1

6.6K 394 39
                                    

.
#انتي دوائي البارت 1:
تم قبول طلب الطبيبة جيني للالتحاق بالعمل بمستشفى سيول اللامراض النفسية واعطوها الغرفة 166
الغرفة المضلمة
الغرفة الغامضة
التي يخشى كل من يعرف مريضها ومن غيره تايهيونغ او الملقب بالمجنون السفاح لطالما كانت قصة هذا المريض غامضة لايعلم احد مذا جرى وكيف حصل ولمذا اصبح على هذا الحال من الاساس بعدما كان تاي من اغنى اغنياء كوريا شاب وسيم ثري لا ينقصه شيئ ولايهتم بشيئ كيف ال به الزمن ليصبح على هذه الحال المزرية وهذا ما سنتعرف عليه من خلال تسلسل الاحداث.
هاقد حل صباح جديد على العالم وعلى طبيبتنا التي استيقظت بكل همة وحيوية كيف لا وهذا اليوم الذي ستتعرف فيه على مكان اشتغالها وربما تتعرف على زملاء عمل طيبين يكونون لها خير عوين.
استيقظت اليوم باكرا على غير العادة رتبت المنزل اعدت الفطور و تناولته جهزت نفسها وذهبت مسرعة الى المستشفى.
        *******عند شوقا مدير المستشفى*****
مساعدته:سيدي لقد وصلت الطبيبة الجديدة هل اسمح لها بالدخول
شوقا:نعم ادخليها
مساعدته:حسنا سيدي ثم خرجت من المكتب واتجهت نحوكي هيا تفضلي
جيني:شكرا لكي ثم دخلت؛ صباح الخير سيد شوقا انا الطبيبة الجديدة كيم جيني.
شوقا: هيا اجلسي؛ اذا لا داعي لاسالكي فملفكي عندي لقد حصلت على معدل عالي وهذا جميل.
جيني:نعم صحيح
شوقا: لكن ساسالك سال.
جيني:تفضل.
شوقا:مالذي دفعكي لتصبحي طبيبة نفسية ارجوا ان تجيبي بصراحة فمهما كان جوابكي لن يغير شيئا.
جيني:بكل عفوية لاني اريد ان اساعد المرضى واخرجهم من الاوهام المرعبة التي تسيطر عليهم اريد ان امحو فكرة الاستسلام والانتحار عن كل مريض وان ابرهن ان الامل دائما موجود لكن نحن من نكتشفه.
شوقا:يبتسم ويقول هذا مااريد سماعه انا حقا ارتحت لك ايمكن ان نكون اصدقاء.
جيني:طبعا سيشرفني هذا.
شوقا: لكن هناك مشكل اخر
جيني:ماهو
شوقا:تعلمين انكي ستتكلفين بتايهيونغ صحيح
جيني:نعم لقد اخبرتني مساعدتك بذلك ما المشكل.
شوقا:تنهد وقال مريض الغرفة 166 شرس جدا وقد قتل عدة موظفين حتى لقب بالمجنون السفاح.
جيني ابتلعت ريقها وقالت بتلعثم: لكن كيف ومذا حدث عندما قتل الموظفين.
شوقا:لم يحدث شيئ لا تنسي انه مريض لن يستطيع احد لومه .
جيني:....يتبع تفاعلوا
اكتر من 15 فوت بنزل البارت 2

أنتي دوائي -taennie- (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن