2

18.1K 477 15
                                    

.....
من يشنقه صوت الماضي لا يستطيع مخاطبة المستقبل.

...

في صباح اليوم التالي استيقظت..همس علي طوت ولدتها..
امل..وهي تخرج..يلا يا بنتي اجهزي عشان الجامعة...
خرجت امل وبدأت....في عمل روتينها اليومي.ارتدت..

ولم تضع أي مستحضرات تجميل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ولم تضع أي مستحضرات تجميل..فهي ذات جمال طبيعي..خلاب......

فطرت مع والديها..ونزلت أسفل البنايه التي تسكن بها ...وجدت بلال..ينتظرها...

بلال بابتسامة ...صباح الخير يا بنتي..

همس..وهي تبادلة ابتسامه صغيرة.......ركبت مع بلال..وذهبوا الي منزل ليلي .....
ستووووب .
ليلي..بنت ذات ملاح جميلة جدا..لا تضع أي مستحضرات تجميل......تحاول اخفاء جمالها بالملابس التي ترتديها..مثل ملابس الشباب.....تجمع شعرها..حتي لا يظهر أنه طويل..... شخصية إجتماعية..ومرحة ..جدا....ولا تترك حقها.ابدا.................

ذهب بهم بلال الي الجامعة ..نزلت الفتيات من بعد أن ودعوا بلال واخبرهم أنه سوف ياتي ليكي ياخذهم
بعد أن ينتهوا من محاضراتهم.............

بعد أن دخلت همس..وليلي .

ليلي..خليك هنا هروح اجيب حاجة واجي..

همس..ماشي..همس بصت حوليها لقيت نفسها في مكان مليان ناس..وكانت حاسه ان الكل بيبصلها وأنها منبوذة .طلعت تجري تروح مكان فاضي..
..وهي بتجري فجاه حست أن حيطة خبطتت فيها..بصت فوق..لقيته شاب لا يقال عنه إلا أنه تعدي مرحلة الوسامة...ولكن عينيه يوجد بها صرامة كبيرة...أخذ كل منهم ينظر إلي اخر.

.إلا أن همس بدأت في البكاء....انا اسفه والله ...والله مش هعمل كده تاني...وكادت أن تمشي..

جاسر...بهدوء...انت اسمك ايه

همس .والله اسفه مش هعمل كده تاني..انت عايز تعرف اسمي عشان .

جاسر...بس اسكتي...

همس..وضعت يدها علي وجهها بوقها.. والدموع تنزل من عينيها....اقترب منها .ومسح دموعها..لا يعرف من أين اتي بكل هذه الحنيه..كان يتابعهم زياد ..ويضحك بخبث ومكر علي ما يجول بخاطره......

همس جسمها كله ارتعش من لمسته ابتعدت عنه..وطلعت تجري....وهو فضل ينظر إليها حتي غابت عنه.....وقفت في مكان بعيد..ومسحت دموعها...وهي.تتذكر عينيه..التي وجدت بها كمية صرامة..وحنيه في وقت واحد ....

"همسه عشق " الجزء الاول والثاني "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن