قال ريجي سبارو لما لاتستطيع ان تمنع يديك من ضرب كل شىء لم يرد سبارو وذهب قال اياتو انا اتخيل نفسي الآن جالس علي العرش ومعي القوه ومعي ملكتي قال ريجي في نفسه كم انت مغرور تظن نفسك سوف تكون هو الملك ربما يكون انا لأني الكبير ولأني المسئول ولااعتقد ان ابي سوف يختاره لانه مهمل ولايستحق ان يكون هو الملك ذهبت يوي الي غرفتها تقول ولكن ربما يتشاجر الإخوان علي العرش وقد يقطعون نفسهم اخاف ان يحدث هذا اتمني ان لايحدث ثما طرق ريجي باب غرفتها وقال هيا عزيزتي لتتناولي طعامك قالت يوي عزيزتي قال أقصد ياحمقاء قالت حسنا سوف انزل قال ريجي الماشيه لاتأتي إلا بالاسم الذي يناديها به سيدها ونزل قال اياتو أين تشينشاي قالت يوي انا هنا قال اياتو اجلسي بجانبي يوي قالت حسنا قال ريجي أنه أحمق يقع في حب بشريه وانه ان أصبح ملك يريد ان يجعلها ملكه سوف تكون اغبي ملكه في العالم وسوف يناديها الجميع ملكه الغباء وضحك قال لايتو علي ماذا تضحك اضحكني معك قال ريجي ليس لك دخل ياسيد منحرف وبعد تناول الطعام ذهبت يوي الي الحديقه ووجدت سبارو هناك لكنه كان يتجاهلها وهي كانت تقطف الزهور الحمراء وتشمها وتقول مااجملكي قال لايتو ليست اجمل منك والطف منك قال سبارو في نفسه أنه المنحرف قد اتي انا أكره كثيرا قال لايتو بيتش تشان أريد ان امص دمك قالت يوي لايتو ارجوك لاتمص دمي وهو يمص دمها بعدها جاء ريجي وقال لايتو فل تتركها قال لايتو لماذا جاءت انت دائما تفسد متعتي وذهب قالت يوي شكرا لك ريجي قال ريجي لاتشكريني كما انكي تعلمين انكي فريستنا اذهبي الآن للنوم غدا يوجد مدرسه وذهبت يوي وهي في سريرها كيف يسيطر ريجي علي أنه ذكي جدا ولكنه ممل لااعرف لماذا هو لايحب المزاح مثل الباقي ونامت في اليوم التالي استيقظت يوي وارتدت ملابسها ونزلت وتناولت الفطور وذهبت الي المدرسه قالت صديقه يوي هل عرفتي الأخبار قالت يوي ماهي قالت يوجد مسابقه بعد يومان مسابقه اسئله وسوف تحدد ان كنتي ذكيه ام لا وانه سوف يكون مجموعتان مختلفتان مجموعه فتيان ومجموعه فتيات ومن يفوذ يثبت أن جنسه ذكي مثلا ان فزنا فسوف نثبت للفتيان أننا أذكياء قالت يوي ياحبيبتي لاتضعيني معكي انتي وكيكي قالت رلينا ليس مهم ان نفوذ المهم ان تستمتع قالت يوي حسنا قالت ولكن نحن ثلاثه نحتاج فتاه اخري قالت يوجد فتاه لطيفه ليس لديها اصداقاء اسمها جيسيكا قالت رلينا هي بنا إليها سمع ريجي الخبر وقال لن يفوزو كيف سوف يفوزون ومعهم تلك الغبيه انا سوف انضم وادخل كل الفتيان الاذكياء معي وهكذا سوف اريها درس لااعرف لماذا احب ان اضايق الغبيه وامص دمها ذهبت الفتيات الي الفتاه وقالو مارايك قالت جيسيكا انا خجوله جدا قالت يوي لاعليكي انا أيضا مثلكي خجوله جدا قالت جيسيكا انا موافقه يافتيات قالت كيكي هل سمعتم ماحدث قالت رلينا ويوي ماذا قالت كيكي ريجي جمع ثلاث اولاد أذكياء وسوف يكونو هم ضدنا قالت يوي بحزن سوف نخسر نحن لسنا مثلهم أذكياء خاصه ريجي أنه ذكي جدا لااعرف ماذا سوف نفعل اعتقد أنه علينا الانسحاب قالت رلينا ان كنا سوف نخسر عادي نحن خسرنا كثيرا لن نخسر شيء هيا نجرب قالت جيسكا انا مستعده يافتيات وبعد انتهاء اليوم يوي ودعت صديقتها وركبت السياره وهي في السياره قال ريجي اعتقد أنه عليكي الانسحاب من المسابقه قالت يوي لا لن اسحب صحيح انك جمعت اذكي الفتيان في المدرسه معنا وانت ذكي معنه انك سوف تفوز لا ليس هكذا وانا إذا خسرت لن استسلم ابدا قال لايتو لااعلم لما تهتما بهذه المسابقة ريجي في نفسه لم هي متمسكه بالأمل ولا تريد ان تستلم أنه فتاه غبيه وصديقتها غبيات ونحن اذكي مع ذلك هي متمسكه بالأمل وحينما عادو للبيت قال ريجي أنا احتاجك في شىء مهم قالت يوي حسنا وحينما ذهبت الي غرفته وجدته ممسك بكتاب وقالت ريجي كنت أريد ان أخبرك ان لااتثق بأنك سوف تكون الفائز لانه من الممكن ان تخسر ضحك ريجي وقال انا لااعرف كلمه الخساره وسحبها وقام بمص دمها حتي اغمي عليها وقال اعدك انني ساحميك من كل شيء انتي ملكي ودمك لي لن أسمح لان تكوني لشخص آخر مثل اياتو وبعدها حملها حتي اوصلها علي سريرها وغطها وذهب .........
انتهي البارت هل اعجبكم اعرف ماهي أسئلتكم عن البارت القادم مثل هل سوف تفوز يوي وصديقتها ام ريجي والفتيان ؟ وهل ريجي أصبح يحب يوي ؟ البارت القادم سوف تعرفون