في اليوم التالي استيقظت يوي وقالت على ان اقراء كتب كثيره حتى أخذ معلومات منها من أجل المسابقه وذهبت يوي الي المكتبه الكبيره في بيت الساكمكي وأصبحت تدرس بجد حين اتي موعد الإفطار قال ريجي أين تلك الغبيه قال اياتو رأيتها في المكتبه وتقراء يبدو انها تريد ان تجمع معلومات من أجل المسابقه قال ريجي انها فاشله لن تستطيع ان تقراء كتاب واحد انها فاشله قال اياتو بغضب كف عن انك دائما تعتقد انك الأفضل والاذكي انت فقط بالنسبه لي شقيقي الكبير لااكثر من ذلك قال ريجي تبا لتلك البشريه الغبيه تجعلك تكره أخاك تلك الغبيه سوف تفرقنا عن بعضنا قال لايتو بصراحه انت ياريجي تظن نفسك ذكي انا اعترف انت اذكى واحد فينا لكن لاتتفاخر بهذا قال ريجي حسنا اجلسو لأن أصبح مغرور وقال سبارو هل مازلت تقراء قال ريجي أجل قال كناتو لماذا ياتيدي يوي سان تتعب نفسها في تلك المسابقه وبعد مرور أربع ساعات قال ريجي يارفاق لقد حان موعد الغداء اجلسو للتناولو الطعام وجلسو قال ريجي هل مازلت في الاعلي قال اياتو أجل لااعرف كيف لاتتعب انا حينما أمسك كتاب وأنظر فيه أشعر بالنعاس وأنام قال ريجي سوف اصعد كي اعطيها الطعام وحينما صعد وجد يوي انهت إحدى عشر كتاب قال ريجي لااصدق كيف انهيتي هذا قالت من أجل الغد غدا المسابقه قال ريجي عليكي تناول الغداء انتي لم تتناول الفطور جسدك سوف يصبح ضعيف قالت يوي لا شكرا قال ريجي ان الغذاء يقوي العقل أخذت يوي من يده الطعام بسرعه ووضعته في فمها قال ريجي بالتوفيق قالت يوي هل تتمني لي التوفيق مع انك منافسي لم يرد ريجي وذهب وعادت يوي الي الكتب حتي جاء المساء وحينما دخل ريجي وجدها نايمه وهي تمسك الكتاب أخذ منها الكتاب وحملها حتى اوصلها الي غرفتها وخرج في اليوم التالي كانت المسابقه استيقظت يوي وانتلقت الي المدرسه وركبت السياره مع الساكمكي قال لايتو من سوف تشجعه اياتو قال اياتو سوف اشجع تشينشاي قال لايتو وانت سبارو قال سبارو لااحد قال لايتو لماذا جاءت قال سبارو بغضب ليس لك دخل يامنحرف قال لايتو وانت كناتو قال كناتو اشجع ريجي ولكن انت لايتو من تشجع قال لايتو اشجع ريجي وبيتش تشان قال كناتو ولكن كيف عليك ان تختار واحد قال لايتو ريجي اخي وبيتش تشان دمها لذيذ لذلك لااستطيع ان اختار واحد وانت شو قال شو جاءت لكي انام ولااريد إزعاج قال ريجي حتي لم تأتي لتشجع شقيقك انت كسول لن تتغير شو في نفسه اتمني ان تفوز يااخي وبعدها حينما وصلو ركضت يوي بسرعه الي صديقتها قالت رلينا وكيكي وجسيكا هل انتي مستعده قالت يوي أجل لن احزن ان خسرنا وايضا آياتو يشجعني قالت جيسيكا لقد أحضرت عائلتي كي تشجعني قال رلينا لقد أحضرت اخي الكبير قالت كيكي أحضرت إخوتي الصغار لأن ابي وامي مشغولان وحينما داخلو قال سيد جاكسون الاسئله قال اول سؤال من اكتشف أميركا ضغطت يوي من فريق الفتيات بسرعه كريستوفر كولومبس وبعدها صوت الجميع ليوي وكان آياتو يشجع يوي وكان لايتو مشغول بأن ينظز للفتيات وكان شو ينظر ويشجع ريجي من داخله ولايريد ان يعرف ريجي ان شو يحبه وانتهت المسابقه وقال السيد جاكسون والآن سوف نعلن من الفائز قال الفائز هو فريق الفتيات قامت يوي بمعانقه رلينا وهي تبكي ولاتصدق وقد كان ريجي مندهش كيف ينتصر عليه فتيات ان هذا لايصدق لانه جمع كل الفتيان الاذكياء وأخذت يوي الهديه التي كانت في المسابقه لقد كان كأس لونه ذهبي ومرسوم عليه كتاب وبعد عوده الجميع وركبت يوي السياره قال ريجي مبارك لكي قالت يوي الست حزين قال لا لقد فزت كثيرا لقد كان لكي حظ في المسابقه قالت يوي شكرا ريجي قال انا بالفعل شىء وقال اياتو احسنتي تشينشاي وحينما وصلو رن الهاتف قال اياتو من معي قال هذا انا كارلا قال اياتو ماذا تريد قال كارلا هينز قل لااخوتك أنه سوف تكون الحرب غدا قال اياتو حسنا قال ريجي من كان يكلمك قال اياتو........
لقد انتهى البارت اتمني يعجبكم البارت هل اكمل ام لا ولاتنسو التصويت للقصه وكتابه التعليق