السيدة العجوز

609 40 19
                                    

Writer's note:
اليوم هو اليوم الذي سيبحثان فيه عن مخبأ يوسكي جينكس،يا ترى هل سينجحان في معرفة ماضيه او حتى نواياه الخفية؟احداث ستكتشفونها في الفصل القادم لا لا امزح😂.
-------------------------------------------------------------
3rd p.o.v:
غادر ناروتو و ساكرا المنزل متوجهين نحو بيت يوسكي جينكس الذي كان يسكنه قديما،في ضواحي قرية السحاب،حسب كلام كاكاشي.
وصلا المنزل ليجداه مهدما بالكامل "هل تم هدم هذا المنزل ام ماذا؟!"
"ناروتو،انتبه فهذا بيت مجرم يهدد سلام العالم،نحن لا نعرف ماذا بداخله"قالت ساكرا بنبرة محذرة.
هاي ساكرا-تشان!"صرخ ناروتو.
مشيا جنبا لجنب وسط الحطام لتجميع بعض الصور الملقاة هنا و هناك "هذا؟اوي ناروتو تعال و انظر!!"
"ما الامر ساكرا-تشان؟"
"انها صورة لشخص في رداء ابيض يبدو كما لو انه مات حديثا مع امراة في الاربعينات و طفل صغير يبكيان"قالت ساكرا بنبرة غامضة.
"اعتقد انها زوجته و طفله"ردت على نفسها.
و لكن من قد يلتقط صورة كهذه؟!"
"اصمت قليلا و سنعرف عما قريب.و الان عد الى البحث!" امرته ساكرا.
"هاي"
"ربما يكون هذا الفتى يوسكي جينكس"
"ساكرا-تشان يوجد بيت بالقرب من هنا!تعالي و انظري"
"قادمة!"
طرقا الباب لتفتح لهم سيدة عجوز يعلو راسها كومة من الصوف الابيض تتخله فراغات تظهر جلدة الراس بوضوح؛وجهها مليء بالتجاعيد.
"اخرجا فانا لا اقدر ان اخدمكما"
"انتظري ايتها الجدة!نحن نسال عن يوسكي جينكس"
"ما الذي تريدان معرفته عنه؟"
"معلومات،نريد معلومات عن ماضيه!"
"ادخلا"
ادخلتهما الى غرفة معيشة كانت لتكون فارغة لولا ذاك الكرسي الخشبي القديم و الزربية المزخرفة.بقيا واقفين نظرا لوجود فقط كرسي واحد الذي تركوه للعجوز كي تجلس عليه.
"لقد كانت عائلته فقيرة لدرجة عدم تمكنهم من شراء قطعة خبز واحدة،و لهذا التجأ والده الى السرقة،و لكنه كان يعطي كل شيء يسرقه الى ابنه،لقد كان القليل على اي حال،كان يوسكي يعد دوما اباه بانه سيخرجهه من حالتهم هذه،فلينتظر فقط القليل،القليل فقط،و لكن شاءت الأقدار ان يموت الاب قبل ان يرى ذلك اليوم السعيد،تلقى يوسكي صدمة كبيرة و لام نفسه على كل ما حدث 'كل هذا خطئي وحدي' هذا ما كان يردده دائما،اذكر كيف كان يبتسم و يجري غير مبال باي شيء،هذا ما ظنه الجميع و لكن اجمل ابتسامة تخفي اعظم الالم،لقد كان يعاني من الداخل و لم يعرف احد،حتى امه التي قد توفت بسبب مرض ليس بمدة طويلة بعد وفاة زوجها،و هنا اصبح يوسكي اشبه بلوح ثلج عديم المشاعر لقد كان يحبس نفسه في المنزل يتضور جوعا و كان ليموت لو انني لم اقدم له بعض الطعام و في تلك اللحظة صدمت مما قاله 'اقسم انني ساجلب السلام لهذا العالم حتى لو كلفني حياتي' تجاهلت كلامه و حسبت انني لم اسمع شيئا.ابتسمت ابتسامة مزيفة التي فشل في اكتشافها.لطالما كان يوسكي يحلم بأن يصبح اعظم نينجا و ان يجلب السلام للعالم،لقد كان دوما كالابن الذي لم امتلكه،كان يمتلك امكانيات عالية تمكنه من تحقيق حلمه لقد دعاه اهل القرية ب"المعجزة"انه حقا لا ينوي شرا فجميع الاشرار هم فقط ابطال محطمون ظلمهم العالم"
لم تستطع العجوز كبح دموعها و ابتسامتها الحزينة التي مست قلب بطلينا.
"نعتذر عن الازعاج و الان لو سمحتي سنغادر،الوداع"

لن اتركك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن