ƓƲƬЄƝ MƠƦƓЄƝ ...
صباح الخير ...
روح :- لقد إستيقظتٍ أخيراً سماء :- صباح النور ، أجل 😁 روح :- الفطور جاهز ، هيا لنأكل ثم سأوصلك للمنزل و اذهب للعمل سماء :- حسناً ( يتناولون الطعام ثم تقوم روح بتوصيل سماء الى المنزل و تذهب الى العمل )ƊƖЄ ƓԼƠƇƘЄ ƘԼƖƝƓЄԼƬ ...
يرن الجرس ...
آشين :- صباح الخير سماء :- صباح النور ، تفضلي آشين :- شكراً لكٍ ... سماء :- سأجهز الشاء و آتي آشين :- حسناً 😁 سماء :- تفضلي آشين :- شكراً لكٍ ☺ ( يتكلمون قليلاً عن مواضيع مختلفة ) ( يرن الجرس ) أنمار :- صباح الخير سماء :- صباح النور ، تفضلي أنمار :- لا داعي ، لقد أتيت لأجل آشين ، هل يمكنكٍ أن تندهي لها من أجلي ؟ سماء :- اوه ، بالطبع ... آشين :- ماذا حصل ؟! أنمار :- تعالي معي ، أحتاج مساعدتكٍ في المنزل آشين :- حسناً ( في نفسها :- كان يجب أن أعلم أنني لن أرتاح 😑 ) أراكٍ لاحقاً سماء ☺ سماء :- حسناً ، الى اللقاء آشين :- الى اللقاء ...( تقرر سماء أن تخرج قليلاً للمشي ) روح :- سماء ! ، ماذا تفعلين هنا ؟! سماء :- لقد خرجت لأتمشى قليلاً 🙄 روح :- و ماذا لو ذهبت الى مكان لا يلتقط فيه الهاتف اشارة و ضعتي ؟! 🙂 سماء :- لن أذهب لمكان مهجور !!! ( الكاتبة :- الاشارة لدينا ضعيفة و احيانا الهاتف لا يلتقطها مع اننا لسنا في مكان مهجووررر !!! ) روح :- اذا اردتي الخروج مرة اخرى اخبريني على الأقل ! سماء :- حاضر أمي ! روح :- 🙂 ، هيا سأعيدكٍ للمنزل سماء :- لا أريد روح :- حسناً ، سأخذكٍ لمكان ما 🙂 سماء :- خذيني للكوخ 🙄 روح :- حسناً ، فالنذهب يا ابنتي سماء :- 🙂 روح :- 😏 ..... ( يصلون للكوخ ) سماء :- شكراً على التوصيل ، الى اللقاء روح :- عفواً و لكنني لن اذهب لأي مكان ! سماء :- و العمل ؟ روح :- لقد انتهيت 🙄 سماء :- كاذبة روح :- لا ، لقد انتهيت حقاً ! سماء :- و لما كنت في الحديقة اذا انتهيت ؟! ، هل تأخذين نزهة بعد العمل 🙂 روح :- كنت قد انتهيت للتو سماء :- حسنا 🙂 روح :- أجل 😑 ( يبقون في الكوخ حتى يحل الليل محل النهار و تصبح السماء مرصعة بالنجوم بعد ان كانت صافية لا تشوبها شائبة )
روح :- أعتقد أن أمي ستسامح أباكٍ قريباً سماء :- حقاً ؟! روح :- أجل سماء :- جييدد روح :- عندما يحدث ذلك ،، لن يكون لديكٍ أي سبب للبقاء هنا اليس كذلك ؟ سماء :- أجل و سأعود لمدينتي 😁 روح :- هل سيحزنكٍ الذهاب من هنا أم أنكٍ لن تحزني ، أخبريني سماء ... سماء :- حسناً ، المكان جميل ، استطيع ان افهم لما تعلق قلب ابي بهذا المكان ، ايضاً الأشخاص هنا بسطاء للغاية و هذا جميل ، لن أنكر أنني سأحزن كثيراً اذا ذهبت فقلبي ، قلبي بدأ يتعلق بهذا المكان و بالأشخاص الموجودين فيه لذا سأحزن حقاً اذا ذهبت روح :- اذا لا تذهبي ! سماء :- لا استطيع ، كل حياتي في المدينة ، انا لا أعرف شيئاً عن الحياة هنا ! روح :- أنا سأعلمكٍ ، سأعلمكٍ كل شيء لذا ، لذا لا تذهبي رجاءاً ! ...... سماء :- سأفكر في الموضوع روح :- ابقي ، أرجوكٍ سماء :- سنتكلم في ذلك بعد ان تسامح امك ابي ، حسناً ؟ روح :- ... ، حسناً ، لقد فهمت سماء :- جيد ☺ روح :- هيا ، سأعيدكٍ للمنزل ، يجب علي ان اعود للمنزل ايضاً ، لا اريد ان تقلق امي علي سماء :- حسناً ( تقوم روح بإعادة سماء الى المنزل و تذهب الى منزلها ) ...
____________________________________
يكاد الشوقٌ يقتٌلها و لا تنطق
فإن باحت فيا ويلي و إن سكتت تصير مشاكلي أعمق ...
أنت تقرأ
ʈዞ℮ ᎳℹᎱᎱ _ آ͠ل͠و͠ص͠ي͠ة
Short Storyم͠ث͠ل͠ي͠ة ( g&g ) ب͠س͠ب͠ب͠ و͠ص͠ي͠ة ت͠غ͠ي͠رت͠ ح͠ي͠آ͠ت͠ه͠آ͠ و͠ إن͠ق͠ل͠ب͠ت͠ رأس͠آً͠ ع͠ل͠ى ع͠ق͠ب͠ !!!