sukai-
أوراقهُ بُعثرت بعد أن فقدت السيطرةَ على يدَاهُ، ابتِسامةُ سارحة عَبرت خطَ شِفتاه، هُو حدقَ بالكرَامِيلِي قبل أن يتدارك نفسهُ لِيخفضَ نفسه جامِعاً إياهُن "هل تحتاج لِمُساعدة؟" هز رأسهُ بخفةٍ دُون رَفعه، لكنَ يدا الفتى أخذتا مُنحَناها للأوراقِ الُمبعثرة، و التي بطَرِيقةٍ ما كَانت تُشبِهه.
"شكراً، أظُن؟" قهقه بخفةٍ ليَشعُر الأسمر بانقِباض قلبهِ بشَكلٍ لطيف.
"حسناً، أراكَ في الجِوار، كِيم جونغ إن" لوحَ بيده مُرسلاً غمزةٌ صغيرة، والتي تسَببت في خَفقانِ قلب جونغ إن، هو يعرفّ كيفَ يُبعثره، لطَالما كانَ هكذا.
"جونغ إن!" صاحَ في أُذنِ الفتى ليفرُكها بألم.
"ماذا؟ هل تُريد جعلِي أصمّ أوه سيهون؟" دَفَعَ جسدَ صدِيقهُ الذي كانَ يضعُ ذِراعه حول كَتِفيه.
"جونميون؟ بحقك متى ستُنهي تفاهتك هذه؟ هل أنتَ أحمق لتُبعثر هكذا؟" قاطعَ ذِراعاه لِيتكتف و نظرة مُتملمِلة رُسمت على مَحياه.
نظر جونغ إن ناحية مكان تواجد جونميون، هُو لمحَهُ يهرُب بقَدماه القَصيرةِ مِن عامُودِ كَهرباء ذُو وجهٍ مُحمر يُلاحقهُ ناوياً إنهائه و جونميون لم يستَطع كبّحَ ضِحكَاتهِ المُتمتعةِ مِن بعثَرةِ جونغ إن "لا أُمانِع كَوني أحمقً بسببهِ" هزَ سيهون رأسهُ بأسى على صدِيقه.
"حسناً، حسناً، فهِمت، فل نَذهب للكَافتِيرِيا قبلَ أن تبدأ مُحاضرتي" سَحبَ جونغ إن من ياقته، جونغ إن لم يُقاوم لِشدة سُكره بمنظرِ الكَرامِيلِي الذي لطَالمَا بعثره.
____________________________________________
hi~
يخي كذا دايماً أتخيل قصة حب هاديييييييية مررررررررررة و المومنتز الكيوت فيها واجد و بدون دراما~
رايكم؟
باي سويتهارت💕