ظلوا هكذا وقت لا يعرف كلا منهم كم الوقت....كان يفكر في ما الذي حدث معها غيرها بهذه الطريقه.....الكلام التي قالته ..يوجد فرق كبير بينهم........قرر أن يجعلها ترجع همس جديدة .......نظر إليها وجدها ممسكه بقميصه جامد كأنه سوف يهرب منها .حملها ووضعها علي السرير....وقبل جبينها كأنه يرسل لها رساله لكي تطمئن.......
ذهب الي الغرفه الأخري ونام.......
في صباح اليوم التالي....
ذهب بلال الي منزل ليلي ...
ليلي.بتساؤل..همس فين..
بلال ..معرفش يا بنتي..فضلت مستني كتير منزلتش......يمكن يا بنتي عندهم ظروف في البيت ومش عارفه تيجي..محدش عالم....
ركبت ليلي معه في السيارة......واوصلها حتي الجامعة نزلت منها شادرة....
لم تشعر بمن اصدمت به ...رفعت عيناها وجدت زياد.....زياد.بضيق.انت تاني..
ليلي..محسسني اني فرحانة اني شوفتك ..انا عرفت أن يومي زي وشك.....
زياد.بغضب..انت مجنونه يا بت ولا ايه....
ليلي بسخرية..ايه ده انت عرفت منين شكلنا هتبقي صحاب...
زياد...لا انت شكلك مجنونة رسمي..
ليلي ..رسمي ولا فهمي..تن تن ترا را..
زياد.بضيق..امشي من قدامي انا هتجنن بسبك....
ليلي..وضعت يدها علي صدرها..وتقول بتمثيل مضحك......لا فال الله ولا فالك..تف من بوقك...بس ايه مش في الأرض تلوثها.....
نظرت له نظرت سخريه وهي تبتسم...وأخرجت لسانها وكادت أن تمشي ...إلا أن زياد قال.
زياد ..الكلب اللي بيطلع لسانه..
ليلي..وهي تعطيه ظهرها مرة أخري ..والحمار اللي بيرد عليه..وسابته ومشت.....
زياد..بغيظ...والله العظيم دي مجنونه ..لا دي مش طبيعيه............
...............
ذهب زياد الكافتيريا لكي يبحث علي همس ولكن لم يجدها.....كاد أن يخرج من الكافتيريا إلا أنه وجد ليلي تنظر إلي هاتفها وتحاول أن تتصل بأحدهم.
.ولكن لاحظ فتاه وصديقتها.. يتحدثون عن ليلي وعلي طريقه ملابسها...نظر لهم ونظر الي ليلي ..وجدها ترتدي ملابس لا تليق بفتاه..ولا تضع مستحضرات تجميل.وراي الفتيات يرتدون ملابس جميله ..ويضعون الكثير من مستحضرات التجميل..
.وجد نفسه يذهب الي ليلي ويمسك يديها ...وياخد حقيبتها...
ليلي بغضب..انت فاكر نفسك بتعمل ايه...
نظر زياد الي الفتيات ..وعلمت ما يدور في باله فهي استمعت لهم ولكن لم ترغب بأن تعطي لهم قيمه...
كاد أن يخرج بها قبل تذمرها مرة أخري...
ولكن سمع أحد الفتيات تقول...دي بقي الصيدة الجديدة...
أنت تقرأ
"همسه عشق " الجزء الاول والثاني "
Mystery / Thrillerهي هادئة جدا ..ولكن لم يكن الهدوء من صفاتها ..وليس عندها اصدقاء..وتخاف سريعا..ولكن ما هو سبب هذا........ وهو..غامض جدا..يظن الجميع انهم يعرفون اشياء عنه....ولكنم لا يعرفون شيئا.. عنه.................. روايه همسه عشق 1#-فرفشه .٢٠٢٠/٨/١٦ .