الوصول الى قرية السحاب

957 44 8
                                    

"ناروتو ساكرا اعينكما فريق من عضوين للتحقيق بشان هذه القضية"
"حاضر".
"و لكن...كاكاشي-سينسي نحن لا نعرف حتى اسم مسبب هاته الظاهرة و لكنني اشك في ان يكون شخص ما اعاد مادارا الى الحياة بتقنية الايدو تينسي و قد بدا يريد تفعيل التسوكويومي الابدية كما في الحرب".
"لا تقلق يا ناروتو،لم يعد احد مادارا الى الحياة و هذه ليست التسوكويومي الابدية،شينوبي فار من قرية السحاب المخفية اسمه (يوسكي جينكس)يخطط الى تدمير البشرية عن بكرة ابيهم لقد اكتشف انبو قرية السحاب مخبأه و لكنه سرعانما غيره".قال كاكاشي هذا بعد ان احتدت نظرته.
و هذه المرة تكلمت ساكرا:"كاكاشي-سينسي اذا كان الامر بهذه الاهمية لم عينتني انا و ناروتو فقط؟".
ابتسم كاكاشي قائلا:"لانكما انتما الاثنان اكثر نينجا يمكنني الاعتماد عليهم في القرية".
غادر ناروتو و ساكرا مكتب الهوكاغي بعد ان تسلما هذه المهمة بالغة السرية.عليهما الراحة،فهما في الغد سيتوجهان الى قرية السحاب لعلهم يجدون شيئا جديدا.
{---------في اليوم التالي---------}
مرت ساكرا على ناروتو بعد ان حضرت حقيبة سفر لثلاثة ايام و ارتدت زي المهمات و لكن حرصت على ان يراها احد.
"ناروتو،افتح الباب هذه انا ساكرا"
"ناروتو".
"افتح و الا كسرت الباب!"
"1,2,3"
"ناروتو امازلت نائما؟!"

"هاه،ساكرا-تشان،ماذا تفعلين هنا؟""ايها الغبي،هل نسيت امر المهمة؟!""اه صحيح!""يا الهي،اذهب و احضر حقيبتك،سنغادر في الحال""ساكرا-تشان""ماذا؟""لقد نسيت تجهيز الحقيبة بالامس😅""ايها الغبي!"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"هاه،ساكرا-تشان،ماذا تفعلين هنا؟"
"ايها الغبي،هل نسيت امر المهمة؟!"
"اه صحيح!"
"يا الهي،اذهب و احضر حقيبتك،سنغادر في الحال"
"ساكرا-تشان"
"ماذا؟"
"لقد نسيت تجهيز الحقيبة بالامس😅"
"ايها الغبي!"

"هاه،ساكرا-تشان،ماذا تفعلين هنا؟""ايها الغبي،هل نسيت امر المهمة؟!""اه صحيح!""يا الهي،اذهب و احضر حقيبتك،سنغادر في الحال""ساكرا-تشان""ماذا؟""لقد نسيت تجهيز الحقيبة بالامس😅""ايها الغبي!"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"ساكرا-تشان لم فعلت هذا؟"
"اذهب و حضرها قبل ان ينفذ صبري!"
"ح-ح-حاضر".
*********و بعد نصف ساعة*********
"انا جاهز".
"اذا هيا بنا لقد تاخرنا بسببك"
"حاضر،حاضر"
"حاضر واحدة تكفي💢"
و بينما هما يمشيان في الطريق كسر ناروتو الصمت سائلا:"ساكرا-تشان"
"ما الامر ناروتو؟"
"اههه...اهم هل ما زلتِ ت-تحبين ذلك النذل ساسكي؟"قال ناروتو بينما كان يحمرّ خجلا.
ضحكت ساكرا بخفة و ردت"لا،لا اعتقد هذا بعد ان حاول قتلي"ما ان قالت هذا حتى أنزلت رأسها بحزن.
"ماذا عنك،كيف تسير علاقتك مع هيناتا؟"
"ااه بشأن هذا،لقد انفصلنا،لانني عرفت انها لا تناسبني فهي الان حبيبة كيبا و لكننا مازلنا اصدقاء".
"هكذا اذا".
"ناروتو،لقد وصلنا الى قرية السحاب"
"مرحى!".
"ماذا؟بي-سان،كاروي-سان و اوموي سان؟!"
"يا رفاق ماذا تفعلونه هنا؟"
"لقد جئنا الى استقبالكم،ايها الغبي الاخرق"
"انت لم تتغير ابدا ايها العجوز بي.بالمناسبة كيف عرفتم اننا قادمون؟"
لقد اخبرنا الهوكاغي-ساما،بكل شيء اليس كذلك يا اوموي؟"
"ماذا لو كان ذلك المدعو يوسكي بتدمير  البشرية،ماذا سيحصل للرايكاغي-ساما؟انا حتى لم اعترف لساموي بحبي لها،يا للمصيبة!"
"اوموي"
"اوي اوموي"
اه كاروي حدث شيء؟"
"ايها الغبي"
قال كيلر بي"ساكرا-تشان تبدين فاتنة😶"
"حقا؟شكرا لك"
"اوي ايها العجوز بي لا تتغزل بساكرا-تشان خاصتي!"
"خاصتك؟!"قال بي،كاروي و اوموي.
"هل انتما تتواعدان؟"سالت كاروي.
"لن استغرب هذا فقد كانا دائما ما بعضهما"رد اوموي.
"لا الامر ليس كذلك"
"ناروتو هل تواعد فتاة من دون ان تخبرني؟ايها الاخرق الاحمق"
"كما قلت الامر ليس كذلك،داتيبايو"
"فهمت،فهمت،على كل حال عليكما ان ترتاحا لا بد انكما متعبان"
"لا ليس حقا".
"لا باس ساكرا-تشان فانا متعب لنرتح يوما واحدا فقط ارجوك"
تنهدت ساكرا و قالت"اظن انه ليس لدي خيار اخر.
"مرحى"
"اه بالمناسبة حضرنا لكما غرفة مشتركة" غمز اوموي لناروتو و هنا كاد الاثنان يموتان خجلا.


انتهى البارت  560 كلمة اسف كذبت عليكم قلتلكم راح انزل في يوم يومين او ثلاث بس نزلت في اقل من يوم😅تحمست شوي اوكي اشوفكم في البارت القادم.

لن اتركك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن