الجزء السابع

367 28 4
                                    

قالت يوي شكرا ريجي قال ريجي لاتشكريني وذهب قالت يوي هو دائما هكذا حينما ذهب ريجي رن هاتفه امسكه ريجي وقال من معي قال انا كارلا هينز قال ريجي مالذي تريده قال كارلا هينز تعال الي قصري الآن قال ريجي حسنا وذهب الي قصر كارلا هينز قال كارلا هينز ريجي انا أريد ان اعطيك بعض من قوتي انا قوي جدا ولكن في يوم من الأيام سوف أموت وعليك ان تأخذ قوتي وتستعملها جيدا انت اذكى ابن لي انا اثق بك بني قال ريجي أريد ان أخبرك بشيء قال كارلا هينز ماهو قال أريد ان اترك زوجتي يوي واتزوج بفتاه اخري قال كارلا مابها انها جميله وطيبه ولديها دم لذيذ قال ريجي اعرف ولكن لااريدها قال كارلا ان لن تبقي معك انا من سوف يتزوجها قال ريجي ولكن انت كبير في السن وهي شابه قال ريجي انا لن أطلقها وذهب قال كارلا اعرف انك تحبها ولكن من أجل اخاك تبعدها عنك انك طيب ولكن لاتريد ان تظهر هذا انا واثق انك سوف تكون حاكما رائعا وقويا وطيب في قصر الساكمكي يوي جالسه في غرفتها فجاءه يدخل اياتو قالت يوي ماذا تريد قال اياتو يوي أين ريجي قالت لااعرف قالت لماذا انت غاضب هكذا اقترب منها وعنقها وهو يبكي وقال انا لااستطيع ان أعيش هكذا انا احتاجك انا أغار عليكي من اخي ريجي سمعه ريجي قالت يوي اياتو ابتعد عني انا الآن متزوجه بشقيقك وابتعد عني من فضلك قال اياتو انتي غبيه تشينشاي وحينما خرج وجد ريجي واقفا وقال اياتو انت السبب عليك ان تنفصل عنها انها لي ولن تكون لك ابدا قال ريجي ل اياتو لقد ذهبت الي كارلا هينز وأخبرته عن الموضوع لكن هو قال أنه ان انفصلت عنها هو من سوف يتزوجها قال اياتو انت تكذب وذهب وهو غاضب دخل ريجي الغرفه وجد يوي تبكي وقال لماذا تبكين قالت هذا ليس من شأنك مسح ريجي دموعها وعانقها وقال بل من شأني وبعدها ابتعد عنها وقال انا اسف انا لم أقصد وذهب قالت يوي لما أشعر بسعاده ايعقل انني وقعت في حب ريجي ثما ضربت نفسها بكف يدها وقالت لنفسها لايغبيه انتي تتوهمين افيقي ريجي وهو في المختبر الخاص به سعيد جدا وقال هاهي سوف تصبح لي ولكنها لاتحبني اخاف ان تقوم بخيناتي مع شقيقي اياتو وبعدها قال لقد أصبحت مجنون أصبحت أتحدث مع نفسي وفي اليوم التالي كانت يوي نائمه علي السرير جاء ريجي بجانبها علي السرير وأخذ يلعب بشعرها وقبل رأسها ونام حينما استيقظت يوي خافت واصبحت تيقظ ريجي وتقول ريجي استيقظ قال ريجي مابك قالت يوي انت بجانبي قال وماذا إذا الست زوجك قالت يوي انا لااحب ان انام بجانب أحد ونهضت بسرعه من علي السرير وذهبت إلى الحمام لتغسل وجها وقالت تبا لك ياريجي انا أشعر بالنعاس بسببك جعلتني استيقظ وبعد محاوله كثيره من يوي كي لااستطيع النوم نامت علي الكنبه لأن النوم سيطر عليها استيقظ ريجي من النوم ووجدها نائمه علي السرير وحملها ووضعها علي السرير وقام بتغطيتها وذهب رن الهاتف البيت امسكه اياتو وقال من معي قال كارلا هينز بصراخ تعال بسرعه انت واخوتك قال اياتو لماذا هل أصبحت تحتجنا الآن قال كارلا ان اتيتم سوف اسمح لريجي ان يطلق يوي قال اياتو حقا قال كارلا حقا قال اياتو ماذا يحدث عندك قال كارلا ..........

انتهي البارت اتمني ان يعجبكم ولاتنسو التصويت للقصه وكتابه تعليق اعرف اسئلتكم

1 ماهو الشيء الذي جعل كارلا هينز يتصل باياتو ماذا تتوقعون .
2 هل سوف يطلق ريجي يوي من أجل اياتو
3 هل أصبحت يوي تحب ريجي

سوف تجدون الاجابه على هذه الاسئله في الجزء القادم هل تريدون ان اكمل القصه

ريجي ويويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن