Seho-
شدَ على قدمَيه ليركُض بأسرعِ ما أمكنه، هُو لا يجب عليه إغضاب الهيُونغ مُجدداً، بالطبع لا يجِب عليه، الآن هُو يُحارِب للهرب مِنه، والحِفاظ على حياتِه، وطئت قدماه الحشائِش الخضراء بِدون عِلمه.
أسندَ نفسهُ على الشجرة بعدَ ما فقد صوت الأقدام الغاضِبة التي تتبِعُه "يجِب علي مُراقبة لِساني" تمتم ثم رفعَ رأسه فاتِحاً عيناه.
"مرحباً" ابتسم مَن يستقِر على الشجرة وبِحوزته لُعبة نينتندو سويتش يضُم رِجلاً لصدره، والأخرى تركهَا تتأرجح مِن فَوقِ الجِذع، وعيناه لم تتزحزح عن ما بينَ يديه.
"اللعنة أوه سيهون" صاح واضعاً يدهُ فوق صدره بِدرامية، اللعنة يبدو أن الهيُونغ قد سمِعه يصرُخ، لِهذا هُو يسمع صوتَ الحشيش يحتك ببعضِه، هُو سيمُوت لا مَحالا.
"لوهان هيُونغ مُجدداً؟" هزَ الفتى رأسه بإيجاب ونظرة رُعب تعتَلي وجهه، سيهون قد لفَ قدماه حولَ الجِذع، ثم شقلبَ نفسه ليواجه الخائِف تحتَه "هَيا أسمك يدي، سأرفعُك" مد يده ليُمسكها الأخر فوراً، هُو بالطبع لا يُريد المَوت.
"يا لكَ مِن قِرد" سخِرَ بعدَ ما أستقر جسدُه على الجِذع ذُو الأوراقِ الخضراء، حاجِبتاً إياه عن نَظر لوهان المُفترِس.
"هذا القِرد أنقذ حياتكَ جونميون، كما أنهُ يكونُ حبيبك" رُسمت ابتسامة لعُوبة قبل أن يُمسكَ بِرسغي الفتى مُثبتاً إياه على الشجرة.
جونميون نظرَ بِاستحقار له ثُم رفعَ قمه راكِلاً إياه بعيداً "لا أعلم لِمَ أواعدُ قِرداً" فركَ رِسغه قبلَ أن يجولَ بِنظره حول المكان، مُتفقداً رحِيل الغزال المُتعطِش لِدم الأرنب.
"هيا~ ألا تُحبني؟" أن سيهون مُقرباً جسده مِن الأخر، لكِن جونميون لم يُبدي أي ردِ فعل، هُو بقي يتفقد المكان، سيتعلق طوالَ اليوم لو تطلبَ الأمر.
"أش" رفعَ إصبعه السبابة قبل أن ينطق الفتى بأي تفاهة قد تقتُله "أحبُك، فل تصمُت لآن، وإلا سترمِي الورُود البيضاء على قبري" اتكئ سيهون على الشجرة ثُم سحبَ جونميون لِيجلسَ فوق ساقيه.
"لِمَ لا تأخُذ قيلولة؟" همسَ ماسِحاً على شعر الأخر بِخفه قبلَ أن يشعر بِقبضة الأخر تستقر على معِدته.
"مُبتذل" وقفَ بعدَ أن رأى سيهون يتلوى مِن الألم.
"هل واعدتُ مُصارع أم ماذا؟ يجِب أن تكُونَ رقِيقاً معي، أنا حبيبُك" وقفَ ليلُف ذِراعاه حولَ كتِفَ جونميون مُسنداً رأسه عليه.
"رقِيق مؤخرتي" أبتعدَ عن سيهون قليلاً مواجِهاً إياه "تعرِف متى أكون هكذا" همسَ قُربَ شحمة أُذن الأخر لترتسِم ابتسامة صغيرة على ثغرِه.
"إنه الصباح، أتريد مِني أخذكَ للسرير؟" حاوطَ خُصر الأخر بذراعيه مُقرباً إياه، طبعَ قُبلة صغِيرة على شفتيه قبلَ أن يتمايلا على الجِذع الذي حوى أفضلَ ذِكرياتُهما، الجِذع الذي سهِرا عليه ليالٍ عدة، الجذع الذي شهِدَ تنمُرَ جونميون على سيهون المسكِين.
"لِمَ لا؟ لكِن لننتظِر ذهابَ ذلك الغزال" دمجَ شفتيهما معاً لِيُغمضا عيناهما مُستشعران اللحظة "أنتبه" صاحَ جونميون بعدَ أن رأى قدمَ سيهون تطأ طرف الجِذع ليسقُطا معاً.
فتحَ جونميون عيناه، هُو لِسببٍ ما لم يشعر بأي ألم "سيهون؟" رفعَ جسده عن الأخر الذي يحاوِل بقدر المُستطاع حبسَ صرخاتِه "إلهي سيهون!" وقفَ بِذُعر مُتفقداً جسدَ الأخر، حرك يدَ الأخر بِخفه ليصرُخ سيهون "اللعنة، كُسِرت يدُه" تمتم قبلَ أن يطلُبَ رقمَ الإسعاف.
الجذع شهدَ على كارثة أخرى لهُما، ولا يبدو أنها الأخيرة.
____________________________________________
hi~
البارت كتبته وأنا نعسانة وصايمة، سو معرف إذا كان فيه أغلاط، لو الفكرة مو حلوه، أنا شغلت الموسيقى وكتبته لصديقتي، هي خاقة على هالشيب ذي اليومين، وخصوصاَ لما يكونوا يتضاربوا، سو أتمنى عجبك مشمش.
أتمنى إنه حاز على إعجابكم~
سيااه~