الجزء الاول

90 13 38
                                    

تصويت☆ + تعليق علي الفقرات

اصوب علي احد جنود العدو بسلاحي لاطلق عليه ويموت ، ليس ذنبي هم من بدأوا الحرب معنا وعليهم التحمل مثلنا .

انا ادعي مياسين كانت حياتي كأي حياة فتاة اخري حتي بدأت الحرب العالمية الثالثة دولة ثم آخري بدأت بالأشتراك بهذه الحرب حتي صار جميع الدول بلا استثناء مشتركة بها الامر بدأ الامر في 19 يناير 2200 .

بدأت بخلاف كبير بين امريكا وإيران وكوريا الشمالية كوريا وحلفائها وامريكا وحلفائها وايران وحلفائها انضموا للحرب الدول الصغيرة او بعض الدول الكبيرة لم ترد الاشتراك بهذة الحرب لكن هيهات فبدأ الطمع والجشع يستولي عليهم فذهبوا ليستولوا علي الدول وبالطبع الدولة لن ترضي ان تُحْتَلّ لذا بدأت بالدفاع عن موطنها وبهذا صارت جميع الدول في الحرب وبهذا لم نسطتع ان نلجأ حتي لدولة آخري منذ ثلاث سنوات فقط بدأت  الحرب بسبب خلاف والطمع يقتلوا ناس ابرياء ليس لهم ذنب ، يدمروا الدول الجميلة ويقتلوا ابنائها فقط من اجل طمعهم .

إنفجار القنابل استشهاد الناس صوت الرصاص موت جميع السكان في دولة كاملة مثل كندا وإيطاليا من قبل الصين بسبب المتفجرات النووية الحديثة التي بإمكاننا التحكم بمدي الضرر بهم كي لا يدمروا قارة كاملة او جميع العالم ،  كل هذا ما يحدث يوميآ الملايين يموتوا ولكن هل احد يهتم او هل ضميرهم يؤلمهم لما يحدث ؟ لا فقط يريدوا توسيع دولتهم وبناء امبراطورية ولا يهتموا لغير هذا ، ومن سوف يهتم وقبل الحرب العالمية الثالثة كانت هناك الكثير من الحروب ولا احد اهتم لها او تعاطفوا معهم فقط لمدة قصيرة ثم استمر كل شخص بحياته وهم هناك يعانوا بأن بلدهم مُحْتَلّ ويحاربوا علي قدر استطاعتهم ولكن في النهاية الواقع يظل كما هو مؤلم .

لا احد يهتم حتي الان لا احد حاول انهاء هذه الحرب حتي بتمنينا جميعآ انتهائها ولكنهم يظلوا يحاربونا ونحن يجب ان نظل ندافع ضد هذا الظلم لما لا يكتفوا بموطنهم هل اشتكي منهم ؟ والذين ليسوا لهم دولة ما ذنبهم اذا انتم تريدون دولة لما تذهبون وتحتلوا موطنهم وتقتلونهم وتجعلوهم ينتقلوا من موطنهم ويتفرقون في دول العالم !؟

كنت ادرس الطب لاكون جراحة شهيرة لاساعد الناس المحتاجة وليس معهم مال واجعل بلدي تفخر بي ولكن الان بدل من مساعدتهم انا اقتلهم مضطرا يجب ان تقتل ان كنت تريد العيش اليس هذا ظلم ان يمسك الناس بكل اعمارهم السلاح حتي الذي لم يكتمل عمرهم العشر سنوات ان يخسروا عائلتهم  ولا يعرفوا ماذا يفعلون في هذا السن الصغير .

كانت حياتي هادئة وجميلة حتي بدأت الحرب لم اعلم ان حياتي جميلة ويتمناها الكثيرون حتي بدأت الحرب وحدث ما حدت وكما يقول الْمَثْل "الإنسان لا يعلم ما إن كان سعيدآ ام لا في اللحظة التي يعيشها ، يفهم ذلك فيما بعد." 

زيروسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن