-------اشرقت شمس الصباح لتتلألأ قطرات الندى على ورق الأشجار.
فركت عيناي لأبعد عنها النعاس و مددت يدي إلى مكان هواسا جانبي.عقدت مابين حاجباي أثر شعوري بالمكان فارغا.
"هواسا!"
انتحبت وانا اجول بعيناي في الغرفة لانهض لابحث في أرجاء شقتي.دقائق معدودات من الصراخ و النحيب جثيت بركبتاي على الارض الخشبية القاسية بينما قطرات مالحة تمردت على وجنتاي لتتساقط ببطء وتندثر تاركة اثرا على بنطالي القطني.
كل هذا كان حلما! هي لم تكن حقيقية...
" كان يجب أن اعلم..
لا يمكن أن اكون بهذا القدر من السعادة في حياتي البائسة.."ضحكت على نفسي لامسح دموعي بعنف.
" انا حتى لا املك اي قطة لعينة!
كيف فكرت في ان ما حصل حقيقية!"رن جرس الباب ليقطع حبل أفكاري.
"دقيقة انا قادم"
قلت بصوت مسموع نوعا ما لأصعد للغرفة و ارمي على جسدي إحدى قمصاني الخفيفة.
نظرت المرآة و مررت يدي على شعري المبعثر لارتبه قليلا.فتحت الباب ليقابلني شاب بابتسامته الارنبية.
"صباح الخير نامجون كيف حالك؟"
قال جونغكوك ببشاشة لازفر وابتعد عن الباب متجها للداخل.
"انا بخير بدونك."بصقت كلماتي وانا اتمتم بحنق لاسمع قهقهته.
" سمعتك يا دودة الكتب،
اه بالمناسبة هذه هواسا صديقة اختي و لقد انتقلت للحي مؤخرا و تريد تكوين صداقات جديدة!"خفق قلبي و بشدة لسماع اسمها، استدرت بالكامل نحوهما لتحدق بي بابتسامتها اللطيفة وهي تلوح لي و عيناها يجتاحمها بريق ساحر.
" انا احتاج الحمام الان لن أتأخر دقيقة واحدة!"
نطق جونكوك ليهرول للداخل نحو الحمام.بالكاد سمعته و فهمت ما قاله لان كل تركيزي منصوب على الجميلة امامي!
ا
قتربت مني بخطاها الثابتة يتبعها صوت كعبها و هي تبتسم لي بخبث.
"هل هناك خطب ما دادي؟"
امالت رأسها و سألت ببراءة مثلما فعلت تلك اللية."اذا انتي لم تكوني مجرد حلم؟!"
نطقت بتفاجؤ و انا ارفع يدي لامسك وجهها لتبتسم.
" هذه قصة طويلة أيضا علينا أن نخرج ذلك الطفل جونغكوك كي انفرد بك لأنني اشتقت اليك حبيبي."
ابتسمت و من أعماقي كمن حصل على ترياق السعادة لتوٍه!
" هيي انتم يا رفاق تعرفون بعضكم!"
نطق جونغكوك الذي ظهر من العدم و هو يقاطع هذه اللحظة الحلوة و هو يبتسم.
"اجل!"
نطقت انا و هواسا في نفس الوقت._____
اخييرا خلصتها 😂
لولولولولولييشش💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻
والله لو تشوفون اديش انا مبسوطة عشان عجبتكم 😤
و انا بقرأ كل تعليقاتكم وحطيتهم في قلبي💖💖
مش عارفة اعبر"-"
المهم
في رواية جديدة بالطريق
او بالأحرى روايتين🙂
سوو تحبون خيالية ولا واقعية؟
خبروني بالتعليق👇🏻💌
احبكم💖💖💖