شعُور

767 23 73
                                    


Krisyeol-

هذا الشعُور، سيء، سيء بشكلٍ مُريع، لا يُمكنُنِي فِهمُه، ولا مَعرفةِ ما هِيته، أستطيعُ شم رائحةِ لكنِي لا أستطيع إيجادُه، أنا ضائِع، فعلياً أنا ضائِع، طَريقي مُثقلٌ بضَبابّ، لا ينقشِع، ولا يُمكِنُني مِن رؤيةِ وجهك، أنا أكرَهُك، هذا ما أقولهُ لِنفسي الضائعة، لكن في الواقع، أنا أشتاقُ إليك، لِضحكَتِكَ على نِكاتي السَخِيفة، لِتذمُراتِكَ حول اشتياقِكَ لي، اشتقتُ لِقُبلاتِنا الصغيرة، حِين نكُون في الظِلال، حِين تَمسح على رأسي ثُم تُقبله، و مُضايقاتُكَ لي، كُنا سُعداء وقتها، حَاولتُ أن أُقنِعَ نفسي بأني قد تَخطيتُك، لكنِ، وفي أعماقِ، أُريد أن أرى عيناكَ تنظُر لي بِشغف مُجدداً، لا تَكلُ ولا تملُ عن النظَر لي، أنا أُريدُك بجانبِيَ مُجدداً، لكِنَ قلبي يأبى أن يُسامِحك.

أغلقَ شَاشةّ الكمبيوتر المحمُول ليضُمَ قدميهِ لِصدرهِ، حَول نظرهُ ناحية النافِذة، رَاقبَ قطراتِ المطر تأخذُ مُنحنياتِها ناحِية الأسفل راسِمتاً خطُوطاً مُتعرجةً على الزُجاج، بطريقةٍ ما، كانَ منظُر المطر يُعيد ذكرياتٍ لطِيفة، لكِنها أصبحت تُؤلم قلبَ الفتى، هُو أستَقام لِيسحب قدماه ناحية النَافذةِ مُمسكاً السَتائِر الزرقاء لِيحجُب ذاك المنظر، مُحاولاً إيقاف ذكرَياتِ الفتى عن العبُور بذهنه "اللعنة" شتيمةٌ خرجتّ بعدَ أن شعرَ بقلبة ينقَبِض بألم.

"ييفان" طُرق البَاب لِيُدار المِقبض ليُفتحَ البَاب كاشِفاً عن فتى شِبه قصير بعَينان تُشبه خاصةَ الأرانِب تنظُر نَحو ييفان بقلَق "أعدَدتُ الطاعم" أبتسم بحَنان مُتقدِماً ناحيته، لكِنهُ توقف ما إن رأى الفتى يُدير رأسه، ظَهرت هَالات سوداء تَحتَ عيناه، شعرُه البُني بحالةَ يُرثى لها، بشَرتهُ شاحِبة بشكلٍ مُخيف، وجههُ شِبه ميت، لكنهُ قد ابتَسم بلُطف لصدِيقه.

"شُكراً جونميون، لكنِي بخَير" التفتَ ناحِية السَرير يُريد إلقاء جَسدهُ فِيه، لكِنهُ أوقِف مِن قبل جونميون الذي أحتضَنهُ من الخلف.

"لا بأس، يُمكنكَ قولُ ما تُريد لي" أعتصرهُ ليشعُر باهتِزاز الفتى، ييفان رقِيق، بشكلٍ غير مُتوقع مِن مظهره، هُو يحتاجُ للعِنَاية حين يَتحَطم قلبهُ، كأي شخصٍ أخر، وجونميون يَعرِف صديقهُ جيداً، لطَالمَا كانَ رقِيق وهشّ بهذا الشَكل.

"أكرهُ هذا الشعُور، أنا أكرهُه جونميون، إنهُ يؤلم" أرتعَشّ صَوته لِيضع يَداه فوقَ ذِراعي صدِيقه يشُد عليهِما بقوة، وجونميون أكتفى بمُعانقتِه.

"لمَ لا تُكلمه؟" أقترح بعدَ أن جلساَ على الطَاولة يَحشُران الطعامّ بأفواهِهما، ييفان نظرَ ناحية جونميون بعدَم فِهم "أخبِره بما يجولُ في ذهنك، هيَا هَات هاتِفَك" مدَ يدهُ ليرضخَ ييفان له و يُسلِمه له، جونميون عنِيد، ورأس ييفان يُؤلمه، لِذا هُو قد أطاعه، راقبَ صدِيقه بينما يُقلب شيءً في هاتِفه ثُم يضع الهَاتِف على أُذنه لِيفهم ما يقُوم جونميون بفعلِه "إنهُ يُجيب" سلَم جونميون الهاتِف لييفان تارِكاً إياه في مُعضلة.

"أه، مرحباً تشانيول، في الواقِع أنا" صمت لينظرَ ناحِيةَ جونميون طالِباً النَجدة، لكِنهُ قد أختفَى "اللعنة" شتمّ بخِفة ليعود لِمُحادَثةِ تشانيول "لا، لا تُغلق! أعنِي، لا تَذهب، أُريد أن أُحادِثك" تمتم ثُم وقفَ بحَماس، أو تَفاجُئ "أنا قادِم" أغلق الخَط قبلَ أن يأخُذ مِعطف المطر الأصفر ناسياً تواجُدَ المِظلة.

بعدَ أن اُغلِقَ البَاب خرَج جونميون و برفقتهِ فتى أسمر شبهِ طويل "أخبرتُك، هُما سيسويانِ الأمور" تمتم الفتى لِيُفاجئ بذِرَاعَين تَتعلق برقبتِه.

"لمَ لا نترُكهم يُسَوون الأمُور بينما نحظى نَحنُ بمُتعَتِنا جونغ إن؟" ابتسمَ و عيناه قد ركَزتا على عينا المَاثِل أمَامه قبل أن تَتصادم شِفتاه بخاصة جونغ إن.

____________________________________________

hi~

النص اللي فالبداية كان كلام فقلبي لِشخص مُعين، مبيقراه عارفة، بس حسيت بحاجة لأخراج الكلمات ذي من قلبي

ذا أطول بارت كتبته في الكتاب ذا بالعدة يكون 220 وتحت بس ذا 500 و أحس إنجاز، كنت بخليه كله ساد بس قلت لازم أغير و أحطكم فالوسط، وزي متعرفوني مقدر أقعد بدون سوكاي :).

أستمعو لـ I saw you- jon bryant وأستمتعو~

 أتمنى عجبكم~

نعناع  وكولاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن