Sakura's p.o.v:
انها الخامسة صباحا بالفعل،علي ايقاظ ناروتو و الا سنتاخر!
ساكرا الداخلية:"ني،ساكورا اتريدين ان تحظي ببعض المرح؟"
"مرح؟ماذا تعنين؟"
"هيهي بما ان ناروتو نائم لم لا نوقظه بطريقتنا الخاصة؟"
"مستحيل!لن ادعك تفعلين هذا هل تذكرين اخر مرة تركت تسيطرين على جسدي؟!"
Flashback:
3rd person p.o.v:
اليوم هو يوم عادي في كونوها كاي يوم مسالم.استيقظت جميلتنا من النوم و اتجهت الى الحمام لتغسل وجهها،و فجأة سمعت صوت صراخ داخلي.
"هاي ساكو-تشان!لا تخبريني انكي نسيتي؟"
"نسيت ماذا؟"
"ااه هل علي ان اذكركي دائما؟لقد قمتي انت و الفتيات بالامس بمبيت و لعبتن لعبة 'تحدي او صراحة'فتحدتكي تنتن بان تحرريني ليوم كامل"
"اه اجل تذكرت،لم علي ان اقوم بهذا مجددا؟"
"ربما لانكي لا تخلفين وعودكي ابدا؟"
"ما باليد حيلة😧"
و بهذا تحول لون شعر ساكرا الى الابيض واحمرت مقلة عينها اليمنى"لا تفعلي اي شيء غريب،حسنا؟"
"حاضر،حاضر يا للملل😒"
و بهذا انطلقت ساكرا الداخلية في انحاء القرية مسببة المتاعب للجميع حتى اخر اليوم و فجأة خطرت ببالها فكرة ابتسمت لها بمكر.
"اوي انت لا تفكرين في اي شيء سيء اليس كذلك؟"
"انا؟متاعب؟مستحيل"قالت مصطنعة البرائة.
"😧مهما فعلتي انصحكي ان لا تعبثي مع تسونادي-ساما او جسدي سيتفتت الى اجزاء،هل فهمت؟"
"حسنا و الان وداعا".
و بهذا سارت ساكرا الداخلية نحو برج الهوكاغي،لحسن حظها لم تكن هناك على الاغلب ذهبت لاحتساء بعض الساكي.
و من دون ان يلاحظها احد،افرغت ساكرا الداخلية جميع زجاجات الشراب في الحمام غير تاركة اي دليل ادانة على فعلتها،و ببطء خرجت من المكتب.
<<<<<<<<<<بعد بضع دقائق>>>>>>>>>>
عادت ساكرا الى جسمها الاصلي بعد ان انتهى التحدي مع تنتن.
و فجأة ظهر واحد من الانبو امامها.
"ساكرا-سان،تسونادي-ساما تناديك"
"ماذا هناك اهي حالة طارئة؟!"
"حسنا،لا اظن هذا و لكنها تريدك سريعا"
"حسنا،ساتجهز و الحق بك سريعا!"
"حاضر"
و بهذا اختفى عضو الانبو تاركا ساكرا تتجهز للحاق به.
يا ترى ماذا حدث؟مهلا لا تخبريني هل فعلتي شيئا ما؟!"
"ربما"
وصلت ساكرا الى مكتب تسونادي حتى سالتها قائلة:"هل ناديتني تسونادي-ساما؟"
"اجل ساكرا اجلسي"
'تسونادي-ساما هادئة اليوم،هل فوتت شيئا ما؟مهلا هل هذا هو ما يسمونه الهدوء قبل العاصفة؟!'
"ساكرا هذه حالة طارئة!"
"حالة طارئة؟!تسونادي-ساما هل حدث شيئ ما؟!!"
"ما رائحة الساكي هذه التي على يدك؟"
'اللعنة لقد فعلتها!'
"ف-في ا- لحقيقية اانا ل-لا اعرف!"
و ما هي لحظات حتى سمعت ساكرا تسونادي تصرخ في وجهها لقد علمت انها هي التي افرغت زجاجات الساكي العزيزة عليها حسنا ليس فعلا و لكن هذا لا يهم.
"ساكرا ستسجنين لمدة اسبوع مع الحرمان من رتبة الشونين لمدة 5 اشهر"
"مااذااا؟؟!و لكني لم افعل شيئا!"
"لا تتغابي هذا قراري"
"حاضر"
Back to the present:
"لقد كانت تلك اسوء فترة عشتها انا نفسي لم اعلم كيف مرت،نحن هنا الان في مهمة لا اريد التسبب في مشكلة اخرى،هل هذا واضح؟"
"حاضر حاضر"تنويه مهم جدا:
البارتس الحالية هي مجرد مقدمة اعتبروها كفلر لان الاحداث في الفصول القادمة راح تكون باذن الله نارر🔥🔥لذا حضروا انفسكم
أنت تقرأ
لن اتركك!
Actionقصة روايتي:بعد اشهر من حرب النينجا الرابعة،و الخسائر التي تسببت فيها سواء كانت مادية او معنوية انطلق [اوتشيها ساسكي] في رحلة للتكفير عن خطاياه،ساكرا مشغولة بالمشفى الذي بنته مؤخرا و ناروتو يتدرب مع تسونادي ليصبح الهوكاغي السابع و لكن الفكرة لا تكمن...