هليووو شلوني من اجيكم بسرعة فديتني
الكاتبة ايوش وسومة 🙈😍
—————————————————#وحده__تكول
وعدني بعرس فوك الغيم واني اعرف لو وعد رجالي..—————————————————-
يوم الحنه.......
ملاك:جنت نايمه وما أحس ألا الكل فوك راسي صار خالاتي بصفحه يهلهلن وبناتهن وبنات عمامي ووووو هوسه ....
خاله ملاك :كلللوووش الليله حنته وباجر يزفونه هلا هلا طبعا البنات كلهن وياها يهلهلن ويصفكن ...يله يمه كعدي وراج صالون الساعه ب10 هسه وحجزج ب12 كومي ايفان بالطريق جايتج...
ملاك:هففف صدك جذب من الصبح فوك راسي انثولت كافي ولجن بس تهوسن...
فاطمه:هههه ديله عيوني مو فرحانين بيج كومي لازم سهرانه ويا الحب امممم😉
نوال :ي ي ليش متسهر ويا الشييخ ... (كالت الشيخ وهيه عاوجه حلكها😂😂عود عصبيه)كومي كومي اني الج بس خلي تخلص الهوسه والعرس اني الج ضامتها ...
ملاك طكتها ضحكه من كل كلبها هيه والبنات على سالفه الرزاله اللاخذتها نوال من صقر....
نوال:ي ضحكن خرب اني ام الافكار الجهنمية يصير بيه هيج اااخ😩😭..
خاله ملاك :ليش يمه هوه ش صاير وتضحكن على نوال ....
فاطمه:هههههه لا خاله مصاير شي بس سوينه مقلب بيها ههههههههه.....
خاله ملاك :ههههه خطيه تره نوال خوش نوال لاتضحكن عليها ولجن...
وهسه يله ملوكه كومي بد لي ايفان جايتج على غفله ادك الباب وك...
ملاك:ماشي خاله هسه كمت ......
*ملاك....كمت من فراشي والبنات دفعوني للحمام حتى مااعزل غرفتي وكعدن هنه ينضفن البيت والغرف ويرتبن كل شي المهم اجتني ايفان لين هيه الي تروح ويايه للصالون وحدنا بالتواسيل يله خليت صقر يوافق وحدنا نروح بس كال انو واحد من الولد يوصلنا...
احمد يطوط بالسياره ويمه ايفان:لج ملاك طووووووط ططووط...
بتول:ملاك بسرعه أحمد ديطوطلج إجه يله بسرعه ....
ملاك :ماشي يله بنات عن اذنكم😘😘طلعت وشافت أحمد بالباب واكف بسيارته....
احمد:هلا حيالله العرووس....
ملاك:هههه الله يحييك صباح الخير....
ايفان واحمد:صباح النور....
ايفان:يله حبي هم يله تأخرنا....
*ملاك:وصلنا للصالون وجانت علي هوسه كومه عرايس لين صادف يوم خميس ازدحام والعرايس جانو كلهم يجننون بقينه كاعدين ونسولف ودك عليه صقر...
صقر:كعدت من النوم لكيت أحمد وايفان مموجودين والبيت هوسه عماتي ونسوان عمامي بالمطبخ يم أمي يسولفن ويرتبن الولد كلهم بالصاله وهوسه وكرايبنه البعيدين هم كلها جايه كلش هوسه البيت المهم سألت ساره على أحمد كالت راح يوصلهم للصالون رجعت لغرفتي اتصلت على ملاك ...
صقر:صباح الخير ملاكي...
ملاك:ههه صباح الأنوار يا نور دربي الاحبه ....
صقر:امممم شلونج مشتاقلج مامصدك شوكت راح اشوفج ....
ملاك:ههه زينه الحمد لله اني هم مشتاقتلك كلش مع العلم انك البارحه يمي بس مشبعة منك...
صقر:دومج بخير يا احلى ملاكي يله مضل شي بس ليله وتصيرين حلالي😉
ملاك:هه ي ....واني احجي ويا صقر صاحوو اسم الحجز مالتي ....
ملاك:حبيبي صقر صاحوني يله حبي دير بالك ع نفسك ماشي بأي...
صقر :ماشي حبيبي انتي هم بأي الله وياج ....
*ضلت ام الصالون تمكيجلي وتسويلي تسريحه وطلبت منها يكون مكياجي خفيف ونازك ...المهم خلصت المكياج والتسريحه وملشي تحتاجه العروس من تعديلات.....
وصل الدور الايفان تتمكيج وكذا ....شويه ودك جهاز ايفان محمد الي يتصل حبيت اني اجاوبه.....
محمد:حبيبي الزعلان شلونه ...
ملآك:هههه هاا وأكول ليش ضلعتي زعلانه امممم. ...
محمد:ههههههه لج هاي انتي ملوكه. ...
ملاك :ي اتي ايفان دتلبخ😉😂
محمد:ههههه هاا اكول حبي خل افرحج...
ملآك:يالله كوول...
محمد:أخذت اجازه 3 ايام يعني راح أحضر عرس حبيبي ❤️
ملاك:صدووووك والنبي فرحت حبيبي أحبك مووت
محمد :عههه اختي تزوج واني مااركصلها مخبل ههههه يله حبي سلميلي على حبيبي الزعلان اني بالطريق راجع للبيت وك كلبي ....
ملام:ماشي حبيبي الله وياك ....
*ملاك ....كعدت انتضر ايفان الساعه ب2 ونص جانت لين هوايه اشتغلوني هههه المهم قررا مااكول لايفان على حمودي كونهم ميتحاجوون المهم خلصت وجانت لابسه فستان اسود كلش حلووو هاي صورته ...👇🏻
أنت تقرأ
عشك ابن ذي قار
Romanceقصة جميلة واقعية بس لازم اكو شغلات اتكون خيالي حتى تحلة القصة مو لج انتي شنو من بشر انتي منو حتى متوافقين علية هاا ماعاشت الي ترفض الشيخ الظابط صقر اني اعلمج بسيطة