لقد مضت عدة اشهر الان على انتهاء حرب النينجا الرابعة و انقاذ العالم على يد الفريق السابع،[كاكاشي هاتاكي]قد اصبح الهوكاغي السادس،[اوتشيها ساسكي]ذهب في رحلة للتكفير عن خطاياه،[اوزوماكي ناروتو]مشغول بالتدريب على ان يصبح الهوكاغي السابع اما [ساكرا هارونو]فقد كانت مشغولة بالمشفى الذي بنته مؤخرا.و الان هم في فترة سلم و لكن كما يقال فالفرح لا يدوم....
<<<<<<<<<<<عودة بالزمن>>>>>>>>>>
اقام ناشؤو كونوها ال12 حفلا بسيطا في مطعم (ايتشيراكو) للتخفيف قليلا من ضغوطات العمل،و لكن كان ينقصهم 2 نيجي الذي مات في حماية ناروتو و هيناتا و ساسكي الذي حاليا في رحلة و لكن تم استبدال ساسكي بساي ليس لانه بديله في الفريق بل لانه اصبح صديقا مقربا للجميع و حبيب اينو.لقد كان الجميع مستمتعا البنات يتحدثن حول اشياء نسائية او يغظن هيناتا التي كانت ستموت خجلا بما ان ناروتو كان يجلس بجانبها.و اما الاولاد فقد كانوا يلقون الدعابات او يتحدون بعضهم البعض اما شيكاماو قد شرب حتى ثمل و بعد انتهاء هذه السهرة اللطيفة قرر ناروتو ايصال ساكرا الى البيت بما ان بيتها هو الابعد و ايضا بما ان كيبا طمأنه بانه سوف يوصل هيناتا الى منزلها،ودع الجميع بعضهم الاخر و عادوا الى بيوتهم.كان ناروتو و ساكرا يتبادلان اطراف الحديث اثناء المشي الى ان شعرت ساكرا بشعور سيء.
"ما الخطب؟"سأل ناروتو.
"لا شيء،و لكن لدي احساس يخبرني بان شيئا ما سيحدث"ردت ساكرا بينما تعتريها ملامح القلق.
"ما هو؟هل سوف يتم بناء محل رامن جديد،او سيعود ساسكي الى القرية؟"قال ناروتو بحماس مفرط و ما ان انتبه على اخر جملة قالها وضع يده على فمه،لم تكن ساكرا تريد اي احد ان يذكرها بان ساسكي بعيد عنها،او هذا ما ظنه ناروتو."لا عليك،فهذا الامر لم يعد يقلقني.بما ان ساسكي يقوم بالصواب"ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه ساكرا مما جعلها اكثر جمالا و القمر موجه ضوءه على وجه ساكرا كما لو انه فتن بها.و فجاة و من حيث لا يدري احد،تحولت السماء من مظلمة الى مضيئة كما لو ان الوقت تحول من الليل الى النهار في ثانية و لكن الوضع عاد الى الطبيعي في غمضة عين.
"هل رأيتِ ذلك ساكرا-تشان؟"سأل ناروتو بوجه مرتعبة.
"اذا فانا لم اكن الوحيدة التي رات ما حصل؟".
"فلنذهب الى كاكاشي-سينسي و نعلمه بالامر!"قال ناروتو بينما سحب يد ساكرا و ذهبا ركضا الى مكتب الهوكاغي."كاكاشي-سينسي،لن تصدق...ما...حدث"قال ناروتو بينما يلتقط انفاسه استكملت ساكرا"لقد تحولت السماء فجاة من الليل الى النهار في ثانية!!!".
"هكذا اذا"قال كاكاشي بدون اي اندهاش.
"كاكاشي-سينسي لم لا تبدو متعجبا؟"
"اذا فقد رايتموه ايضا؟"رد كاكاشي متجاهلا سؤال ناروتو.
"ايضا؟!"قال ناروتو و ساكرا في نفس الوقت.
"لقد حدث هذا في الامس في نفس الوقت تقريبا،و لكن..."
"و لكن ماذا؟!"
"و لكنني عندما سالت الاخرين اذا لاحظوا او لا اخبروني انهم لم يلاحظوا شيئا،ناروتو ساكرا اعينكما فريق من عضوين للتحقيق بشان هذه القضية"501 كلمة😫ارجو كتابة تعليقات تشجيعية للاستمرار و بالنسبة للفصل القادم يمكن بعد يوم يومين او ثلاثة ملحوظة هاي رواية من تاليفي انا و امنع منعا باتا اي احد من سرقتها و وداعا.
أنت تقرأ
لن اتركك!
Actionقصة روايتي:بعد اشهر من حرب النينجا الرابعة،و الخسائر التي تسببت فيها سواء كانت مادية او معنوية انطلق [اوتشيها ساسكي] في رحلة للتكفير عن خطاياه،ساكرا مشغولة بالمشفى الذي بنته مؤخرا و ناروتو يتدرب مع تسونادي ليصبح الهوكاغي السابع و لكن الفكرة لا تكمن...