايللهم انو ينتبهون عليها وهيه معرضه لضغط على غفله يشكل عدها وهاي هل كدامك شكل☹️عن اذنك رايح اجيب الدواء. ..
صقر:روح خويه روح الحمد لله على كل حال اني رايح يمها اذا تريد أخذ ايفان بين مااشوف ملاك...
محمد :ي براحتك يله ايفان تعالي ...ويباوعلها بتحدي....
ملاك:كعدت واني بالمستشفى ويمي صقر باوعت علي ....شنو صار..؟
صقر:هه مدري أضحك مدري ابجي بيج ضغط عيني...الحمد لله على سلامتج
ملاك:الله يسلمك بس ليش بيه ضغط ...
صقر:مو بيج عندج والسبب تصرفاتج وبجيج ولااكل ولا شرب والوالده الله يرحمها راح تدخل سنه ع وفاتها وانتي بعدج بنتي اتقبلي الموضوع وترحميلها بدال ما كل يومين والثالث احنه بالمستشفى مامليتي منها...
ملاك:جرت حسره..ودمعت عينها ...صقر تريدني انسى امي 🥺
صقر:منو كال تنسيها العزيز والغالي الفقدنا يبقى بهل مكان 👈🏻❤️....وياشرعلى كلبه بس مو مال تسوين بنفسج هيج وتاذيها حتى الله ميرضه ياملاكي ...
ملاك:دنكت رأسها وعرفت كل الحجى صحيح ....
صقر:ملوك وعديني انو راح تصيرين قويه...
ملاك :باوعت علي وتتامل بعيونه ...ووعد بس راسي ديأذيني...
صقر:ي حبيبي لين ووكعتي علي ونفشختي😂وخيطوو 2خيطين...
ملاك:خيطوو شو محسيت...
صقر:ي لين ما عندج احساس حتى بيه متحسين😁
ملاك:هااا ي هههه...
صقر:هاي شبيها هههههه ...يحجي ويا نفسه ...
ملاك :شوكت اطلع ضجت...
صقر:خل يجي محمد يجيب الدواء ونطلع...
ملاك :يعني محمد وياك جاي ...
صقر:ي هوه وايفان..راحت ويا هسه يجوون ...
صدوك اتذكرت خل اخابر البيت واطمنهم هسه الحجيه كالبتها مناحه عليج...
ملاك :ابتسمت🙂🥰
نرووح لايفان ومحمد❤️💃🙈
أنت تقرأ
عشك ابن ذي قار
Romanceقصة جميلة واقعية بس لازم اكو شغلات اتكون خيالي حتى تحلة القصة مو لج انتي شنو من بشر انتي منو حتى متوافقين علية هاا ماعاشت الي ترفض الشيخ الظابط صقر اني اعلمج بسيطة