أَنْتَ قَدَرِي الّذِي لاَ أَسْتَطِيع أنْ أَلْتَقيِ بهِ ألاَّ عنْدَماَ نَكوُنُ علىَ مُفترقِ طرقٍ...
.
.
.
.أشرقت الشمس باعثةً خصالها الذهبية معلنةً عن فجر جديد، يوم جديد وأحداث جديدة..فتحت عيناي منزعجةً من ضوءِ الشمس الذي يخترق النافذة..
_"كاتنيس عزيزتي هيا انهضي لقد تأخّرت"نادتني أمي بصراخ كاد يفجّر أذناي..
_"حسنا أمي،أنا قادمة"..*اوه بعد كل ما حذث في الليل سأضطر الى مجاراة العالم في الصباح اففف */نهضت من السرير وأخذت حماما دافئاً ارتديت ملابسي ونزلت للفطور..انهيت وأشرفت على الذهاب الى الثانوية..
_"الى اللقاء أمي"..
_"إلى اللقاء عزيزتي..انتبهي الى نفسك وحظاً موفق"..
_"شكرا أمي".._ليس لدي سيارة ولا أحب الركوب في الحافلة وبما أنني مبكرة سأتمشى قليلا فالجامعة ليس بعيدة من هنا..
وأنا أتمشى بخطوات متسارعة تباطأت خطواتي بعدما تذكرت فتى البارحة..تسارعت نبضات قلبي..لم أستطع رؤية ملامح وجهه جيداّ فقد كان الظلام حالكاً..ثم أنه لا أعتقد قد سكون هنا أو في أيي مكان..
وصلت أمام باب الثانوية وفتحته تنهدت وأغلقت عيناي..وانا أتمشى اصتدمت بشاب وتساقطت أوراقي..
_"آه آسف أنا آسف حقا يا آنسة هل أنت بخير"..قالها بنبرة حنينة جداً ومقلقة.._"أجل أنا بخير سألتقطها..لا عليك"..مددت يدي لألتقط أوراقي حتى وجدته ساكناً..
Jacone pove..*استيقظت الصباح،ارتديت ملابسي وخرجت..
_جايسون:"مرحبا جاك أين أنتم يا رفاق".؟!
_جاك:"إننا أمام الباب يا جايس،أسرع لقد تأخرت..
_جايس:"حسنا..أنا آتي"..
_بعدما انتقلت الى نيويورك ، منزل جديد،جياة جديدة،ومدرسة جديدة،أول يوم لي في الثانوية الجديدة..آه الحمدلله انها آخر سنة..
جاك،ادوارد،سيث أصدقاء جايسون منذ الطفولة..
_جايسون:"مرحبا يا رفاق،كيف الحال؟!
_"بخير جايسون لقد تأخرت..هيا بنا ندخل..
أمسكت حقيبتي حتى دخلت مع الباب اصتدمت بفتاة..وتبدو مألوفة لي..
End Jacone pove
_"يا الهي ألست فتاة البارحة"..قال وهو يشير الي..
_"مااذا عن ماذا تتحدث"..خفت كثيرا وتلعثمت في كلامي..
_" بالتأكيد أنت فتاة الظلام"..
_لم أعره انتباهاً وتابعت طريقي.._"حسناً..حسناً..لن أتحدث فقط دليني على صف الرياضيات"..اردف جايسون قائلاً..
_"اتبعني أننا في نفس الصف"..
_"رائع"..رمقته بنظرة حادة فابتعد قليلاً..
*نظرت اليه فسبحت فيهما ملامحه الهادئة جعلتني أعجب به ابتسامته جعلتني أنسى من أنا**رمقتني بنظرة حادة فابتعدت منها وعرفت انها انزعجت*
.
.
.
.
.
دخلنا الى الصف ودخلت الآنسة..توالت الساعات وتوالت نظراته انزعج في البداية ولكن شعرت بطمأنينة غير عادية..كان الهدوء يعم المكان غير شوشرات الطلاب..كنت أفكر في السؤال الا ان قاطع تفكيري ورقة تضرب رأسي .سقطت في الارض والتفيت لكي أرى من ضربني بها..إنه هو،إنه يبتسم..بالتأكيد سيكون هو من غيره..قلبت عيناي وفتحتها واذ..
"Let's Be freinds,pleas.."
(لنصبح أصدقاء..رجاءاً)..لم أعره اهتماماً..ورميتها في القمامة..
.
.
.
.
.
.
.أعتقد ان البارت هذا كان ممل..أتمنى ينال اعجابكم ورح أكتب بارت منيح المرة جاية..
دعمكم بليييييز..❤❤
أنت تقرأ
صدفة في الظلام❤
Romanceالمُشْكِلةُ أننا لاَ نَستطيع إلاّ أن نكونَ جزءاً من واقِعنا،ولا نجرؤ على تخطيه مهما حاولنا تجاوز أفكارنا ومعتقداتنا وأعرافنا...نسير القهقرى ووجوهنا ملطّخة بعراقة ماضينا، وأحلامنا منسوجة بما يلائم الواقع،وبعدها فليذهب كل شئٍ إلى الجحيم...المهم في هذه...