في اليوم التالي استيقظت يوي وارتدت ملابسها ونزلت وهي تنزل علي السلم كانت سوف تسقط فاامسكها ريجي وقال انتبهي لغباءك ياغبيه قالت شكرا لك ريجي لأنك تنعنتني دائما بالغبيه والحمقاء انك حقا بارع في ذلك وسقفت بيدها ثما ذهبت وقال هل انا حقا في اني اناديها بالالقاب المهينه وقال لنفسه انت رائع ياريجي وزكي لاتهتم للغبياء مثل هذه الفتاه الغبيه ان غباءه كبير جدا هل جمعت غباء العالم كله فيها وذهب الي غرفته وفاجاءه جاءه اتصال من الملك كارلا هينز قال ريجي أهلا ابي الملك كارلا هينز قال كارلا ريجي أريدك في شيء مهم قال ريجي ماهو قال لن أستطيع ان أخبرك علي الهاتف فل تأتي وبعدها ارتدي ريجي ملابس انيقه جدا ونزل وحينما فتح الباب كي يخرج كان شو وسبارو واياتو جالسين علي المقاعد وقالو الي أين انت زاهب ياريجي ولما تبدو انيقه جدا قال ريجي انا ذاهب الي ابي قال اياتو مالذي يريده منك هذا العجوز قال ريجي لاتنعته بالعجوز يامغرور أنه أفضل منك أنه ملك مصاصي الدماء عليك ان تحترمه قال سبارو ومالذي يريده قال ريجي لااعلم ولكنني يجب علي ان اذهب قال شو اعتقد لانه يريدك ان تأخذ العرش من بعده قال ريجي اتمني ذلك لانه إذا أعطاني القوه والعرش لعاقبتك ياشو قال شو لايهم وذهب ريجي الي عالم مصاصين الدماء حينما وصل ريجي دخل بسرعه وسأل الخادم عن اين هو كارهلينز وزهب الي الداخل قال ريجي ماذا يوجد قال كارلا أجلس أولا ياريجي واشرب فنجان الشاي الأخضر خاصتك قال كارلا أنه يوجد حرب بيننا وبين المستذءبين وعليك انت واخوتك ان تتحدو معنا قال ريجي ولكن انت تملك قوه كبيره جدا قال كارلا لانه قواتي أصبحت تضعف قال ريجي أجل سيدي الملك انا اوافق قال كارلا ان استطعتم ان تنتصرو عليهم فسوف يكون واحد منكم هو الملك من بعدي دهش ريجي هل انت جاد قال كارلا وهل تراني لست جاد في كلامي قال ريجي انا ذاهب الآن سيدي ان أردت شيء فاتصل بي وعاد ريجي الي البيت وحينما دخل وجد جميع الاخوه جالسين ومعهم يوي وقال ريجي لدي خبر مهم لكم قال اياتو وما هو قال ريجي حينما كنت عند والدنا قال لي أنه يريدنا ان نحارب معه ضد المستذءبين قال شو ليس لدينا دخل قال ريجي دعني اكمل قال أنه سوف يكون واحد منا الملك من بعده دهش الجميع من الكلام ماعدا يوي قال اياتو هل انت جاد في كلامك قال ريجي انا دائما جاد قالت ولكن لماذا سوف يكون واحد منكم ملك لماذا لاتصبحون انتم جميعا ملوك وضع ريجي يده علي جبينه وقال ياغبيه لاينفع ان يكون هناك ملكوك كثر يكفي الملك والملكه قالت يوي ولكن من سوف تكون الملكه قال ريجي لاواحده انا أفكر في نفسي قال اياتو سوف اجعلك ملكه ياتشينشاي قالت يوي حقا اياتو قال اياتو أجل هذا فقط ان أصبحت انا الملك اتمني ان أصير الملك قال لايتو ولماذا تكون انت اياتو هو الملك انا سوف اكون ملك قوي ووسيم وجميع الفتيات يتشاجرن علي كم سوف اكون رائع قال سبارو منحرف قال اياتو وانت سبارو ماذا سوف تفعل ان أصبحت ملك قال سبارو انا لااهتم بشيء مثل هذا وكسر سبارو الباب وهو ذاهب قال ريجي ارجوك سبارو لماذا لاتستطيع ان تكون هادء .
انتهي البارت اتمني تعجبكم روايتي ولاتنسو كتابه تعليق حلو مثلكم