*الكلام بين ←("...")لكلام الشخصيات
*الكلام بين ←('...') لأفكار الشخصيات*علقو بين الفقرات بليز
الإثنين 11 ماي ، الثالثة عصرا
"يارفاق اليوم عيد ميلادي و أنتم مدعوون للحفل في منزلي ، باستثنائك أنتِ -تشير نحو تالا- لاأريد أن تفسدي الحفل بمشاغباتك لذا تأكدي أن لا تأتي" هممم ليس لطيفا أن يتم دعوة الجميع إلاّ أنت لكن تالا لا تهتم فهي لم تكن ستذهب...
"شكرا على المجاملة عزيزتي على كلِ حال كنت سأعتذر عن الدعوة لأنه لدي أمورٌ أهم للقيام بها للأسف ستمضون وقتا مملا بدوني لكن لابأس ستكون هناك فرصٌ أخرى"
هذا ما قالته المقصودة أثناء توجُهِهَا نحو الباب لتكون أول من يخرج تليها صديقتها سوميون التي حاوطت كتفها ثم سألتها
"أتسائل ماهذه الأمور المهمة التي ستقومين بها" تلقت ردا ساخرا من تالا "بحقك أيّ شيئ أهم من الذهاب لتلك الحفلة حتى ولو كان شرب الماء...أنا ذاهبة ليونغي سنتنزه كالعادة"
ابتسمت نهاية كلامها لأنها تخيلت الوضع كيف سيكون بينهما 'لاأطيق الانتظار حتى المساء' بحماس ردفت محدِّثةً نفسها أما صديقتها فتحدثت على الفور قبل أن تشرد في التفكير به "متى ستخبرينه أنكِ مغرمة به"
"ياااا لا هو يراني صديقة طفولته المقربة لكن لا أظن أكثر من ذلك" غلف نبرتها بعض الحزن كذلك نظرة صديقتها تحولت من مبتسمة إلى متحسرة
"اسمعي لن تخسري شيئا إذا قلتي له أحبك لكن اجعلي الأمر يبدو من دافع الصداقة و رد فعله سيحدد مشاعره مارأيك" في محاولة فاشلة للمساعدة طرحت سوميون فكرتها لكنها تلقت الرفض "منذ كنا صغارا أقبل خده و أخبره أنني أحبه و أنه أفضل شخص في حياتي أظنه اعتاد على سماعها مني"
'الآن أتمنى لو أنني لم أقل له ذلك الكلام أبد'
"سوميون بما أن منزلي خالٍ الآن و لا يوجد أمي أو أبي لما لاتأتين عندي ريثما يصلُ يونغي؟"
"فكرة جيدة أنا موافقة ، هل أنتِ متأكدة من أنك بخ..."
قاطعتها بوضع سبابتها على فمها "نعم لو لم أفعل لكنت الآن منهارة و مكتئبة و أبكي و لَما أتيت للثانوية"استمرتا بالمناقشة حول أنه يجب أن تعترف له إلى أن وصلتا لمنزل تالا....
"متى سيأتي إنها الخامسة هل أنتما ذاهبان في نزهة أم موعد غير مباشر" سخرت سوميون بدافع المزاح و إبعاد الملل قليلا