ƓƲƬЄƝ MƠƦƓЄƝ ...
صباح الخير ...
سماء :- صباح النور ، ماذا حدث ؟ روح :- لا شيء ، هل استطيع الدخول ؟ سماء :- بالطبع ، تفضلي ... قهوة ، شاي ، عصير ؟ روح :- لقد تناولت فطوري قبل قليل لذا لا اريد ، شكراً لكٍ 😁 سماء :- حسناً ... روح :- عندما تسامح والدتي والدك و تحل و المشكلة ، هل ستعودين الى المدينة ؟ سماء :- بالطبع ، لدي اليد من الذكريات هناك ، كما ان جل حياتي هناك ، ايضاً ، ليس لدي سبب لأبقى هنا روح :- أها ، حسناً سماء :- لماذا تسألين ؟ روح :- مجرد فضول سماء :- حسناً ، هل لديك عمل الليلة ؟ روح :- لا ، لماذا تسألين ؟ سماء :- هل يمكنكٍ اخذي الى مكان ما ؟ روح :- بالطبع و لكن الى اين ؟ سماء :- لا اعرف ، فقط الى مكان ما روح :- حسنا ، سأخذك ☺ سماء :- شكراً لكٍ 😆 روح :- العفو ... يجب ان اذهب للعمل ، الى اللقاء سماء :- الى اللقاء .......ƊƖЄ ƓԼƠƇƘЄ ƘԼƖƝƓЄԼƬ ...
يرن الجرس ...
فتاة :- مرحباً سماء :- مرحباً الفتاة :- اعذريني ، لقد كان يجب ان ارحب لكٍ من قبل و لكنني كنت مشغولة ، انا آشين ، والدي ذهب الى القرية المجاورة و طلب مني ان اهتم بك ، في الحقيقة طلب من الجميع ذلك 😂 سماء :- اوه ، هل انتٍ ابنة العم ؟! آشين :- أجل 😁 سماء :- اعتذر ، لم ادعكٍ الى الداخل ، تفضلي آشين :- شكراً لكٍ ☺ ... سماء :- قهوة ، شاي ، عصير ؟ آشين :- شاااي ، أنا أعشقه 😋 سماء :- حسناً 😊 ... تفضلي آشين :- شكراً سماء 😁 سماء :- عفواً ...яє∂єη ѕιє ωєιтєя υη∂ ℓєяηєη ѕιє ѕιcн кєηηєη ...
إستمروا في الحديث و التعرف على بعضهم البعض ...
آشين :- اوه لقد تأخر الوقت ، يجب ان اذهب لأفتح المقهى سماء :- هل استطيع الذهاب معك ؟ سأساعدك في العمل آشين :- بالطبع ، تعالي 😄 ( وصلوا الى المقهى و قاموا بفتحه و العمل فيه ) ...
في هذه الأثناء
كانت روح ترشد بعض السُياح الى المقهى للإرتياح قليلا ،،، روح :- تفضلوا السياح :- شكراً لكٍ ... ( ترى روح سماء و آشين ) روح :- سماء ، ماذا تفعليين هناا ؟! سماء :- لقد اتت آشين لأن والدها اخبرها ان تهتم بي لذا تعرفنا و اتيت معها لأساعدها في المقهى ، هذا كل شيء 😅 روح :- أهاا ، حسناً آشين :- مرحباً روح 😁 روح :- ... سماء :- ماذا عنكٍ ؟ روح :- لقد اتيت بالسياح ليرتاحوا قليلاً سماء :- اوه ، حسناً ... ( ذهب كلُ من سماء و ءشين الى العمل و بقيت روح تنظر الى سماء و هي تنتظر السياح لينتهوا و عندما انتهوا ذهبت ) ...ƊƖЄ ƓԼƠƇƘЄ ƘԼƖƝƓЄԼƬ ...
يرن الجرس ...
سماء :- مرحباً 😄 روح :- فالنذهب سماء :- حسناً 😅 ( يصلون الى المكان ) سماء :- يا له من كوخ جميل 😍 روح :- لقد طلبت من والدي رحمه الله ان يقوم بصنعه ، أتي اليه لأُرفِهَ عن نفسي قليلاً سماء :- جميل روح :- أجل ، أعرف سماء :- فالندخل روح :- حسناً ( يدخلون ) سأجهز لكٍ حليباً دافئاً سماء :- شكراً لكٍ 😊 روح :- العفو ... تفضلي سماء :- 😊 ( يتحدثون عن العديد من المواضيع المختلفة ) روح :- لقد تأخر الوقت سماء :- أجل روح :- هيا فالنعد إذاً ! سماء :- الوقت تأخر و انا متعبة ، فالننم هنا الليلة ، أرجوكٍ 🥺 روح :- ... ، حسناً ☺ سماء :- رااائع 😆 روح :- هل اعجبكٍ الكوخ لهذه الدرجة ؟! سماء :- اعجبني كثييرررااً 😄 روح :- جييد 😁 سماء :- تصبحين على خير روح :- ستنامين ؟! سماء :- أجل 😴 روح :- ... حسناً ، وأنتٍ بخير ...... هل أنتٍ نائمة ؟ ... جميلة ...
____________________________________أشكو الغرامَ و أنتَ عني غافلُ
و يجدُّ بي وجدي و طرفكَ هازلُ
أنت تقرأ
ʈዞ℮ ᎳℹᎱᎱ _ آ͠ل͠و͠ص͠ي͠ة
Short Storyم͠ث͠ل͠ي͠ة ( g&g ) ب͠س͠ب͠ب͠ و͠ص͠ي͠ة ت͠غ͠ي͠رت͠ ح͠ي͠آ͠ت͠ه͠آ͠ و͠ إن͠ق͠ل͠ب͠ت͠ رأس͠آً͠ ع͠ل͠ى ع͠ق͠ب͠ !!!