----"جوني مابك شارد هل انت بخير؟ مالذي يشغل بالك؟"
نطقت هواسا وهي تحيط ظهري بيديها و ترخي رأسها علي.فقط قلبي المني و بشدة، حاولت كتم موجة الحزن داخلي لكني لم استطع.
"كل شيء هواسا، كل شيء.."
كان ردي عنيفا نوعا ما.أمسكت بكتفاي و ادارتني لاقابلها كوبت وجهي بين اصابعها الرقيقة و تحدثت بهدوء.
"كن أكثر تحديدا ارجوك""هذا. نحن انا وانتي. وضعنا. الى متى سيستمر هذا؟ من يدري متى ستعودين إلى هيأتك الأصلية؟"
قطبت حاجبيها بتفاجؤ من كلماتي التي لم تعجبها البتة و هذا واضح من ملامحها.
"سابذل قصار جهدي بأن نستمر وان نبقى معا. نحن سنفعلها معا!"
قالت بحماس زائد وهي تمسك يداي."الا تفهمين؟!"
خانتني أعصابي لاصرخ بوجهها لتجفل بسبب صوتي الذي هز الغرفة و تمتلىء عيناها بالدموع."هواسا.. لا يمكن لحالنا ان يستمر هكذا. انا أقع في حبك أكثر يوما و بعد يوم و ان عدت إلى هيأتك سأغرق في الكآبة مجددا.
لا أريد أن ادفع نفسي لنقطة حيث لا يمكنني اكمال حياتي دون هيأتك البشرية.."لم ارد ان اكون اول من ينهي أمرنا.
لا أريد أن أقع في حبها أكثر من هذا لأنني اعلم اني قد اخسرها و هذا سؤلمني كثيرا.."أتفهم هذا.."
قالت بنبرة مهزوزة تاركة يداي و هي تحاول كتم شهقاتها."انا اسف هواسا لم اقصد"
أمسكت وجهها بيداي فرفعت يدها لتمسك خاصتي و تقبل باطن كفي وهي تنظر لعيناي بحزن و دموعها التي بدأت تتسابق على وجنتيها.
قبلت شفتيها بخفة و مسحت تلك القطرات المالحة من على وجنتيها.
سحبتها للسرير لتتبعني بصمت وتتمدد جانبي و تحتضنني.
شيء داخلي يخبرني اه هناك خطأ.
هواسا ستكون بجانبي غدا أليس كذلك؟!..
____سوو هاي؛)
كيفكم وحشتوني😔💖
اسفة طولت عليكم🙂
كمان البارت الجاي الاخير؛)
و هتكون في خضة🌚
يلا بااي🦄🍭