بارت29

4.6K 220 10
                                    

هلووو البارت طويل وحزين والقبل الاخير
الكاتبة ايوش وسومة😍🙈
___________________________

كامت ملاك وصدمت صقر بجوابها .....
ملاك :من اول مافتحوو موضوع الدوام وداعش ومدري شنو اني تغيرت تمنيت بس اكوم   ابجي واعيط واحضن صقر واضمه بقفص شويه وأحمد كالي شنو تسوين إذا اجاج وشهيد ومن هل كلام اني متحملت كمت كدام الكل وجاوبته ...
ملاك:وهيه دموعها لااراديا صارت شلال وعشره وره عشره .....شنو وإذا خلي يجيبو شهيد يعني وذا أصير حالي حال لفقدت رجلها حالي حال الي جهالها تيتمو حالها حال الي انقهرت وبجت ونهضمت من سمعت خبر استشهاد رجلها الي راحو مو احسن منه خل يدافع على أرضه هذا العراق وذا مات عادي عااادي..... عافتهم وصعدت لغرفتها وهيه لازمه بطنها وتبجي 💔بس هيه هنا ميته بجي وحتى ام صقر وايفان وساره لااراديا دموعهم تصب وياها....
صقر:هيه تحجي وهوه يأكل ومدنك رأسه ومبتسم آخر شي من شافها تبجي بكل حركه دمعت عيونه وطلع....
صقر:الحمد لله والشكر  عن اذنكم ....
ابوصقر:بويه بالعافيه روح يبني مرخوص....
ام صقر :سوده عليه ييمه اهى اهئ اهئ. ...
أبو ملاك :على كيفج يم صقر هدي نفسج انشالله ماكو شي وملاك تصرفت من خوفها علي هسه شوفي شنو راح تسوي من يرحون صدك ....
احمد:خايب انه شسويت هههه خبلت البنيه وعلي خليتها تعيش اللحظه...
ساره تاشرله يسكت ميفيد آخر شي استلمه محمد....
محمد: بهمس ويا احمد ....خايب انته تسكت لو ادخل رأسك بالطرشي ..
احمد:ههههه خايب تسكت لاابجي مرتك العوبه ههههه....
محمد:ي جرب وشوف تنزل دمعه منها إلا اجرم بيك....
هنا حجو بصوت مسموع....
أبو صقر :ماشالله الله يزيد الحب عمي هههههه
الكل ضحك وايفان مدنكه رأسها وخجلانه....
محمد:ي عمي غير هيه العافيه....
احمد:ي بويه غير هيه الطافيه ههههه مدري شني حب بيها جنها سعلوه...
محمد:من رخصه الكاعدين أحمد انته ليش تغار وميت قهر تسكت لا بعلي اكسر رأسك....
ايفان:ي ي يغار من حبنه ههههه فديتك حمودي حبيبي...
ساره تعرف شقه فتضحك والكل يضحك هم...
احمد:منين أغار ام زهور تكفي وتوفي فدوه لكلبها. ...يحجي ويغمز لساره ساره خجلت هههه
محمد:ي هنا صرت خوش زلمه بعد لاتغار حبيبي ولاتحجي على مرتي....
احمد:اني من زمان خوش زلمه حبيبي بس انته مشايف مرتك ايام الطفوله والمراهقة كفشتها واصله للصحن مال تلفزيون هههههههههه
ايفان: أحمد راح أفضح سوالفك تره كدام مرتك ههههه تذكر من جنت تز....مكملت كلامها ...
احمد:انتي شكد احبج يا احلى اخت بالدنيا يله حبيبتي رجلج روحي ورا يغسل اكيد يريد منشفه، ....
كرار:ههههههه عليج العباس كملي ايفان هههههه جان عليمن يز امممممم مكمل بس باوع على أحمد وغمزله .....احمد ضل يحووس
ساره :ي ي حبي كملي شبي حمودي ....تحجي وكلامها بي توعد لأحمد ههههه
ايفان:جان يزحف بت عمار الوصخه....
ساره:عيع هاي الخبله نص عقل....
كرار ميت ضحك....
ايفان:ي ي هيه ههههههه
ساره :ههه خرب حضي جا مااخذتها هههههههه...
احمد:مو وكعت بحب حضرتج 😜😂😂
المهم ضلووو يضحكون ويسولفون البنات شالن لماعين وبدوو يغسلوهن أما ملاك وصقر اممم تعالو نروحلهم.....
ملاك: صعدت لغرفتي ابجي واشهك واصيح والله والله ميروح ومتت بجي لحد ما حسيت الباب انفتح صقر....
صقر:كملت عشى ورحت وراها للغرفه كلت هاي موطبيعيه هسه تروح تسوي بروحها شي خفت ورحت اركض قبل لا ادخل للغرفه سمعتها  تبجي وتناشغ وتحجي ويا نفسها وتصيح ميروح ميرووح دخلت عليها....
صقر:ملاكي كافي ...
ملاك ركضت حضنته وبجت ....
ملاك:فدوه صقر لاتروح عفيه والله اموووت إذا صارلك شي صقررر اهى اهى اهئ. ..
صقر:كافي حبيبي تره مراح يصير شي صدكي انتي ليش هلكد خايفه بعدين الوضع مستقر وهناك جماعتنا مو بس اني ومحمد شبيج حبيبتي هسه يله كافي لاتبجين مرتي كلبي كافيي حتى عشى متعشيت زين ههه...
ملاك:اهى اهى اهى يعني والله مراح يصير شي احلفلي بداعت لبطني ...
صقر:هاي وداعت ثمره حبنه بعد شتردين بس كافي دموع يروحي ....
ملاك شويه هدت :ماشي حضنته قوي وباسته. ...
صقر :هاا حبيبي صاير وكح بعدين تعالي احنه مو متعاركين عود ههههه...
ملاك:لاهسه صالحنه عوفنه من سالفه الزعل ليش ماكلت ....
صقر:تريدين أكل وانتي هنا ميته بجي وجوع حتى ابني ماشبع هههه
ملاك ضربته على صدره بدلع:ي غير هذا احمد خوفني من كلامه خلاني ما اعرف شنو احجي ....
صقر:لا والله حجيتي حجي ماشالله عليج هيج اريدج إذا صار عليه شي ....اريدج قويه ...
ملاك :صقررر اهى اهئ اهئ. ...
صقر :ههههههههه كافي كافي اشاقه والله ....
المهم سكت ملاك وضحكها وانوب عافته ونزلت تساعد البنات ووووو المهم هسه نروح لكرار والحب مالته ....
فاطمه:هلاو حبي وينك ادز رسائل وماكو ضل بالي ملاك بيها شي عفيه ...
كرار:هلا بالحب هلا لا حبي اسم الله عليها مابيها شي واني جنت أبيت عمي تعشينه هناك وهسه رجعت للبيت راسي طبله صاير من وره أحمد ميسكت دمرنه ههههه
فاطمه :هههههه بعده على نفس اطباعه ماتغير صار اب يحضي ههههه
كرار:هههه شيغير أبو طبع ميغير طبعه هسه عوفي شلونج مشتاقلج كلش ....
فاطمه :هههه اممممم  الحمد لله اني هم كلش مشتاقتلك انته شلونك...
كرار:من أسمع اخبارج أصير زين هههه شوكت نتزوج عاد لعبت روحي...
فاطمه :هههه فديتك حبيبي😜شمدريني من يبيض ديجك نزوج ههههه
كرار:ههههه صارلنا 5 أشهر موو ...
فاطمه:امممم راح ندخل بال6 انشالله ههههه
كرار:حبيبي مستعجل ع زواج....
فاطمه:هههه لا لا لاتفكر هيج ترةحجيت من باب شقى يول هههه
كرار:بعد فكرت ههههههه ....
المهم حجووو حجووو لحد ماحددو موعد عرسهم وره ماينزل محمد وصقر من الدوام ....
المهم نروح لايفانووو...
ايفان رجعنه للبيت واني كلش مقهورة وضايجه وخايفه على محمد وصقر كلش واني بغرفتي دخل محمد وهوه عصبي ....
محمد:من رجعنه للبيت صعد كل واحد لغرفته واني اجاني اتصال من الدوام وتعاركت وباهم وصعدت عصبي كلش شفت ايفان مجهزه روحها مثل مطلبت منها ههههه
ايفان:محمد حبيبي شبيك عصبي صاير شي ....
محمد :تقدم عليها وجرها لحصنه ونسى العالم كله .....امممم مابيه شي بس تلاغيت ويا جماعتي بالفووج .....
ايفان:امممم  حمودي اني خايفه كلش...
محمد:يروح حمودي منين خايفه ....
ايفان:خايفه من روحتك انته وصقر لسامره😞
محمد :جرها ع الجربايه وخلاها بحضمه .....لايروحي لاتخافين ماكو شي انشالله وهسه تعالي مشتاقلج اااخ....وجان شسمه نامو يعني😁👊🏻
نروح لسيف ناسينه ههههه
سيف:ي كافي كافي اريدج بعد اطلعين كدام هذا الكو ...انوب طلعلي ابن خالتج صفح نبهتج بتوول...
بتوال:تره ابن خالتي حاله حال احمد ابن عمي وسيف وهيثم وكلهم ماشي لاتضل هيج تحجي مااسمحلك مفهووم....
سيف:ي ماشي روحي لابن خالتج هوه يفيدج باي ......
بتوال :سيف تعال استغفر الله هففف .....
تعاركووو شوف غيره الزلم ربي صدك جذب ههههه
نروح لصقر وملاك¿¿¿¿
صقر:تعالي مشتاقلج صار هواي حارمتني منج تره هههه ادخل اسبح الكاج جاهزه...
ملاك بخجل:ههههه ماشي ....

عشك ابن ذي قار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن