عاجِز

797 16 37
                                    

beaksoo-

نظرَ ناحيتهُ و عيناه صُبِغت باللونِ الأحمر "أوقف سخافتك هذِه" صاحَ وصوتُهُ الضعِيف لم يُساعده البتةّ، وقف أمَامهُ فتى بشعرٍ أسود داكنِ يُزينه بقُبعةٍ بيضاء، قميصه الأسود كان واسِعاً على جسدهِ ذُو البشرة اللطيفة، نظرَ له ُ بضُعف لكنَ العجز بانَ على ملامِحة أكثر "أوقف هذا بيكهيون" أرتعشَ صَوتهُ و هُو يدفَع جسدَ الماثلِ أمامه "أكرهُك" صاحَ لكن بيكهيون لم يتزَحزح، هُو وقف أمامهُ بدونِ أدنى حركة، عيناهُ أخذت تُحدق بهِ بينما يتكور حول نفسِه، يودُ أن يحتويه بذِراعِيه، أن يُربت عليه، أن يُحيطه بأمانه، لكنَ هذهِ أسواء خطوةٍ يُمكِنهُ القِيام بهَا.

"أنا أسف كيونغ سوو" تمتم لِيقبضَ على يدهِ بعجز، هُو لا يستَطِيع عملَ شيء لمحبُوبهِ، هُو عاجز عن تَهدِئتهِ أو قول بعضِ الكلماتِ اللطيفة له، هُو عاجز.

"لا أُرِيدُ رُؤيتكً بعد الأن" همسَ كيونغ سوو بينما يَقف ماسِحاً المِياهَ المالحةِ عنّ عينيه، اتسعت عينا بيكهيون ويداهُ قد ارتَخت بصَدمة، هُو شاهدَ كيونغ سوو يَسحب قدَماه ناحيةَ البَاب يُدير المِقبض ليُفتح البَاب سامِحاً لهُ بإخراجِ جسدهِ و الانسِحَاب، و بيكهيون بَقي على حالهِ، يقفُ في تِلكَ البُقعةِ بعجز.

بيكهيون عاجِز، عاجِز عن احتِواء كيونغ سوو، عن تهدئتهِ، عن إظهارِ حُبه للفتى، و الأهم مِن هذا، عاجِز عن الاعتِراف كون كيونغ سوو من سرَق قلبه، و كيونغ سوو قد اكتَفى مِن هُراء بيكهيون.

____________________________________________

hi~

مدري شقول بصراحة بس كوفر تشين لأغنية Amaranth خلاني بهالحالة اللي خلتني أكتب لكم اليوم

سوري إذا كانت ساد~

رأيكم سويتهارت؟

باي~💕


نعناع  وكولاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن