"الاقناع"

702 38 16
                                    

كاد ان يصيب كلاهما لو انهما لم يتحركا من مكانيهما.
ختما الشاكرا خاصتهما و اختبئا في شجرتين.
"لن ينفعكما الاختباء.يبدو انكما مجرد جبانين سمعتهما لا تناسبهما.حسنا...ما الذي اتوقعه من قرية حثالة لم تعرف سوى السعادة و الهناء"قال بسخرية ثم اضاف "لم لا تنضمان الينا؟ارى فيكما امكانيات عالية،اضافة الى ان يوسكي-ساما سيفرح كثيرا.اوزوماكي ناروتو،لقد تمت معاملتك كوحش طول حياتك،حتى بعدما انقذت تلك القرية الحقيرة مرات عدة.من الواضح انك تعاني من "عقدة جذب الانتباه"كنت لطالما تشعر بالنقص
امام الاخرين او تسعى جاهدا لجذب انتباههم.
و انت،هارونو ساكرا؛لطالما تم معاملتك كعبء على فريقك رغم كل ما تفعلينه:ان تتم معاملتي كدمية صينية هشة ستكسر في اي ثانية.لا استطيع تخيل هذا.لقد تسبب كل هذا لك في ظهور مرض نفسي يدعى ب"اضطراب تعدد الشخصيات"،و هو اضطراب عقلي يوصف بوجود شخصيتين منك على الاقل،يا له من مرض صعب.لا تقلقا انا خبير نفسي،لهذا كل ما سمعتماه صحيح.اذا،ماذا تقولان..هل تنضمان لنا في تحقيق هدفنا؟"
خرج الاثنان من مخبئهما و سأله ناروتو.
"ماذا لو لم نوافق؟"
"صدقاني،لن يكون هذا في صالحكما"
"خذنا الى يوسكي جينكس"طلبت ساكرا بنبرة لا تسمح للنقاش،ابتسم الرجل في داخله بنصر و رد.
"هاي،هاي.و لكن،قبل كل شيء..."
"...اقسما على ولائكما"تكمل بنبرة جادة.
"مازلنا لم نوافق بعد!"رد ناروتو.
تنهد الرجل  و قادهما الى وسط النفق حتى وصلوا الى غرفة واسعة؛مظلمة تحتوي على عدة الات قد تنافس الخاصة باوروتشيمارو.كان في وسط الغرفة كرسي كبير كالخاص بالملوك.
انحنى الرجل الذي كان يرافق ناروتو و ساكرا و قال.
"يوسكي-ساما،لقد احضرت اوزوماكي ناروتو
و هارونو ساكرا،لقد جاءا الى هنا بمحض ارادتهما،هما لم يؤكدا بعد ولاءهما و لكنني اضمن لك انهما سيفعلان في المستقبل القريب"
التف الكرسي ليظهر رجلا في العشرينيات؛كان يبدو و كانه في ال15 عشر من عمره مع وشاح ملتف حول رقبته و قلادة تنسدل على صدره،سروال اسود و قميص ابيض و سترة بلون المجرة.
'هل هو حقا الشخص الذي يخطط للاستيلاء على  العالم؟فكرت ساكرا.
'لا يبدو لي كشيوبي اطلاقا' قال ناروتو في راسه.
"يبدو انكما تفكران انني لا ابدو كشينوبي او شخص على وشك الاستيلاء على العالم،صحيح؟"
استغرب الاثنين و سألت ساكرا "كيف علمت؟" "البشر يتركون يتركون علامات على ما يفكرون به او اشياء عن حياتهم الخاصة من دون وعي"
اوما الاثنان براسيهما ثم اضاف يوسكي.
"يبدو اننا سنتفق مع بعضنا،اتطلع للعمل معكما"
"لا اريد العمل مع شخص يريد تدمير العالم من اجل السلام"صاح ناروتو بغضب.
ضحك يوسكي بخفة.
"ما المضحك؟!"
"لا،لا شيء.الجميع سيفكر بهذه الطريقة و هذا ما يجعلهم عميان عن الحقيقة التي كانت دائما بين ايديهم.سلام هذا العالم هو شيء لن يحققه الا شخص استثنائي يفكر بطريقة مختلفة عن الجميع و ايضا اختبر كل انواع الالم و المعاناة،ثقا بي،انا ارى في كليكما شخصا استثنيائيا"
"ما الذي تتحدث عنه؟حقيقة؟شخص استثنائي؟لا تجعلني اضحك!"صاحت ساكرا.
"الانكار لن يفيدكما بشيء بعد الان.اذا كنتما قلقان على كونوها فانا لن اسبب لهم اي خدش.هذا بالطبع اذا قبلتما بعرضي"ابتسم بنصر.
"اي عرض؟!"سالت مجددا.
"عليكما العمل معي بارادتكما الخاصة،و بهذا اضمن لكما اني لن امس كونوها باي سوء"
تردد الاثنان ثم قالا معا على مضض.
"نحن نقبل"
------
الفصل كان طويل شوي مو؟المهم في المشاكل النفسية في اول الفصل هي المشاكل الي لطالما النفسية الي لطالما فكرت انو ناروتو و ساكرا يعانون منها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 13, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لن اتركك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن