Krisho-
جسدٌ هزِيل مستلقي في صندوق زُجاجي و ماءٌ يُبَلِلُه، فاقداً إحساسهُ بِمَا حولَه، غارقاً في غيبُوبَة بينما عيناه بقِيتَا مُستيقِظتان، تتجول في الغرفة الحَالِكة السواد، وضوء الصندوق هو سمح له برؤية ما حولهُ، والذ كَان لا شيء.
يَكسِي جسَدهُ قميصٌ أبيٌض وسِروالٌ أسَود مُبللانِ بالماء، وعلى بَشرتهِ تمتد رسمة لِزهُورٍ بألوَانٍ مُتعددة، وهجٌ بسِيطٌ يسَطعُ منها، ممتدة على طول رقبَتهِ حتى وَجههِ.
كَم مَضى على تواجُدهِ هُنا؟ هُو فَقَدَ القُدرة على العدّ فعلياً، فُتح البَاب ليظهر جسدٌ ذو طولٍ شاهق يسحب قدماه ناحِيتَه، تقرفص لِيبان وجهُه "كيف حالك سوهو؟" ابتَسم بينما يُراقب جُثة الفتى "أسف، أخطأت، أعني جونميون~" نَظَرَ جونميون ناحِيتهُ بينما يُحَاول أن يجمعَ قُواه لِكي يصنَع تعبير مُشمئز، لكنَ قواهُ خانته، هُو بالفعلِ يُستنزف، لم تعُد لهُ طاقة لِفعلِ أي شيء.
"لقد وثقتُ بِك، لَعين ييفان" نطق بضُعف و ييفان لم يستطع كبحَ ضِحكته.
"كَم أود أن أعتذِرَ لتصرفي، لكنِي لستُ نادِم، قِواك، كَم أتوقُ لِسَلبِها مِنك" قهقه بينما امتدَت يدُه لِلزُجاج يمسح عليهِ بخفه "لا تفهمني على نحوٍ خاطئ، لازلتُ أُحبك" تكوينُ عقدة بين حاجبيهِ أفضل ما كانَ يستطيعُ عمله.
"اللعنة" شَتم قبل أن يزيد الضوءُ القابع مِن صندوقهِ، اتَسعت عيناه قبلَ أن يصدر صراخ مُتألم من حلقِ جونميون، تَزحلقت دَمعةٌ من عينه اليُمنى لِتظهَر لييفان "ييفان، سَاعدني!" صرخَ و لكّن لا حياةَ لَمن تُنادي، هُو بقي يُحدق بهِ، و لكني لا أعرف إن كانَ مُستمتع بما يُشاهد أم مُتألم.
"أسف" تمتم و لكنَ صُراخ جونميون غطى عليه، وهجُ زهوره قد تَقلص، و ييفان لم يَستطع عَمَلَ شيء، حتى لو كانَ حُب حياتهِ يُحتضر.
لكني مُتأكدةٌ مِن أنهُ مُختّل، و جونميون أصبحَ ضَحِيته.
____________________________________________
hi~
من زمان ودي أفتحه و سمعت أغنية أعدني للحياة، وياه أتمنى أستمتعتو.
ملاحظة مهمة: حكتب لأي كوبل يعجبني مو شرط كريسهو سوكاي لو كريسيول، الكوبل اللي يناسب اللي فمخي بكتب له وبس.