البارت الاول

164 21 11
                                    

احبك ❤
♡مو طمع وياك😉
♡وضل بحبك اتباهة🥰
♡محبتك مو صنع ايدي😘
♡محبتك الله سواها 🙊❤
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.... رزان يوم الاحد الساعة 7الصبح كعدت من النوم علمود اروح لجامعة رحت اخذت شور سريع لبست البرنص طلعت وكفت كدام المراية حطيت كريمات لوجهي ولجسمي لبست فستان بينصل ضيق كلش لونه اوف وايت بسيط لبست ساعة وكسسوارات نازكة لبست
شال اسود لفيتة لفه تركية وحذاء اسود وجنطه اوف وايت وتمكيجت مكياج خفيف طلعت اجنننن خلصت وانتضرت حسام.

حسام... يله رورو امشي نصبح على ماما ونطلع.

رزان.... اوك رحنا صبحنا على ماما وطلعنا ركبنا الجارجر وصلني حسام لجامعة وراح رحت على قسمي سلمت على بان سولفنة شوي ودخل الاستاذ .

عمر.... اليوم كعدت من الفجر عندي روحة لبغداد صديقي عازمني على عرسة بدلت واخذت جنطه زغيرة مال سفر حطيت ملابسي وساعاتي والعطور طلعت صبحت على الوالدة صباح الخير ياغاليه.

ام عمر.... صباح النور وليدي وين رايح من الفجر.

عندي روحةلبغداد مصطفى عازمني على عرسة.

ام عمر.... الله يسهلك وليدي تعال خلي ام غالب تسويلك ريوك.

عمر.... ما اشتهي بالطريق اكو مطاعم اكل بعدين يله في امان الله.

ام عمر....الله وياك لاتسوق سريع.

عمر....لاتخافين طلعت ركبت سيارتي من ذني العاليات  سودة مضللة توجهت لبغداد بالطريق اكو استراحه نزلت
تريكت وشربت جاي رجعت كملت طريقي الطريق من الناصريه الى بغداد كلش طويل وزدحام التسعه يله وصلت رحت لبيت مصطفى ستلمني سلام وحضن.

مصطفى.... هلا والله نورت بغداد بيك.

عمر....منورة بأهلها تفوتنا لونظل باشارع.

مصطفى...تفضل تفضل.

عمر....كعدنا بصالة الضيوف طبعاً البيت محد بي شترى على مود عرسه اي ستاذ مصطفى شكوماكو.

مصطفى والله ماكو شي بس راح اعرس.

عمر....اي باخيرمنك المال ومنها العيال.

مصطفى....حيدر وغسان ليش ماجو وياك.

عمر....تدري حيدر طبيب وهاي اخر سنه اله وغسان محامي ديقرون وصلولك سلامهم يكولون على العرس الثاني نجي.

مصطفى هههه ماكو لاثاني ولاثالث هي وحدة شالعة كلبي.

عمر.... اوف هاي بعد العرس ماصار وشالعة كلبك.

مصطفى.... من هسه بدة الغيرة والاسئلة وين رحت وشوكت تجي مخلصيها مناكر.

عمر.... سهلة ذني ستعد للاكبر.

مصطفى.... يا الله لتهينا باسوالف ونسيت اضيفك.

عمر....  يمعود جاي اجربك راح جاب ضيافة وكذا لتهينه سيرة تجر سيره وخذنا الوكت صارت ساعة 11خابرني غسان الو ها خير شايفني بحلمك.

غسان.... خايب لو شايفك احسن ام اعطوب كعدتنا من الصبح تكول ليش ماكتولي عمر راح يروح.

عمر... اي والمختصر شنو.

غسان... المختصر تيد تحجي وياك وماعدها رصيد واني بتليت.

عمر... انطينياها الو هالوجين.

لوجين... هلو عمر.

عمر.... هلا يروحي شرايدة.

لوجين.... اريد ساعة وفستان وحذاء كعب وجنطة بعد كم يوم خطوبت بنت عمو ياسر.

عمر.... بس ذني غالي والطلب رخيص تدللين هسه اروح اجبهن.

لوجين.... والله تحچي صدك تسلم ياحلى اخ بالدنيا
انتة مو مثل بعض اخوة ماعدهم مشاعر ولا عبالك اني اختهم.

عمر... هههه تدللين اني شكم لوجين عندي يله باي.

لوجين.... باي

غسان....وأخيراً خلصتي رصيدي.

لوجين.... تستاهل.

غسان.... تكوم اروح اكمل نومتي اشرف ماكابل خلقتچ.

لوجين..... اني لوجين عمري 18سنة صف سادس علمي حلمي اصير صيدلانية اني بنت اشيوخ اب عن جد مواصفاتي اني قزمة بيضة ثلج شعري وسط اعيوني لونهن بني شفتي ازغيرة ومنفوخة عندي تلث اخوان عمر وحيدر وغسان بعد وفاة بابا اخواني ممحسسيني بغيابه وخصوصاً عمر حنين عليا كلش.

عمر.... بعد ماسديت التلفون من لوجين سترخصت من مصطفى وطلعت اشتري الرادتهن لوجين واني باطريق مريت من كليت الطب العام دامشي سريع وماحس بس بنية كدامي مالحكت اضرب ابريك صارت جو السيارة چانت ساعة 11ونص والكليات بعدها ماطالعة نزلت بسرعة عليها ماشاء الله ملاك نازل من السما كلشي بيها حلو صح هية محجبة بس لبسها ضيق كلش استغفرت الله وشلتها حسيت بكهرباء سرت بكل جسمي احساس غريب حطيتها باسيارة وابسرعة لاقرب مستشفى  نزلت فتحت الجنطة غطيتها باغتره حسيت انو هاذا الشي ملكي مالازم احد يشوفها  شلتها حطيتا على السدية صحت الاطباء اجو دخلوها للطوارء.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هاي كايز😘 هذي اول قصة اكتبها
اريد تصويت ♥

التقينا في حادثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن