4

4.9K 287 31
                                    

في هذا البارت سنكتشف قصة تايهيونغ معا 💞.
#البرت4 من انتي دوائي:
بينما يتم تجهيز طلبكما تحدتثم حول مايلي:
جيني:اذا اريد ان اعلم كل شيئ عن تايهيونغ كيف وصل لهذه الحال وما قصته.
شوقا: تنهد صمت قليلا ثم اردف قائلا حسنا ساخبركي كل شيئ استمعي جيدا:
قبل خمس سنوات وجدت جتثة امراة ميتتة في المقبرة قد طعنت بسكين وشوهت جتثها كان عليها اتار الضرب والاغتصاب تلك المراة هي والدة تاي وكان تاي بقربها فاقدا الوعي اثر تلقيه لضربت قوية على رأسه لم يصب جسد تاي بخدش لكن راسه ضرب بقوة كبيرة صرح الاطباء ان من ضربه كان ينوي قتله.
جيني:هذا فظيع ومن فعل بهم هذا.
شوقا :لا احد يعلم غير تاي.
جيني:كيف.
شوقا: بعد اسبوع من التحقيق اقفلت الشرطة القضية وخرجت باستنتاج مفاده ان المراة ضربت ابنها وقتلت نفسها لانه كان لديها مرض نفسي.
جيني: لكن هذا ليس مقنعا.
شوقا:نعم لكن الغريب في الامر هو ان والد تاي سافر الى امريكا في نفس قبل يوم من اكتشاف الجريمة.
وقد تحجج بالعمل ليبعد الشكوك عنه.
جيني: الم تحقق الشرطة معه .
شوقا: لا لم تفعل  وقد راودني شك ان هناك امر غير صحيح في هذه القصة.
جيني: هل هكذا اغلقت القضية بكل بساطة.
شوقا:لا كان هناك تلاثة شباب عارضوا قرار اغلاق القضية.
جيني:ومن هم.
شوقا:هم اصدقاء تاي المقربين الاول اسمه جنغكوك رجل اعمال مشهور وصاحب اكبر شركات في كوريا والثاني اسمه جين يعمل كمساعد لكوك والثالث نامجون مدرب للفنون القتالية.
جيني:اذا مذا فعلوا.
شوقا: طلبوا ادلة مقنعة من الشرطة واعترضوا على قرار اغلاق القضية  كما انهم اتهموا والد تاي بارتكاب الجريمة.
جيني:ومذا بعد.
شوقا: امهلتهم الشرطة مدة اسبوع لاحضار ادلة لادانة والد تاي لكنهم لم يجد اي دليل وبدلك اغلقة القضية تماما.
جيني:ومذا عن تاي هل هذا هو السبب الذي جعله على هذه الحال.
شوقا:لا هناك شيئ اخر حصل.
جيني:مذا تكلم بسرعة.
شوقا : ...... يتبع.
اتمنى ان يعجبكم
.
البارت 5 جاهز بالفعل و رح نزلوا حسب التفاعل

أنتي دوائي -taennie- (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن